chapter 6

985 54 3
                                    

Soojin pov

مر أسبوع مند أن عرفت شوهوا عني و عن هوي ، تفاجأت بطريقة التي تفاعلت بها قد كانت حقا ناضجة .

و في نفس ليلة أخبرت أعضاء و كانو جميعا سعداء لي ، أرداو أن يعرفو كل تفاصيل كيف و أين و متى لكن سردت قصة بطريقة خفيفة فرغم أن شوهوا إستقبلت ذلك لكن لا أريد أن اجرحها .

في الوقت حالي نحن نتدرب على تصميم رقصتنا من أجل عودة جديدة في هذا وقت كل يكون مشغول و متعب .

" حسنا فتيات لننتهي هنا اليوم " قالت سويون

صرخت يوقي " يا أخيراا !! دعونا نذهب للمنزل "

إنها صاخبة جدا ، بدأو يحزموا فتيات أغراضهم لذهاب ،  لكنني أتطلع لشوهوا وهي لن تغادر .

قلت لها بتعب " هياا شوهوا ماذا تفعلين "

" أوني إذهبوا أنتم أنا بحاجةة الى عمل على بعض أشياء " قالت شوهوا وهي تتمرن .

إنها لطيفة جدا و هي تعمل جيدا لكن أعلم أنها متوترة لأنا معجبينا قد يكونو قاسيين عليها .

" هيا شوهوا أنتي عملتي جيداا و أنتي بخير هيا نذهب فأنتي بحاجة لراحة " قلت و انا أنتظرها .

" لا أوني أريد أعمل بجد لكي لا أخدلكم و لا أخدل معجبين " قالت و هي مركزة .

إنها تقسي على نفسها قلت في نفسي سأتصل بمييون لأخبرها بأن يذهبو بدوننا .

قلت بتعب " أي أجزاء تجدي فيها صعوبة ؟"

إنها تنظر إلي بأجمل تعبيرات وجه .

" لا أوني لابأس عودي الى منزل من فضلك أنا حقا بخير ، أقسم بذلك " تقول بقلق .

أمش بإتجاها و كلانا يواجه مرآة الآن .

قلت بجدية " توقفي شوهوا ، اذا كنت هنا يمكنني أن أساعدك و هكذا تنتهي بسرعة ولآن ماهي أجزاء الت تجدين فيها صعوبة "

Shuhua pov

قالت سوجين " حسنا عندما تقومين بتحريك ورك يجب تتركي جسمك يتدفق لا تكوني قاسية جدا "

أنا حقا ممتنة لها فهي معي مند ساعة و تتدرب معي بجد .

قالت " هيا قفي أمامي "

أفعل كما قالت ، تمسكني و تقربني منها تتحرك يداها الى خصري . أحس بأطراف أصابعها على جسمي يمكنني أن أشعر بمدى دفئها و نعومتها .

" إتبعي يدي " تقول ، تسحبني أثناء تحريك وركين ، أشعر بذعر حقيقة أنها قريبة مني و تمسكني هكذا تمكنت حصول على حركة بشكل صحيح .

سألتهل هذا كان جيد " ؟

هي فقط همهمت و ابتعدت .

" جربيها عدة مرات و ستجدينها " قالت .

تدربت لبعض دقائق قبل أن نقرر ذهاب . ثم مسكت يدها و عناقتها " شكرا لك جين جين " قلت بلطف حاولت تقبيليها على خدها لكن إبتعدت و هي تحاول ألا تضحك .

" ييه شوهوا إبتعدي " قالت .

سمحت لها بذهاب لكن بقيت ممسكة بيدها ، هذه لحظات تفكرني لماذا أحب سوجين فهي دائما تتصرف و كأني أزعجها لكنها تهتم بي و تكون دائما موجودة عندما أحتاجها .

قالت سوجين " مالذي تنظرين إليه " ؟

" ألا أستطيع أن أحدق في حب حياتي " أحاول أن احافظ على إبتسامتي على رغم من أني أقول حقيقة  ، أحب أن أقول لها مثل هذه أشياء لأجعلها مربكة .

قالت " ياااه لا تقولي أشياء غريبة "

أنا فقط أضحك مستمتعة بردة فعلها .

" أوني هل يمكنني أن أسئلك شيء " ؟ قلت بجدية

قالت سوجين " حسنا "

" لماذا تحبين هوي " قلتها بعصبية نظرت إلي مندهشة قليلا من سؤال .

" لا أعتقد أني رأيتك مهتمة بأحد قبل هوي أنا فقط فضولية " كنت أريد معرفة هذا جواب مند مدة .

إبتسمت لي و أنا أيضا إبتسمت لها .

" حسنا كان أحد أشياء التي أحببتها فيه هو صدقه فمعظم رجال تظاهرو بأنهم طيبون بمجرد إقناعي لكن هوي طبيعي " قالت و هي تنظر إلي .

لا بد أنه جيد ، تستحق سوجين شخص جيدا .

قلت " هل يمكنني طرح عليك سؤال أخر ".

تضحك قائلة " إسئليني أي شيء "

" هل تحبينه '' قلت بهدوء .

" هل أنا أحبه " أعادت سؤال ؛ أومأت رأسي .

" إنها معقدة قليلة ،أنا أحبه لكن لست في حالة حب معه ، كيف أشرح أنا معجبة به لكن أعتقد أني بحاجة لمزيد من وقت " قالت سوجين .

أومأت برأسي " حسنا " ضعطت على يدي وقالت بلطف " أنتي بخير ؟ "

أنا سعيدة و حزينة في نفس وقت هي لاتحبه لكن هناك فرصة لذلك ؛ أستعيد رباطة جأشي و إبتسامتي .

قلت " بطبع فقط شعرت بفضول ، هل يمكنك أن نحلص على بعض طعام فأنا أتضور جوعا " مازلت أمسك بيدها لتهدئة حالة مزاجية .

قالت سوجين " حسنا ماذا تريدين أن تأكلي "

أقفز صعودا هبوطا من الإثارة  و قلت " بيتزا "

إبقي معي (shuhua ×soojin)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن