Shuhua pov
مازلت ممسكة يدها و أقول " أوني أنا جائعة هيا نأكل بعض طعام "
ردت سوجين " ماذا تريدين أن تأكلي "
أقفز صعودا و هبوطا من إثارة " بيتزا بيتزا "
"حسنا دعينا نذهب هناك مطعم بيتزا جيد قريب من هنا " قالت سوجين .
أمسكت بيدها مرة أخرى و سرنا إلى مطعم .
جلسنا في طاولتنا و طلبنا بيتزا خاصة بنا ، نظرت الى قائمة مشروبات وجدت سوجو و بيرة التي ستكون ممتعة على ما أعتقد .
" أوني نسينا أن نطلب مشروبات سأعود "
أومأت برأسها ، طلبت خلسة سوجو و بيرة و عدت بإبتسامة كبيرة .
" أوني هنا " نظرت إلي متفاجأة و قالت "شوهوا !"
" لاتكوني درماتكيا أوني دعينا نستمتع جين جين لا يتعين علينا ذهاب لشركة حتى 12 غدا " قلت ذلك بشكل مشرق.
تحدق في وجهي بينما تأخد رشفة من بيرة .
وصلت بيتزا و بدأنا نأكل ، أكلنا معظمها و شربنا 3 بيرة لكل منا .تقول سوجين بينما كنا نضحك على ذكريات قديمة " هل تتذكرين عندما كنا متدربات و إلتقينا بميوون أول مرة كانت ترتدي سروال ضيق شبكي و اعتقدنا انها معلمة رقص " .
كنا نضحك كثيرا لدرجة بدء عملاء ينظرون إلينا .
أخدت رشفة أخرى لكنني مستاءة من طعم كحول بدأت تضحك سوجين على منظري و انا أحدق بعبوس مزيف .
تقول" so cute" و تقرص خدي .
ثم تأخد هي أيضا رشفة دون ردة فعل إنها حقا جيدة في كل شيء .
جاءت نادلة و قالت " عذرا سنغلق بعد خمس دقائق"
قلت " ياإلهي نسينا أنفسنا أسفة سنغادر لآن "
أمسكت يدي سوجين خرجنا و ركبنا سيارة أجرة .
أنا سعيدة جدا لآن أستمتع بوقتي مع شخص مفضل لدي .
نتوجه الى مطبخ لنشرب ماء .
ألقيت نظرة على سوجين هي تبدو سعيدة ، أحب عندما تكون سوجين هكذا سعيدة و تترك نفسها و تتوقف عن قلق .. أشعر بخصوصية لأن قليل من يستطيع رؤية هذا جانب منها .
أنا ملتصقة بها كالعادة عانقتها و أردت تقبيلها أفعل ذلك دائما لاننها تدفعني و تتجنب ذلك لكن هذه مرة لم تتحرك قبل أن أتمكن من تحرك تلامست شفاهنا فتحت عيناي و أنا أشهر بذعر .
" أووووه " أصرخ أنا أضغط على فمي مصدومة ماهذا بحق جحيم ، هذا مقرف هل قبلت انا و سوجين لتو ، نظرت إليها لأجدها تغطي وجهها .
أقول بعجلة " jin-aah لماذا لم تبتعدي "
إنها تضحك فقط و إقتربت مني وقالت " ألا تحبي ذلك "
أحاول تراجع و أضرب طاولة مطبخ وضعت ذراعيها على كلا جانبين مني لم أستطع تحرك . ما الذي يحدث لآن هل هي مجنونة .
اقول بعصبية " ماذا تفعيلن جين جين " .
تقرب وجهها من وجهي و انا عالقة في مكاني ، هل ستفعل ما أعتقد أنا ستفعله ؟ أغمضت عيناي مذعورة لم أتحمل موقف ، أشعر بتنفس بقرب من وجهي ؛ قلبي ينبض هل سأحصل أخيرا على ما أريده لكن ما سمعته هو ضحك.
أفتح عيناي و أنا غضبة صرخت "jin-aah "
أنظر ماذا فعلتي بي و هي تضحك لآن ، انا منزعجة و محرجة للغاية .أقول ببرودة و أنا متجهة الى غرفة " أنا ذاهبةللنوم"
" شوهواا توقفي أنا أمزح فقط أنتي تفعلين ذلك بي طوال الوقت " تقول ورائي .
أتجاهلها و أتوجه مباشرة الى غرفة . و دخلنا
" شوهوا " ثم تهمس " شووووهوااا"
أحاول أن أغضب " إذهبي بعيدا أوني ".
" توقفي عن صراخ و تعالي هنا و نامي في سريري " تقو.
أنا لا أريد و أغلق عيناي .
" شوهوا " تقول ثم شعرت بها في سريري و تلف ذراعيها حولي ، لم أعد غاضبة منها و سمحت لها بذلك.
همست في أذني " شوهوا لا تغضبي مني "
" أوني توقفي عن إزعاجي و إذهبي الى سريرك " أقول ذلك وانا أواجه حائط .
لقد إستدارتني لأواجهها و بدأت تلعب بشعري ، أنا أحدق فيها و هي تبتسم في وجهي و تقرص خدي .
" أسفة " تقول وهي تلعب بشعري .
" تصبحين بخير جين جيناا " و أغمض عيناي و أحتضنها .
آحتضتني بقوة " تصبحين بخير شوهوا "
أنت تقرأ
إبقي معي (shuhua ×soojin)
Romanceقالت "إبقي معي " شوهوا و سوجين عضوات في مجموعة فتيات (G)I-dle تربطهما صداقة غير قابلة للإنكسار و لكن عندما تدخل المشاعر تبدأ الأمور في التعقيد