الحلقة 3

32 2 1
                                    

لاشئ يبقي للأبد
الحلقه ( 3 ).

ارناف وهو مازال نظره معلقا بكوشي الواقفه قربه ........
وهو لايصدق شيئا ولايفهم ماحصل أصلا .........
وسمع صراخ تارا وهى ممسكة بيد اختها وتهزها : ( انجااااااااالى ؟؟؟؟؟؟ ).
هنا التفت ارناف ناحية انجالى ....... وهو مصدوم تم نظر لتارا .....
تارا وهى مصدومة أيضا وعيناها مليئتان بالدموع ..... : ( انجالى ؟؟؟؟ انجالى ...... ماتت ) قالتها بصوت مرتجف متقطع وخائف .......
ارناف وهو يقول بغضب : ( لا هي لم تمت هي فقط غائبة عن الوعى ) واسرع وامسك يدها متفحصا نبضاتها ........
ارناف وهو يرتجف وينظر لانجالى وهو خائف : ( لانبض في يدها ..... ).
ويفلت يدها لتقع ........ ويقع معها قلبه الحزين ليهوى بين ضلوعه ..........
تارا وهى تواصل هز انجالى المستلقيه امامها تم تمسك يدها وتفركها : ( هي اختى استيقظى ارجوكى .......... اختى لاتمزحى معى ........ انا اكره هذا المزاح ...... اختى انظرى الى ....... انظرى الى ارناف ....... نحن خائفون حقا ...... ارجوكى لاتمزحى معنا هكذا ارجوكى ........... انجالى ...... اختى ....... ارجوكى ).
وتواصل تارا البكاء لتسقط يد انجالى من بين يديها أيضا ......... وتصمت لبرهة تم تجهش بالبكاء مجددا وهى تضع راسها ع كتف انجالى وتبكى ...........
اما ارناف فقد جلس عنده ........ كان يرتجف ....... لم يكن هذا لانه مبلل بالماء ونسمات الهواء تطارده ....... بل كان غير مصدق ان انجالى التي كانت قبل قليل برفقته وقد عانقته بحب هاى الان ممدة امامه دون حراك ....... وقد فقدت حياتها وهو لم يفعل لها شيئا ..............
جلس مصدوما ...........
بعض الأصدقاء وهم يتصلون بالاسعاف ..........
واحد ما انتبه للكاميرا وحملها واخفاها عنده ..........
هنا انتبهت تارا لكوشي الواقفه والذى ماتزال صامته وكانها مصدومة ........
ونهضت نحوها وامسكتها من كتفيها وقالت بغضب : ( ايتها الحمقاء ماذا فعلت بااختى ؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا فعلت لك انجالى كي تدفعيها ).
هنا ينهض ارناف ويبعدهما عن بعض ويمسك تارا : ( تارا ؟؟؟؟؟ كوشي لاتفعل هذا .... لنؤجل هذا الان ).
تارا وهى تنظر له بغضب وعتاب : ( وهل انجالى كاذبة ؟؟؟ الانك تحبها لن تكون مخلصا لصداقتك لاختى ؟؟؟ تم لو كانت كذلك لماذا اشارت اليها اختى عندما سالناه من دفعها من هنا ؟؟؟؟؟؟ اخبرنى ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يمسك تارا بقوة : ( تارا اهدئي .......... قلت باننا سنناقش هذا لاحقا ...... ).
تارا وهى تفلته بقوة وتعود للجلوس قرب انجالى وهى تواصل البكاء ........
هنا نظر ارناف لكوشي الصامته كليا وهى ماتزال واقفه وتضم يديها اليها وهى ترتجف ........
ارناف وهو يتقدم نحوها : ( كوشي ارجوك اخبرينى ماذا حدث هنا ؟؟؟ ماذا حصل لانجالى ؟؟؟؟؟؟ من دفعها ؟؟؟؟؟؟ كوشي ).
كوشي وهى ماتزال صامته ......
فيقترب ارناف منها اكتر ويمسك كتفيها ويجذبها بقوة لتنظر في عيناه الغاضبتان جدا ليصرخ بها : ( كوشي ........... الا تسمعين ...... اخبرينى ماذا حصل هنا ؟؟؟؟ ).
تنظر له كوشي ........ وهى ع وشك الكلام ..... تشعر بدوار وتقع ويلحق بها ارناف ويمسكها قبل ان تقع ارضا لتكون بين يديه ......
ارناف بصدمة : ( كوشي ؟؟؟؟؟؟؟ ).
وهنا يسمع الجميع صوت سيارة الإسعاف وسيارة الشرطة .........
ارناف وهومايزال ممسكا بكوشى يشعر بشي غريب ع يده التي تمسك كتفى كوشى فينظر لها ويجده دما ....... وينظر لكوشي الغائبة عن الوعى وهو لايفهم ماذا يجرى ؟؟؟؟؟؟؟ .

مسلسل لاشيء يبقى للأبد بقلم رشاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن