chapter 4

1K 55 3
                                    

Soojin pov
رسالة نصية :
من هوي ❤ : مرحبا حبيبتي لقد إنتهينا في وقت مبكر اليوم لذا يبدو أنه يمكننا الخروج مع بعض .

اللعنة ، كنت أتمنى أن يضطر للعمل في وقت متأخر .
كتبت مييون رسالة نصية تقول أنهم سعيدون الى منزل قريبا ، ربما يمكنني رؤيته قليلا ثم أعود لأبقى معها .

لالا أستطيع ، قد وعدت شوهوا . أنا متأكد أنه لن يمانع أن نلتقي غذا ، لكن هل سيغضب من ذلك إذا قلت أنني أريد أن أبقى مع شوهوا بدل أن نلتقي به ، سأبتكر شيء و أخبره .

الى هوي ❤ :مرحبا ، لابد أنك عملت بجد للإنتهاء مبكر أنا فخورة بك ! لكن ظهرت بعض أشياء مع مجموعة في لحظة أخيرة ، لذا سأكون مشغولة هذه ليلة .

أشعر بذنب قليلا ، لكن أخبرته حقيقة نوعاا ما .

من هوي ❤ : اللعنة !! أردت حقا أن أراك إشتقت لك ، لكن حسنا تفهمت ذلك ماذا عن تناول غذاء او شيء ما غذا ؟

الى هوي ❤ : أنا أيضا حقا أردت أن أراك لكن هكذا ، و حسنا غذا يمكننا أن نتناول غذاء معا سأكون في شركة حتى نتمكن من الإلتقاء .

بعد أن بعث رسالة سمعت فتيات أتوا وهم يضحكو  .

قالت شوهوا" قالت لكي أوني بوضوح لا تلمسي ذلك "

قالت مييون عابسة " يا إلهي لم أره من يكتب علامة بهذا صغر "

تقول ميني مبتسمة " أنتي فقط غبية "

تأتي مييون و تجلس بجانبي . "ماذا حدث ؟ " سألت بفضول .

قالت ميني "طردنا من متحف بسب شخص لا يعرف كيف يقرأ"

نهضت مييون إلى غرفة و تتبعها ميني و هي تضحك و ضحكت أنا أيضا .

قالت شوهوا مبتسمة"مييون غبية في بعض أحيان "
إبتسمت لها إنها جميلة جدا على ما أعتقد .

" أوني أحضرت لك هذا " قالت أثناء إخراج شيء ما .

نظرت إليه إنه الأيس كريم مفضل لدي ، رقائق شكولاتة  بنعناع .

" المفضل لديك أوني أليس كذلك " تقول بينما تسلمني إنها لطيفة .

" شكرا شوهوا و نعم إنه مفضل لدي " 

قالت شوهوا "حسنا ، هذا جيد لأن مييون حاوت إقناعي أن مفضل لديك فانيلا لكن كنت أعلم أنني على حق ''

" بطبع أنتي على حق فأنتي مهووسة بي " قلت و انا أضحك.

" يا أسكتي ، و أيضا أنتي تحبين ذلك " قالت شوهوا بطريقة لعوبة .

قلت في نفسي أنتي على حق شوهوا ، و قلت " بتأكيد " و أدرت بسرعة عيناي ، " على أي حال أي فيلم تريدين مشاهدته " قلت .

" أه ميني و مييون أرادو أيضا مشاهدة فيلم سأناديهم ثم نختار فيلم " قالت ذلك و ذهبت قبل أن أقول أي كلمة .

أنا محبطة بعض شيء لن أكون أنا و شوهوا فقط ، بقدر ما أشكو منها و أتجاهلها لكنها مازالت مفضلة لدي ، إعتدت تشتبها و إلتصاقها بي أزعجني هذا في بداية لكن لآن أجد هذا رائعاً !
__________
قررنا مشاهدة فيلم avengers أصرت ميني عليه ، لست من كبار معجبيه لكن لا أمانع ذلك .
صرخت مييون " سأصنع فشار " 
" هل يمكنك أن تجلبي معك أيضا برينغلز (شيبس) الذي إشتريته " قالت شوهوا.

تجلس في أريكة التي أنا عليها لكن تجلس في جانب أخر بعيد عني .

لماذا تتصرف هكذا معي ؟ هل حقا فقدت إهتمامها بي بهذه سرعة طوال هذه سنوات و هي ملتصقة بي لكنها تتصرف ببرودو لآن .
ربما كان علي أن اكون لطيفة أكثر معها ، لكنها تعرف كيف أنا ، فلماذا الآن ؟

" شوهوا " قلت بصوت عالي بما يكفي لسماعها .

تقول شوهوا و هي تنظر في هاتفها " نعم أوني "

shuhua pov

أجبتها " نعم أوني" محاولة عدم إهتمام ، فأنا أحاول إبتعاد عنها ، لكنه  أمر صعب للغاية خاصة عندما تهتم بي.
مازلت أرغب بإبتعاد لكن كلما قررت ذلك  تعيدني مرة أخرى ، لقد إنزلقت عدة مرات اليوم و لكن كيف يمكنني رفضها . حتى أنها ألغت خططها يوم و هذا جعلني سعيدة سرا . لكني علي أن أذكر نفسي بإستمرار أنها ليست ملكي يجب أن ألا أعود الى طرقي قديمة.

قالت بلطف " تعالي هنا "  وهي تفتح ذراعيها .

إنها تبدو رائعة الآن ، كيف يمكنني أن أرفض ذلك ، أزحف بين ساقيها و أستلقي عليها و هي تلف ذراعيها حولي بدل وضع بطانية فوقنا و تبدأ بتمشيط شعري .

في هذه ذلك لحظة نسيت كل شيء و إستمتعت ، همست في أذني " إشتقت لك يوم " هي إشتاقت لي

" إشتقتي لي " قلت  وانا ألعب بيديها

تهمس " نعم مؤخرا أشعر أني لم اراك مطلقا "

أشعر بسوء هل أنا أفعل شيء صحيح ، فهي لازالت صديقتي و ليس غلطتها أني أحبها .

همست لها " jin jin أنا أسفة "

لا تتأسفي فقط لا تنسيني أيتها شرير" قالت

أدرير رأسي حتى تلتقي أعيننا " أوني أنتي تعلمي أني لن أنساك أبداً "





إبقي معي (shuhua ×soojin)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن