#ليلة_الأول_من_مارس
الـحـلـقـة (2)
گـتـابـتـي #Koka_Saleh
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تقدم كمال خطوات وهو يفكر في الجريمة الى أن وصل إلى الأريكة وجلس عليها .
وأخذ يرتب افكاره ويربط الأحداث ..
كمال / إلى الأن لم نجد أي دليل يوصلنا إلى هوية القاتل .
تُرى من هو؟ ومالذِّي دفعه لقتل إمرأة يشهد لها الجميع بالطيبة وحسن الخُلق ومالذِّي كان يريده منها ؟
كان كمال يثني رجلاً ويمد الأخرى كعادته كلما كان مشغولا بأمر ما .
كانت حركة لا إرادية يقوم بها عندما يفكر ولكن فجأة انتبه لشئ ما تحت طرف رجله اليمنى .
أمال رأسه قليلاً ليرى ما هذا الشئ ..
كان شئ ما تحت الأريكة بالكاد يظهر بعض منه
ارتدى قفازه وانحنى على الأرض وجذبه.
كان كتاباً صغيراً بحجم كف اليد.
أخذ يتفحصه ولَمْ يجد أي أثر للدماء عليه رغم أنه موجوده في موقع الجريمة الا أَنْ الدم لَمْ يصلهُ.
فتحه وتبين له أنها مذكرات المغدورة ليلى .كمال بصوت عالٍ/خالد .
خالد تقدم خطوات وأقترب من كمال وألقى التحية /نعم سيدي .
كمال/ خُذْ هذا الى المختبر وارفع عنه البصمات .
خالد أخذه /أمرك سيدي .
كمال/ لا تتركه في المختبر ارجع به فوراً بمجرد رفع البصمات عنهُ.
خالد/ حسناً سيدي _وذهب
/
/دخل كمال إلى غرفة نوم الضحية كانت غرفة بسيطة ونظيفة جداً يتبين فيها روح المغدورة وطيبتها التي تحدث الجميع عنها.
وتنعكس شخصيتها على تلك الغرفة التي يكسوها اللون الابيض يبدو أنهاكانت تحب هذا اللون جداً .أخذ كمال يقلب في الأغراض عله يجد شيئا ما يوصله لهوية القاتل ولكن دون جدوى .
لكنه انتبه لشيء مهم وهو
سرير الضحية والطريقة التي كان يبدو عليها من الواضح أنها أقبلت على النوم قبل الحادثة
لكن مالذي جعلها تنهض منه ؟أسئلة كثيرة تدورفي ذهن كمال لم يجد لها حلاً !
/
/بعد حوالي ساعة كاملة رجع زوج ليلى إلى الشقة كان منهاراً جداً من رؤية زوجته جثة هامدة 💔.
عَلِمَ كمال بوصول عدنان وخرج إليه .
كمال /سيد عدنان أيمكنني طرح بعض الأسئلة بخصوص زوجتك.
عدنان والحزن في عينيه/تفضل 😞.كمال/ متى كانت أخر مرة التقيت فيها بزوجتك .
عدنان بحزن /منذ شهر 😞.
كمال/ ولِمَ كل هذه المدة!!هل يستطيع زوج الإبتعاد عن بيته وزوجته كل هذا الوقت ؟
عدنان/ بسبب ظروف عملي فأنا تاجر وأضطر للسفرخارج البلاد لكي استكمل كل إجراءات بضاعتي ومثل ماتعلم أَنَ هذه الإجراءات تأخذ وقتاً طويلاً ولكن لو كنت أعلم أن هذا سيحصل مع ليلى لأَمْتنعت عن السفر طيلة حياتي 💔
أنت تقرأ
ليلة الأول من مارس
Mystery / Thrillerليس كل مانظهره من سعاده هو حقا مانحن عليه ، فهنالك أجزاء متبعثره داخلنا لايعرفها سوانا 💙 (ملاحظة :- أول تجربة لي بالفصحى أتمنى أن تنال إعجاب الجميع)