#ليلة_الأول_من_مارس
الـحـلـقـة (1)
گـتـابـتـي #Koka_Saleh
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::اتجه المحقق كمال مسرعاً حيث وجد جثة هامدة على الأرض ومطعونة بعدة طعنات في القلب ..
كمال/ ماجنس الضحية ؟
الشرطي / سيدة تبلغ من العمر 34 عاماً
كمال/ ما أسمها؟
الشرطي:ليلى محمود..
تمعن المحقق في جثة الضحية جيداً🤔
كمال/هل رفعتم البصمات ؟
الشرطي/نعم سيدي
كمال/هل يوجد شيئ مفقود من الشقة ؟؟
الشرطي/كلا. لا يوجد أي مفقودات بالشقة يبدو أن جريمة القتل ليست بدافع السرقة !!
كمال يفكر....!!! إذاً الضحية هي المقصودة لكن من القاتل ؟
بدأ كمال يتفحص أرجاء الشقة بدقة متناهية يحاول أن يجد شيئاً ما يوصله إلى هوية القاتل !
لاحظ أن دم الضحية كان متناثراً في كل مكان في الشقة .
مما جعله يتأكد أن الضحية والقاتل كانا في لحظة شجار أي يبدو أنها كانت تحاول الدفاع عن نفسها .
أيضا كان بجانب الأريكة كمية دم كبيرة وهذا يعني أنه كان المكان الأصلي للقتل .
والقاتل قام بسحب الجثة من هذا المكان وقام بوضعها بالقرب من طاولة الأكل كان ذلك واضحا من خطوط الدم التي كان أثرها واضحا على الأرض من الأريكة إلى طاولة الأكل.
كمال/أريد منكم قفل باب البناية ومنع دخول أو خروج أّيً شخص منها وجمع كل السكان لأخذ اقوالهم في الصباح..
الشرطي خالد/أمرك سيدي .
كمال/وايضاً يجب معرفة ما إِذَا كان هناك أي كاميرات في البناية أو في الشارع !
الشرطي خالد/ أمرك سيدي.
اتجه كمال نحو جثة ليلى وبدأَ بفحصها كانت مطعونة بثلاث طعنات اثنان منها في القلب والثالثة في كتف الضحية من الخلف .
ثم قاموا بنقل الجثة الى الطبيب الشرعي .ومكثت الشرطة تلك الليلة في شقة الضحية إلى بزوغ فجر اليوم التالي وكانوا يقومون بكافة الإجراءت الروتينية من أخذ البصمات والتفتيش عن الأدلة.
وفي الصباح باشروا باستدعاء كل من في البناية لأخذ اقوالهم ...
البناية كانت تتكون من ثلاثة طوابق وكل طابق به شقة واحدة
كان يقطن فالطابق الأول عجوز مسن يعيش في الشقة وحيداً إسمه يُونس .
والطابق الثاني كانت تسكن فيه المجني عليها وزوجها .
أنت تقرأ
ليلة الأول من مارس
Mystery / Thrillerليس كل مانظهره من سعاده هو حقا مانحن عليه ، فهنالك أجزاء متبعثره داخلنا لايعرفها سوانا 💙 (ملاحظة :- أول تجربة لي بالفصحى أتمنى أن تنال إعجاب الجميع)