#ليلة_الأول_من_مارس
الـحـلـقـة (12)
گـتـابـتـي #Koka_Saleh
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
لايك قبل القراءة وتعليق بعد القراءة 😊
/////////////////////////////////////////////////
#عند_نور
دخلت غرفتها وجلست على سريرها وأمسكت هاتفها ووضعت على أسم وأتصلت وأجيب فوراً على اتصالها
نور/ مرحباً.
مريم / مرحباً بكِ كيف حالك الأن .
نور / بخير -هلْ اتصل بكِ المحقق اليوم ؟
مريم / كلا. لَمْ يتصل !
نور / حسناً إذا اتصل اتصلي بي فورا وأخبريني عن أخر المستجدات .
مريم / حسناً .
أغلقت نور الهاتف وشرد ذهنها بشيءٍ ما ....
/
/#عند_كمال
اقتحموا الشرطة المنزل
والقوا القبض على عادل بعد محاولة يائسة منه لمقاومتهم وأطاحوا به أرضاً ووضعوا الأصفاد في يديهوجد نفسه مكبل اليدين أخذ يصيح قائلاً /ماذا فعلت؟
دخل كمال الغرفة وأفسحوا الشرطة له الطريق ووجد عادل مكبل اليدين وأفراد الشرطة يمسكون به وهو يزمجر غاضباً .
وكانت آمنه تصرخ بصوت عالٍ قائلة / دعوه وشأنه لَمْ يفعل شيئاً .
أما محمود فقد سمع جلبة وأصوات عالية ونزل السلالم مسرعاً وهو لايعلم ما الذي يجري وينادي قائلاً / ما الذي يحدث هُنَا ؟وقف كمال في مكانه نظر نحو عادل الذي كان ملقياً على الأرض ثُمَ رفع رأسه بإتجاه محمود الذي وقف مذهولاً مما رأى ..
كمال بنبرة صوت حادة / ما صلتكم بهذا الشخص ؟محمود / هذا عادل شقيق زوجتي آمنة .
نظر كمال لمحمود ورفع حاجبه /ها هو قاتل ابنتك.
حدق محمود واتسعت عيناه بشيء من الهلع / مستحيل .
كمال / في هذه الأيام لا شيء مستحيل هذا الشخص أقترب من ابنتك ولعب دور المحب العاشق حتى اطمأنت له ثُمَ قام بقتلها .
كان محمود ينظر لآمنة وعيناه تقول ماهذا الذي أسمعه وكان فاغرا فاه من هول ماسمع .
آمنة وهي ترتجف تحاول أن تظهر قوية /هذا كذب وإفتراء .
كان كمال يتحدث بنبرة تهديد / انتٍ أيضا مشتركة معه في هذه الجريمة وكل ذلك من أجل الثروة.
آمنة بغضب/ أنت كاذب كاذب .
كمال بصوت عالٍ / أعدكِ كلها ساعات وسأثبت كلامي ومن ثم تشرفيننا في السجن .
أنت تقرأ
ليلة الأول من مارس
Mystery / Thrillerليس كل مانظهره من سعاده هو حقا مانحن عليه ، فهنالك أجزاء متبعثره داخلنا لايعرفها سوانا 💙 (ملاحظة :- أول تجربة لي بالفصحى أتمنى أن تنال إعجاب الجميع)