Soojin pov
خرجنا من الغرفة وأنا ممسكة بيد شوهوا ، خرجت مييون من العدم وسحبت شوهوا بعيدا إلى حلبة الرقص . أنا فقط أبتسم واتركهم ليشربوا.
طلبت مني ميني مشي ورائها
" ماذا كان ذلك " قالت ،
"ماذا تقصدي" قلت ، تقول غاضبة : " لقد صنعتي مشهذا والآن تتصرفي وكأن شيئا لم يحدث".أنا أعلم أنها على حق لكنها لا تحتاج إلى تدخل في كل شيء ، لقد قمت أنا وشوهوا بحل ذلك لا حاجة للدراما .
" انه لا شيء بيني و بين شوهوا حسنا" أقول و استدر للمغادرة .
" أتركيها و شأنها سوجين ، أنا أعرف ما تفعلينه " قالت بصوت عالي مايكفي لسماعها .
اتركها وحدها ؟ ماذا تقصد بهذا
" المعذرة ؟ " أقول بغضب
لا تمثلي علي دور غبية ، يمكن لأي شخص لديه عيون ان يرى ان شوهوا تحبك ، أنتي تعلمي هذا فتوقفي عن لعب بها وأتركيها وشأنها "
"أنا لا ألعب أي لعبة ، فأنا أهتم بالشوهوا أكثر مما تعرفينه ، لذا ابقي خارج نطاق عملنا " أجبت على التوترات المتزايدة ، من تعتقد نفسها إنها تخبرني بالابتعاد عنها
" اذا كنتي تهتمين بها ، فتوقفي عن اللعب بمشاعرها ، لديك صديق لا تنسي ذلك " قالت ، ثم غادرت وهي تدفعني قليلا ترکت واقفة في المطبخ ، مذهولة بما أفعله بحق الجحيم . إنها محقة لدي صديق ، لكن بعد ذلك أرى شوهوا ولا شيء آخر يهم . أنظر إلى الصالة حيث ترقص بسعادة مع مييون ويذوب قلبي عند رؤيتها سعيدة آخر شيء أريد القيام به هو إيذاء شوهوا أثناء محاولتي اكتشاف مشاعري تجاهها .
ماذا لو كوننا أكثر من مجرد أصدقاء دمرنا كل شيء بنیناه ، فلا أحد ينكر الاتصال الذي بيننا لكنها أفضل صديق لي أولا أنظر إليها مرة أخرى ، فنحن نتواصل بالعين وهي تعطيني أكبر ابتسامة ، قلبي يتخطى الخفقان ، وأبتسم مرة أخرى على نطاق واسع . على الرغم من أنني أريدها ، لم يكن علي أن أقبلها ، خاصة عندما لا أكون في موقف يمكنني الالتزام به
" ها أنتي ذا كنت أبحث عنك " ، يقول هوي وهو يعانقني من الخلف وسرعان ما ابتعد عنه وأنا أعلم أن شوهوا ربما تنظر .أشعر بالسوء طوال هذا الوقت لم ألاحظ انه هنا
" مرحبا " أقول ببرود قليلا
" هل أنت بخير ، لقد بدوتي غاضبة جدا عندما غادرتي ؟ يقول بقلق
أنظر إلى أين كانت شوهوا لكنها غادرت،
" لا أنا بخير الآن کنت قلقة عليها فقط لكن لبأس الآن "
"أوه ، حسنا ، رائع تريدين مشروبا ؟ "
"نعم بالتأكيد ، سأعود فورا ، أريد فقط أن أفعل شيئا بسرعة " أقول واترکه قبل أن يتمكن من الردحسنا ، أين ذهبت شوهوا ؟ أنا أنظر في الصالة غرفتنا الحمامات ،لكنها ليست في أي مكان .
أسأل مييون بذعر أين شوهوا ؟ "
" كانت مع کینو يتحدثان ولكن لا أعرف أين ذهبو "إذن هي مع كينو ، أتوقف عن السير في الأرجاء وأجلس فقط يجب أن أتركها تذهب لا يجب ان أطاردها ربما كينو اختیارا جيد لها فهي تستحق ان تكون سعيدة فكل ما أفعله يؤذيها .
Shuhua pov
اليوم التالي للحفلة وأنا مشوشة جذا ، انتهى بي الأمر أنا وكينو بالحديث طوال الليل لم أستطع البقاء في الحفلة مند ان رأيت هوي و سوجين معاا . کینو ، إنه رجل لطيف حقا أعتقد أنه إذا لم يكن لدي مشاعر تجا تجاه سوجين قد يكون شيئا ما بيننا ، أعلم أنه كان معجبا بي لكنني أخبرته أنني أحب شخصا آخر وقد فهم تماما ولا يزال يختار التسكع معي.
ما زال عقلي ضبابي بشأن الليلة الماضية ، لا أشعر بالحقيقة أنني قبلت أنا وسوجين.
حقق الحفل نجاحا كبيرا حيث استمتع الجميع عندما عدت إلى غرفتي ، وكان سوجين بالفعل في السرير لحسن الحظ لا أعرف ما سيحدث ، الليلة الماضية هي التي قبلتني واتخذت الخطوة الأولى هل هذا يعني أنها معجبة بي أم أنها كانت تشعر بالملل ؟ أنا مجنونة بالتفكير في الأمر ،
لدي الكثير من الأسئلة لقد قبلتني ، أعتقد أعلم أنني لا يجب أن أكون سعيداة لكني أحببتها لفترة طويلة ، من التي لن تكون كذلك. نظرت إلى جانبها من الغرفة وهي تبدو لطيفة للغاية ، فنهضت من السرير وأزحف إلى سريرها ، وأعلم أن الأمور قد تكون محرجة ولكني ما زلت أريدها إنها نصف نائمة لكنها تقربني لذلك أنا مستلقية على كتفها وساقي و ملفوفة حولها .
" اوني " أقول بهدوء هي تدندن في الرد . هل يجب أن أطرح عليها الأسئلة الآن ، سأبدأ ببساطة" هل استمتعتي الليلة الماضية ؟ " أقول عرضا نظرت إليها وفتحت عينيها ، " نعم لم تكن سيئة للغاية " قالت بتعب .
لذلك أعتقد أنها تتجاهل حقيقة أننا قبلنا .قالت "شوهوا"
" نعم "
" لقد قضيت وقت رائعا " تقول و هي تنظر و تبتسم ، لذلك قضت وقتا رائعا هل هذا يعني أنها استمتعت هل أنا أبدو مزحة بنسبة لها ..تلامس وجهي و اتكئت على يدها بدون وعي
" سوجين هل يمكننا تحدث عن الليلة ماضية " قلت بخجل.
جلست فوق و سرير ثم قبلت خدي " هل يمكننا ان تحدث عن ذلك لاحقا " تقول و هي تمشط شعري.
" اريد فقط ان اطرح سؤال واحد " اقول و انا انظر لها
أومأت برأسها .
" هل...أعجبك !"
أنت تقرأ
إبقي معي (shuhua ×soojin)
Romanceقالت "إبقي معي " شوهوا و سوجين عضوات في مجموعة فتيات (G)I-dle تربطهما صداقة غير قابلة للإنكسار و لكن عندما تدخل المشاعر تبدأ الأمور في التعقيد