الحلقة 2

50 2 3
                                    


لاشئ يبقي للأبد ........
الحلقه ( 2 ).

انجالى وهى تنظر للكتاب الذى احضرته معها وتخرج منه صورة وتعطيها لتارا : ( انظرى ........ هذه هي ..........؟؟؟؟؟؟ ).
تارا تأخذ الصورة من انجالى وتراها وتنصدم ؟؟؟؟؟؟ ........
تارا وهى تقف امام انجالى وتنظر لها بصدمة : ( ماهذه ؟؟؟؟؟ انها درجة نارية وحسب ماكتب هنا هي من نوع سوزوكى gsk .r ...... ).
انجالى وهى تسحب الصورة : ( اجل وأين المشكلة في ذلك ؟؟؟؟؟ ).
تارا : ( انها باهضة الثمن ..... وليس اى كان يستطيع شراءها ؟؟؟؟ من اين لك بالمال ؟؟؟؟؟ وكيف خطرت لك مثل هذه الهدية الباهضة ...... ).
انجالى وهى تقوم من مكانها وتنزع ماسكات الشعر الخاصة بتارا وتعطيهم لها وتتجه نحو سريرها : ( لقد وفرته ........ اجل هي غالية لكن لاشئ اغلي عندى من صداقتى لارناف ؟؟؟ ).
تارا وهى مستفهمة : ( اعرف انك صديقته العزيزة وله مكانه خاصة عندك لكن ..... هذا لايعنى ان تصرفي كل تلك الأموال من اجل هدية قد لايقبلها منك ...... ).
انجالى وهى تجلس ع سريرها : ( انت لاتهتمى بهذا الشأن ...... واياك واخباره بالامر تارا ؟؟؟؟ ثم كيف يرفض هديتى ...... هو اخبرنى انه يريد دراجة مثلها ذات مرة و........ ).
قاطعتها تارا هنا وهى تتقدم نحوها : ( اذكر انه قال شيئا كهذا لكنه وقتها كان يمزح حتى لايجعلك تحضرين له هدية من مصروفك وطلب شيئا غال لاتستطيعين احضاره له حتى لايثقل عليك .... لانه صديق جيد ولايريد ان يكلف عليك ........ الم يكن هذا واضحا ؟؟؟؟ .... لاتكذبي ع نفسك انجالى ).
انجالى وهى تتمد ع سريرها وتطفئ الضوء المجاور لها وتسحب الغطاء عليها وهى تقول : ( سواء كان يمزح او لا ...... فهذا لايهم الان ........ دعينى انم الان .... ولاتزعجينى بمحاضراتك ....... تصبحين ع خير ).
تارا وهى تتوتر وتعود نحو سريرها وهى تنظر لانجالى : ( وانت أيضا ).

حل صباح اليوم التالى ..........
كانت سنام تمشي مع كوشي ..... ويتحدثان ........
سنام : ( اخبرينى ؟؟؟ اين ستمضين عطلتك ؟؟ هل ستسافرين حيث والدك ؟؟؟ ).
كوشي وهى تحتظن كتبها : ( لم افكر بعد ..... لكننى استبعد هذه الفكرة الان .... فاخى لن يسمح لى بالذهاب بمفردى ؟؟؟ ).
سنام وهى تبتسم : ( انت تملكين اخا جيدا ..... ليث لى اخا أيضا ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تقف : ( اخى هو اخوك أيضا ....... راج أيضا سعيد لانك صديقتى ؟؟ ).
سنام وهى تقف أيضا : ( لاتنسي اننا صديقات منذ وقت وجارات أيضا فكيف لايكون سعيدا برفقتك لى ....... ).
وتبتسمان .......
وهما ع وشك الذهاب يقطع ارناف طريقهما ........
كوشي وهى تنظر اليه بخجل ....... وسنام بتلك النظرة الجادة ......
ارناف وهو يمد يده لمصافحه كوشي : ( صباح الخير ....... كوشي ..... ).
كوشي تمد يدها بتردد : ( صباح النور ....... ).
ويصافحان بعضهما وهما مبتسمان ........
ارناف وهو ينتبه لسنام : ( صباح الخير ...... انسة سنام ).
سنام وهى تنظر للجانب الاخر : ( صباح النور ..... ) ثم تعاود النظر لارناف قائلة : ( مالامر لما تقطع طريقنا هكذا ؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو ينظر لكوشي ويمد لها دفترها الذى نسيته بالأمس .......
: ( انه دفترك ...... ).
كوشي وهى تنظر نحو الدفتر وتعرفه من فورها وتبتسم : ( اوه ..... انه دفترى ؟؟اين وجدته ؟؟؟؟ ).
ارناف : ( بالأمس نسيته ع طاولة القاعه .......... ).
كوشي وهى تأخذ من الدفتر وتمسك بطرفه وارناف ممسك بالطرف الاخر .... وهما يتجاذبانه .......
هنا كان ارناف ينظر لكوشي باعجاب ...... بينما كوشي بادلته نفس تلك النظرة ......
سنام وقد انتبهت لهما : ( احم احم .... الن تعطيها دفترها ؟؟؟؟؟ وتبتعد كى نمر ).
ارناف وهو يفلت الدفتر : ( اوه تفضلى ........ بالمناسبة هناك امر اخر ؟؟ ).
كوشي وهى تنظر له باستغراب وكذلك سنام الذى قالت : ( وماهو ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو ينظر لكوشي : ( كوشي بما اننا أصدقاء الان .... اود ان ادعوك لحفلة عيد ميلادى والذى سيقام في باخرة الأضواء التسعه ......انها احدى البواخر التي يملكها صديق ابي وقد طلب منى ان أقيم هذا الحفل ع متنها .... لاتخافي ستبقي راسية بالميناء ولن تتحرك لاى مكان وأيضا هناك العديد من الطلبة والأصدقاء سيحضرون اليها ......... سارسل من يحضرك اليها ؟؟؟؟ ) تم ينظر لسنام : ( وانت أيضا مدعوه ؟؟؟؟؟ ).
سنام وهى تمسك يد كوشي وتسحبها معها وتتجاوزانه : ( لا شكرا نحن لانذهب الى حفلات أعياد الميلاد ...... لدينا ماهو اهم ؟؟..... ).
ارناف وهو يمسك يد كوشي الأخرى لتتوقف كلاهما وتنظران له ...... : ( كوشي اعرف ان صديقتى حريصة جدا عليك ....... ولكن صديقينى ..... انا لا اكذب عليك .... انا صادق في مشاعرى ..... وقد قلتها لك سابقا ..... ان لم نكن مرتبطين فيكفينا ان نكون أصدقاء وانت وافقت ....... رجاءا من اجل هذه الصداقه يشرفنى حضورك ......... وأيضا ان كنت غير مطمئنة لها ..... احضري معك اى فرد من اسرتك ........ وحتى صديقتك سنام مدعوه ........ ).
كوشي وهى تنظر لارناف وقد اثر فيها كلامه .........
سنام : ( افلت يدها هيا ؟؟؟؟ كلامك المعسول هذا لن يغسل عقولنا ).
ارناف وهو يرفض ترك يدها : ( لن اتركها قبل ان اسمع جوابك ؟؟؟ هل ستحضري ام لا كوشي ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تحاول افلات يدها ببطء ولاتستطيع .....
مع انها ولمجرد محاولتها البسيطة هذه ارخى هو قبضته قليلا حتى لايؤلم معصمها ......
كوشي وهى قد شعرت بهذا فقالت وهى تنظر للأرض : ( حسنا .... ساتى ).
سنام بدهشة : ( ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو غير مصدق ويترك يدها : ( حقا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي : ( انا لا اكذب ع احد .......... ).
ارناف وهو مبتسم : ( يسعدنى حضورك ....... اراك مساءا جهزى نفسك عند السابعه سارسل من يحضرك ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي : ( لا داعى ساتى بصحبة سنام واخى راج ........ ).
ارناف وهو لايزال مبتسما : ( يسرنى ان اتعرفه أيضا ....... ستكون أمسية رائعه ...... اراك لاحقا ...... ).
ويتراجع في ذاك الممر ويلتفت ويغادر .......
وكوشي تراقبه بابتسامه ...... لتاتيها ضربه خفيفة ع راسها : ( ماهذا الذى قلته ؟؟؟؟ كيف توافقين ماادراك اى نوع من الحفلات هذه ؟؟؟؟ لما وافقت كوشي انت حقا فتاه بريئة لم ترى العالم ع حقيقته بعد .......... ).
كوشي وهى تلتفت نحو سنام : ( لقد دخل عالمى وعرف حقيقة نفسي .... وانا أيضا اريد دخول عالمه لاعرف حقيقته ......... لاعلم ان كان يستحق مشاعرى نحوه ام لا ).
سنام وهى تمسك يدها وتلفان معا وتذهبان وهى تقول : ( لايهمنى اى من هذا انا لن اذهب معك ....... وأيضا ....... من قال ان راج سيوافق ؟؟؟؟ قد يرفض ووقتها .... ماذا سيكون موقفك امام هذا الاحمق ؟؟؟؟؟ ).
كوشي : ( لاتنادية بالاحمق ...... هو ليس سيئا كما تتخيلينه ....... ).
سنام : ( الانسان الحريص يبقي لديه كل الاحتمالات ...... فنحن لانعرف نوايا بعض البشر مهما بدوا بريئين جدا ........... ).
كوشي : ( انت محقه ولكنه .............. ).
تقاطعها سنام : ( يكفى حديثا عنه ......... ولنذهب للقاعه بسرعه قبل ان نتاخر ونرى قوائمنا أيضا ).
كوشي : ( محقه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
سنام وهى تتواقف قرب القاعه وترى قائمة معلقه ........
سنام : ( اوه كوشي انظرى تم تنسيبنا الى اقسام السنة التالية وفقا لمعدلاتنا ..... انا في قسم الإحصاء ......... ماذا ؟؟؟؟؟؟ لا اصدق هذا رائع ..... ماذا عنك قسم العلوم ؟؟؟؟؟ اليس هو نفسه قسم ذاك الاحمق ؟؟؟ ).
كوشي وهى تتقدم نحو القائمة : ( اجل انا أيضا سعيدة وانت تدركين تماما اننى احد اهم طموحى هو ان ادخل هذا القسم ....مهلا .... هي ماذا قلنا قبل قليل لاتناديه بالاحمق ).
سنام : ( حسناحسنا لن افسد سعادتى ..... اخبرينى ؟؟؟؟؟؟ هل نذهب الان ؟؟؟ ).
كوشي : ( اجل ).

.........................

امام قاعه ارناف وانجالى ........
ارناف وهو قادم للقاعه استوقفه استاذه الجامعى : ( اوه ارناف كنت ابحث عنك ؟ ).
ارناف : ( اهلا أستاذ ..... حقا ؟ انه لشرف لى ان يبحث عنى استاذى ؟؟؟ ؟).
استاذه : ( ارناف ...... بسبب اخر بحث قدمته ........ والذى نال اعجاب وتقدير كل أعضاء هيئة التدريس بالقسم ..... فقد تم قبول طلبك بان تكون معيدا لهذه السنة وتدرس طلبة السنة الأولى ..... او ان تنظم للعمل الداخلى معنا ........ ).
ارناف وهو غير مصدق : ( اوه حقا ؟؟؟؟؟ هل انا احلم ؟؟؟؟؟ ).
هنا تاتى انجالى وتقف قربه : ( لا ليست كذلك ...... انها الحقيقة ...... مبروك ).
استاذه وهو يربت ع كتفه : ( احسنت ارناف انا فخور لكونك من طلبة مجموعتى ..... استمر ..... بالتوفيق ).
ويذهب .......
ارناف ينظر لانجالى : ( انا متفاجئ حقا ؟؟؟؟؟ ).
انجالى وهى تبتسم وتتقدم نحوه وتعانقه : ( وأخيرا ...... حصلت ع وظيفه سريعه ....... وتخص دراستك أيضا ......... انا سعيدة لاجلك ........... ).
وما ان تبتعد عنه .........
ارناف : ( شكرا لك ....... لولا تشجيعك المتواصل لى لما كنت بهذا المستوى اليوم شكرا انجالى انت افضل صديقه ع الاطلاق ).
انجالى وهى تضم يديها وتبتسم : ( ع الرحب والسعه .......... اوه اخبرنى كيف هي إجراءات حفل عيد ميلادك ............. ).
ارناف : ( لنتمشي واخبرك ........... ).
ويمشيان معا ويتحدثان .....................

في مساء اليوم نفسه ...........
وعند الساعه السابعه ............
في الميناء ...... وحيث رست تلك الباخره ........
توقفت تلك السيارة السوداء القاتمه .......... وفتح احد أبوابها بحذر .....
كوشي وهى تنزل منها وهى ترتدى ذاك الفستان القصير والاحمر اللون وهى لاتكف عن رفع ياقته الامامية حتى لايظهر جزء كبير من رقبتها .........
وراج وهو ينزل منها أيضا .............
كوشي وهى تنظر له : ( هيا اخى ...... لاتتركنى هنا وتذهب ).
راج وهو ينظر لساعته : ( اسف كوشي ؟؟؟؟؟ لدى الكثير من الملفات التي اريد مرجعتها ؟؟؟؟؟؟ استمتعى بوقتك واتصلي بي عندما تنتهين ؟؟؟ ).
كوشي : ( لكن ؟؟؟؟ ..... اووه ..... حسنا حسنا ......... ).
وتغادر كوشي نحو الفندق ويتاكد راج من انها دخلت ..........
راج وهو يتراجع بالسيارة لم ينتبه لتلك الفتاه التي انحنت لتلتقط هاتفها وعندما عادت لوضعيتها ونظرت نحو السيارة صرخت ....
هنا انتبه راج ...... واوقف السيارة وخرج منها واتجه اليها من الخلف ......
ووجد الفتاه واقفه هناك ........
راج وهو يصل عندها : ( اوه انا اسف ايتها الانسة اانت بخير ؟؟ ).
تارا وهى ترفع بصرها نحوه : ( اجل ...... لكن كيف تتراجع بالسيارة هكذا دون ان تتاكد من ان مامن احد وراك ؟؟؟؟؟؟ اانت مجنون ..... كدت تدهسنى ؟؟؟؟ ).
راج : ( انا لست مجنون ....... انا راج ....... ).
تارا وهى تعدل شعرها وتنظر له باستياء : ( ليس ظريفا ...... وانا أيضا لست ليلى وانما تارا ؟؟؟؟؟؟ ).
راج : (لست مهتما بمعرفت اسمك انا سالت فحسب ان كنت بخير أولا ؟؟؟؟........ ).
تارا وهى تنظر له : ( انا بخير ؟؟؟؟؟؟ تم .......؟؟؟؟؟؟ ).
يقاطعها راج بمغادرته وركوبه السيارة ......
تارا في نفسها : ( انه اغرب شخص اقابله في حياتى ....... انا تارا والتي لايقف امامها شاب الا واعجب بها وسالها عن اسمها ........ يقول لها هذا المهتوه انه لايهتم بمعرفت من تكون ؟؟؟؟؟؟؟ ).
هنا يقاطع تفكيرها صوت تزمير سيارته كى تبتعد ......
وتبتعد فعلا ويغادر راج بسيارته وهى واقفه وتنظر ..... وهى شارذة كليا ؟؟؟؟
.........................

داخل قاعه الحفل .......
وحيث وقف العديد ........ وبالأخص من هم في المدخل وهم يرمقون كوشي بنظرات اعجاب ..........
كوشي وهى تدخل ....... وتقف عندها وهى تبحث عن ارناف بعينيها وهى خائفه من تلك النظرات التي ترموقها ...........
هنا تنتبه الى ان ضوء القاعه قد اطفئ واضيئت فقط بقعه واحده تشمل طاولة وضعت عليها ....... كعكة متوسطة الحجم ....... ووقف ارناف عندها وانجالى بجانبه .... وتارا انضمت لهم أيضا .........
ارناف وهو مبتسم ويضي الشموع ............
ارناف : ( شكرا لحضوركم في هذا اليوم المميز ........ بالنسبة لى ..... أتمنى ان تستمتعوا بالحفل ............ ) . تم انحنى نحو الكعكه واطفا الشموع ...... لتعود اضاءه المكان من فورها ..... وصاحب عودتها تصفيق الجميع ........
ارناف وهو يقطع الكعكه ........ ويرفع قطعه منها نحو انجالى ...... ويطعمها لها
وهنا تأخذ منه انجالى القطعه وتطعمها له ........ ويفعل ذات الشئ مع تارا وكل من كانوا قريبين جدا من مكان وقوفه ........
كوشي عادت بها ذاكرتها لكلام سنام وان ارناف فتى لعوب ولديه اكثر من صديقه فشعرت بالندم لقدومها ولأنها تبدوا كالغبية الان ...........
وصفق الجميع بعد ذلك ..........
وعادوا ليتحدثوا كما كانوا ......... وكان الخدم يحومون فيما بينهم ويقدمون لهم قطع من الكعكه ..........
كوشي وهى تراقب هذا وتفكر في المغادرة لكنها شاهدت ارناف وقررت ان تقدم هديتها أولا ثم تغادر ....... وتقدمت نحو ارناف كى تهنئه وتعطيه هدية ما .......
لكن سبقتها انجالى اليه ........
ارناف وهو يمد يده لها مازحا : ( اين هديتى ؟؟؟؟؟؟ ).
انجالى : ( عندما نعود ساعطيها لك ..... فانا لم احضرها معى ..... ).
ارناف : ( كنت امزح انجالى ............ فصداقتك اهم عندى من اى هدية ).
وهنا تتقدم انجالى وتعانقه .........
وهو هنا يري كوشي ...........
كوشي وهى تخفي حزنها لانها فهمت انه يحب انجالى ..............
وتقدمت نحوه في الوقت الذى لاحظت انجالى فيه ........ ابتعاده عنها .......
انجالى وهى تلتفت لتشاهد كوشي ...........
انجالى بدهشة : ( انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو ينظر اليها بسعاده كبيرة ....... : ( كوشي اتيت ؟؟؟ ).
ويذهب نحوها ويحاول معانقتها ......... الا انها تبتعد عنه وتقدم له هديتها : ( عيد ميلاد سعيد .............. ارناف ....... أتمنى ان تعجبك هديتى ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو مستغرب لكنه مازال سعيد لوجودها فاخذ هديتها : ( مؤكد ستعجبنى ).
كوشي وهى تبتعد قليلا وتلتفت وتغادر في صمت .........
فيتبعها ارناف ............
كوشي تقف بالخارج ع ظهر السفينة ......... ونسمات الهواء تداعب شعرها ........ وهى تمسك بالسياج الحديدى المحيط بالسفينة ........ والسفينة يداعبها الموج فترتفع وتنخفض ع التوالي .........
هنا يخرج ارناف ويبحث عنها فيجدها قرب السياج ويتقدم نحوها ببطء .......
ويقف بقربها : ( كوشي ....... لما غادرت ؟؟؟؟؟ ....... وأين هي تلك الصديقه سنام اجل هي ........ الم تاتى معك ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تقاوم نزول دموعها : ( انا غبية لو سمعت كلامها ولم أوافق ع القدوم لما انجرحت مشاعرى حقا ).
ارناف وهو يتقدم نحوها : ( ماذا ؟؟؟؟؟؟ ماذا تقصدين ؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحوه بعتاب : ( من كانتا هاتان ولما هما معك ع الدوام ..... اعرف تارا جيدا لكن من تكون بالنسبة لك ؟؟؟؟؟؟؟ كيف تقول انك تحبنى وانت تصادق غيرى وتتدعى حبهم ...... الا تخجل من ان تتلاعب بمشاعر الاخرين ؟؟؟؟ ).
ارناف وقد فهم عليها : ( اوه كوشي انت اسئت الفهم ........ هما بنات عمى تارا وانجالى ...... نحن أصدقاء منذ الطفولة ولا شيء يجمعنا غير الصداقه ....... اما عن الحب فانت هي من احب ؟؟؟؟؟ وانا اخبرتك بهذا سابقا ....... ).
كوشي وهى تلتفت نحو السفينة وتستند ع السياج : ( وكيف اتاكد من صدق كلامك .............. ).
ارناف وهو يتقدم نحوها ويضع يديه ع السياج وقد حصر كوشي بينهما .......
كوشي وهى تنظر نحوه : ( هي ...... انت اجب ع سؤالى ؟؟؟ كيف اتاكد من ............. ).
وقبل ان تنهى كلامها اطبق ارناف شفتيه ع خاصتها ........ وهى مصدومة كليا .... حاولت مقاومته رغم صدمتها ....... لكنها لم تستطع فقد خانتها قواها واستسلمت لتبادله القبلة ....... ثم سرعان مارفعت يداها وابعدته عنها بحركة سريعه ..... تلتها صفعه قوية وجهتها له ..........
ارناف وهو ينظر لها بصدمة : ( كوشي ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تبكى : ( هذا ليس دليلا ع صدق مشاعرك ....... انت حقا فتى لعوب .... لقد استغليت الامر وقبلتنى ...... هل فعلت هذا مع الكثيرات من قبل ليحين دورى الان ............ انت مخطئ وستندم ع جراءتك هذه ).
وتذهب فيسرع ارناف ويعانقها من الخلف : ( كوشي كوشي لاتذهبي انا اسف ...... انا لا استطيع كبت مشاعرى اكثر من ذلك ..... ولهذا فعلت مافعلت ...... ارجوك سامحنى ولاتتركنى ........ واعدك ان اقدم لك دليلا ع صدق نواياي ...... ابقي فحسب ولاتغادرى واعدك انك ستصدقيننى ....... ).
كوشي وهى تحاول الإفلات منه : ( اتركنى ....... لا اريد اى دليل منك ...... ).
ارناف وهو يضمها اليه بقوة اكتر : ( لن اتركك ترحلين وانت غاضبة منى ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى ترى ان لاجدوى من مقاومته فتقول : ( حسنا .... اتركنى ان تؤلمنى هكذا ...... لن ارحل فقط اتركنى ).
ارناف وهو يتركها ببطء ....... ويتقدم امامها ويجلس امامها وهو ممسك بيدها ومبتسم : ( كوشي ...... اتقبلين الزواج بي ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى متفاجئة : ( ماذا ؟؟؟؟؟ ).
ارناف : ( ان وافقت سادخل واعلن اننا مخطوبان امام الجميع ...... وهكذا اثبت لك ان من هم في الداخل هم زملاء دراسة وأصدقاء فحسب اما انت فهى حبي ومستقبلى وكل شيء ).
كوشي وهى تشعر بالتوتر ولاتعرف ماذا تجيبه : ( اتمزح معى ؟؟؟؟ ).
ارناف بوجه مقتضب : ( عفوا ؟؟؟؟؟؟ افى هذا الامر مزاح انسة كوشي ..... كوشي ارجوك وافقي ...... لاننى احبك فعلا ولا اريد ان اخسرك بسبب سوء فهم ... ولا اريد ان تغادرى الحفل وتزداد شكوكك عنى وتتركينى ولاتصديقنى ....... انا صادق كوشي واقسم لك باغلى ماعندك اننى لم احب ولن احب غيرك ...... اخبرينى انت موافقه ع طلبي ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى متوترة وتكاد تسحب يدها فيمسكها ارناف بقوة : ( ارجوك كوشي ).
كوشي بتردد وهى تنظر لعيناه وتدرك مدى صدقه لمجرد النظر اليهما لكنها لاتستطيع ان تقول شيئا فقد كانت تدور براسها الف فكرة وسؤال ......
لكنها أخيرا قررت في نفسها ان تعطيه فرصه (( متلما حكيت بتعريف الشخيات هي قراراتها نابعه من القلب ومابتفكر كثير ))
وتبتسم : ( حسنا ...... انا موافقه ).
ارناف وهو يقف عندها ويعانقها ........ : ( شكرا لك كوشي ..... اعدك انك لن تندمى ع قرارك ......... احبك ).
كوشي هى تتردد ولم تبادله العناق .......
تم يبتعد عنها .........
كوشي وهى تضع يدها ع خذه باسف : ( كان مؤلما صحيح ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يضع يده ع يدها : ( لايهم ..... انت لم تخطئ عندما فعلت هذا ).
كوشي وهى تبعد يدها ....... وارناف يقف امامها تم يتقدم نحوها ويمسك يدها ويسحبها معه الى داخل القاعه .......
كوشي بتوتر : ( الى اين ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف : ( ستعرفين حالا ......... ).
يدخل كلاهما القاعه ويقفان في المنتصف .........
ارناف وهو يتحدث : ( انتبهوا جميعا .... اليوم ......... دعوتكم لحضور حفل عيد ميلادى وشاءت الصدفه ان اعلن لكم أيضا عن اسعد امر حدث لى ع الاطلاق أيضا ..... اليوم وافقت لفتاه التي احبها وهى كوشي ع طلب الزواج الذى قدمته لها ........... انا وكوشي الان مرتبطان ....... وسنرتبط رسميا قريبا ............. ).
هنا يصفق له الجميع وكان هناك شخص من بين الحضور يشعر بالغضب لمجرد سماعه هذا .........
كوشي وهى خجله ...... وارناف وهو سعيد ..........
هنا تتقدم تارا نحوهما : ( اووه تهانى الحاره روميوا ..... اقصد ارناف ..... وأخيرا تقدمت لها بالزواج ....... انت فعلا سريع حقا ).
ارناف وهو ينظر لها : ( اجل ....... شكرا لك ....... ).
هنا تصل رسالة لهواتف الثلاثة معا ........
فينظرون لبعض ويبتسمون ......
ارناف : ( انها رسالة تهنئة من لورين شريكتى بالبحث ؟؟؟؟ ).
تارا : ( انها من احد الأصدقاء وأخيرا احضرا الكاميرا ........ اراكم لاحقا ) وتغادر ......
كوشي وهى تنظر للرسالة ولاتعرف هوية المرسل : ( انه رقم غريب ...... ).
وتفتح الرسالة وتقرءها ......
ارناف وهو يواصل قبول التهانى من الجميع والتفت ولم يجد كوشي قربه وخمن انها لحقت بتارا ............

.......................

تارا وهى تخرج ع سطح الباخرة وتستلم الكاميرا من احدهم وتضعها ع احدى الطاولات القريبة وتشغلها لترى ان كانت تعمل ........
لكن ياتيها اتصال فتنهض لترد عليه وتترك الطاولة وعليها الكاميرا والكاميرا ماتزال تعمل .............

.............................

هنا تخرج كوشي للسطح أيضا وتجد شخصا ما واقفا وتقترب منه .......
كوشي : ( عفوا لكن ......... من انت ؟؟؟؟؟ ).
لكنها لاتتلقي الرد ...........
وهى ع وشك الالتفات والمغادرة .........
يستوقفها ذاك الصوت : ( كوشي ........؟؟؟؟ )............ فتلتفت كوشي وترى من ذاك الشخص لكنها لاتستغرب هويته .............

............................

بعد عشر دقائق ......
تدخل كوشي القاعه وتصرخ : ( ساعدونى انجالى تغرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
نظر الجميع نحوها وصدموا .........
انطلق ارناف للخارج أولا ولحقه بعض الأصدقاء وتارة أيضا ........
في الخارج .........
وع سطح السفينة ......... نظر الجميع الى قطعه من الساري تطفوا رغم عتمه المكان فاسرع ارناف وقفز في البحر ......
ولحقه احد اصدقاءه ..........
واخرجوا انجالى ............
ووضعوها ع سطح السفينة ...........
تارا وهى تبعد صديق ارناف وتجلس عند اختها وهى تفرك يدها : ( انجالى انجالى ؟؟؟؟؟ ردى على انجالى ).
ارناف وحاله اسوء من حال تارا وهو يضغط ع قفصها الصدرى كى يخرج ماء البحر من فمها ....... ويستمر دون توقف .....
وكوشي كانت واقفه ومصدومة وترتجف ......
انجالى وهى تفتح عيناها بنثاقل وتنظر لارناف الذى فرح لعودة وعيها لها : ( انجالى ...... انت بخير كيف حدث هذا كيف وقعت ؟؟؟؟؟؟ هل دفعك احد ما ؟؟).
انجالى وهى تومئ براسها تم تنظر نحو الواقفين حولها .............. وترفع يدها بتثاقل وتشير ناحية كوشي .............
تم تقع يدها ........ لتفارق الحياة ..................
الكل مصدوم .................
تنقسم الشاشة لنصفين .......
كوشي مصدومة وترتجف وهى متفاجئة مما قالته انجالى .......
ارناف وهو ينظر نحو كوشي وهو مصدوم أيضا .........

ترى ماذا حدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يتبع

(( تعليقاتكم وتوقعاتكم واى مشهد عجبكم ))

بقلم الجميلة رشا 

مسلسل لاشيء يبقى للأبد بقلم رشاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن