Soojin pov
" حسنا بالنسبة للإقامة ، ستكون كل اثنين معا بعض " .
يقول مديرنا " سوجين و شوهوا، ميني و مييون ،و أخيرا يوقي و سويون "" أي أسلئة ؟ "
" في الواقع هل يمكنني ان أقيم مع شوهوا هذه المرة " قالت ميني ينظر إليها الجميع مندهشا بعض الشيء لأننا كنا دائما بهذا ترتيب ، لذا فمن غير المعتاد بالنسبة لنا التبدیل .
ألقيت نظرة على شوهوا وهي تبدو متفاجئة قليلا أيضا .
" انتظري ماذا ، لماذا تقومين بالتبديل ؟ " قالت مييون بإستياء .
" ردت میني " أنا فقط لم أكن مند مدة مع مع شوهوا في غرفة "
" لا نغير ، " أقول وأنا أنظر إلى ميني ببرود ، كل العيون موجهة إلي
"لماذا لا نسأل شوهوا فقط عمن تريد ان تكون معها في الغرفة " ،تقول ميني و هي تنظر في وجهي.
عيون الجميع على شوهوا " اممم ، لا أعرف ... أنا لا أمانع حقا أيا منهما " تقول غير متأكدة
أنا مستاءة قليلا ، نحن دائما في نفس الغرفة
" لا أحد سيغير " يقول مدير بغضب .
أبتسم وأتطلع إلى ميني وهي عابسة وكذلك مييون . تبدوضائعة فقط .
" إذا كنتي لا تريدين أن تكوني معي في نفس غرفة فقط قليها " قالت مييون بغضب قبل النهوض للمغادرة
"آه ، لا إنتظري " ، تقول میني وهي تغادر الغرفة لتطاردها .
مدیرنا غاضبا بعض الشيء لما حدث للتو ، استيقظت سويون لذهاب لأنه لا يزال يتعين علينا الاستعداد قبل أن نغادر إلى أمريكا
" كان هذا غريبا " تقول بلا مبالاة.
" سننهي هذا اجتماع هنا ؛ إذهبو للإستعداد و أخبرو باقي أنني غير مسرور بذلك سلوك " قال مدير.
كلنا نومئ برؤوسنا و نغادر الى منزل .
" شوهوا ألا تريدين أن تكوني معي في نفس غرفة " سألتها .
" لا ليس أمر هكذا انه فقط ...أوني بعض مساحة لن تكون بهذا سوء " قالت بهدوء.
" نعم أنتي على حقا " قلت هذا ليس ما رأدت سماعه لكن اذا ما تحتاجه انا موافقة على ذلك .
انظر اليها لثانية أرى حزن في وجهها لكن بسرعة إختفى .
_____________________
نحن جميعا نركب السيارة والأشياء محرجة ، أنا منزعجة من میني لأنها تبدو في منتصف كل شيء يتعلق بي انا و شوهوا كما أن مييون مستاءة منها ايضا .
أنت تقرأ
إبقي معي (shuhua ×soojin)
Romanceقالت "إبقي معي " شوهوا و سوجين عضوات في مجموعة فتيات (G)I-dle تربطهما صداقة غير قابلة للإنكسار و لكن عندما تدخل المشاعر تبدأ الأمور في التعقيد