chapter 14

932 54 8
                                    

Soojin pov

كنت أعلم أن هذا سؤال سيطرح " هل أعجبك ؟ " تقول أعلم أن لدينا شيء لكنني أعلم أنني لست مستعدة لأن أكون معها .. لقد تجاوزت الخط الليلة الماضية والآن أنا متأكدة من أنها مرتبكة  لماذا أنا غبية  وأنانية .

"شوهوا بالطبع أنا معجبة بك .. لكن الليلة الماضية ، ما كان ينبغي أن يحدث ذلك تجاوزت الخط وأنا آسفة . " أقول متضرعة ،
لا يمكنني فقط الانفصال عن هوي ، لقد أخبرنا الجميع عنا وأنا أعلم أنه يحبني ، لا يمكنني إيذائه ولكني لا أريد أن أؤذي شوهوا أيضا في كلتا الحالتين سيتأذى شخص ما ولا يوجد ربح .
" إذن الليلة الماضية كانت خطأ ؟ " تقول و  تبتعد عني  ، "  ليس هذا ما قصدته ، الليلة الماضية كانت رائعة ولكن لا يمكنني فعل ذلك كل هذا محير للغاية ولا أريد أن أؤذيك أثناء محاولتي اكتشاف كل شيء . " أقول بصراحة.
"  كان يجب أن تفكري في ذلك قبل أن تقبلني ! " تقول بغضب ،
لقد نهضت من سريري وغادرت الغرفة من أجل اللعنة إنها على حق  إذا كنت قد تجاهلت للتو مشاعري تجاهها ، فسيكون كل شيء على ما يرام

Shuhua pov

اعتقدت أن تقبيلها لي قد يعني أنها تختارني كالعادة أتألم مرارا وتكرارا من نفس الشخص ، لكن يجب أن أعود أحتاج إلى التحدث معها ووضع بعض الحدود.

عدت إلى غرفتنا وسوجین ما زالت على السرير تبدو حزينة " حسنا ، استمعي ، من الآن فصاعدا ،  سيتم وضع الحدود . أنتي لا  تريدني لذلك أنا لن أحطم قلبي ! لأنك لا تستطيعين معرفة مشاعرك ، أولا لا تقبليني مرة أخرى ، وثانيا لا تلمسيني ،  هذا بنسبة الي لن أنتظر شخص لن يأتي أبدا ، اذا كنت مع شخص لا تقفي في طريقي ، نحن أصدقاء حسنا لا تجاوز حدود " اقول بجدية.

بدت مصدومة من بياني لكن أومأت برأسها .

" لكن مازلنا أصدقاء " قالت بخجل.

" اه نعم مازلنا اصدقاء " قلت بطريقة مضحكة

استيقظت و حضنتني ، انا متيبسة بعض شيء لم أرد لكن ادوب في حضنها مجددا .

" أنا أسفة حقا شوهوا " قالت و ابتعدت أمسح دموعها اريد تقبيلها بشدة لكن لا لا أستطيع .

" لاتبكي سوجين انا بخير " اقول مبتسمةة ، احاول قصار جهدي لأجعلها تشعر بتحسن ، لكنني اشعر بإرتياح انا أيضا لعلمي ان لديها نوعا من مشاعر تجاهي ، لكن حتى لو كانت لديها مشاعر ، لا يمكنني إنتظارها بعد لآن ، سأضع نفسي أولا .

___________________

Shuhua pov

لقد مر أسبوع مند الحفل و أشياء طبيعية نسبيا بيني و بين سوجين ، لست متشبتة جدا و هي ليست باردة ، أيضا كلما أثار أعضاء موضوع هوي كانت تغيره لذلك انا ممتنة لها .

كنا نتحدث انا و وكينو  انه رائع حقا وعلى عكس اي شخص قابلته كنت كنا نلتقي كل يوم تقريبا وعادة ما أكون خجولا حقا ولكن معه ، هذا طبيعي ، رأتني سوجين  في مقهى cube في ذلك اليوم وكان ذلك محرجا للغاية لكنها لم تذكره عندما ذهبنا إلى المنزل.

لسنا أكثر من مجرد أصدقاء ، هناك اتصال ولكنني لست مستعدة لأي شيء رومانسي ولا هو كذلك و هو في نفس الموقف مثلي  لم أخبره من شخص الذي أحبه و هو أيضا لم يخبرني .

لآن  انا وكينو نجلس المقهى نأكل ونتحدث فقط ، يلوح لشخص ما  أنظر ورائي كانا هوي وسوجين
قال کینو : " يا رفاق ! تعالوا وتناولوا الطعام معنا " . كل ما أريد فعله الآن هو المغادرة أنا أقضم جانب فمي بعصبية في انتظارهم ، ليس من غير المألوف رؤية سوجين وهوي لكنني تجنبت الاضطرار إلى التسكع معا .
لا يعرف كينو أي شيء ، فهو يعتقد فقط أنني لن أمانع في جلوسهم معنا بالنظر إلى أنه يعرف أن سوجين أحد أفضل أصدقائي مبتسما ،

"مرحبا شوهوا "قال هوي وهو يجلس أمامنا
سوجين أمامي وهوي أمام كينو .
"مرحبا ، أوني ، " أقول عرضا .
" مرحبا شوهوا "تقول بعصبية

قال هوي بحماسة : " سمعت أنك ستتجهين أنت والفتيات إلى ." أمريكا قريبا ، يجب أن تكوني متحمسة"

نعم بالطبع ! من لن يكون أريد حقا أن أجرب الهامبرغر هناك " أقول بصدق .
"انتظري أنتي ذاهبة إلى أمريكا متى تغادرين ؟ " يقول کینو " .

"سنغادر في غضون أسبوع " أجبت بشكل عرضي

يقول بلطف" لا يمكن سأفتقدك "

أبتسم و قلت "   سأختفي فقط لأسبوع وبضعة ايام .

أنظر إلى مكان وجود سوجين و هي تحدق بغضب ركلت قدمها تحت الطاولة وهي تنظر إلي بتعبير بارد.

" سأفتقد سوجين أيضا ، " قال هوي وهو يقبل خدها لم ترد لكنها تبتسم قليلا
"إذن ما يحدث هنا ، " يقول هوي وهو يضحك مشيرا بخفة  الي و  و كينو .

کینو یرکل هوي تحت الطاولة بصوت عال بما يكفي لسماعنا ، أضحك على رد فعله
" نحن  الأصدقاء " ، يقول کینو وهو يحدق في هوي ويبدو انه مستعد لمهاجمته

" نعم  ما قاله صحيح" أقول و انا اضحك .

ينظر کینو إلي باعتذار ، فنحن نبتسم معا و أراه مرتبكا للغاية

"دعينا نعود إلى الاستوديو الآن لدينا تدريب " قالت سوجين و هي تقف .

"حسنا هيا نذهب " أجبت .

" يمكنني أن أذهب معك سأوصلك " قال لي كينو .

"لا نحن بخير شكرا " قالت سوجين قبل ان أرد .

قبلت خد هوي نحن على وشك مشي.

" الى للقاء يا رفاق" قلت و ذهبنا انا و سوجين و هي تمسك يدي .

لاتزال ممسكة بيدي لم نقل شيء مند ان ذهبنا صمت فقط.

" اذا انت و كيينو قريبان "  تقول بشكل عرضي لكن يدها تضغط على يدي .

" نعم انه رجل رائع و لطيف " اقول بصدق .

" هذا جيد انتي تستحقين شخص لطيف " قالت بهدوء.

إبقي معي (shuhua ×soojin)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن