•• أخفيتك حتى الهلاك ••
......واش انت فيه ؟ أول فكرة طاحت ليها في بالها بعد ما سمعات مستقبل ..... هاد المستقبل الغامض لي محسسها بخطورتو رغما أنه الحد الآن مزال ما جاش ..... بتاسمات برقة لي لحاجة الوحيدة لي كتبرع فيها ديك الابتسامة الرقيقة لي كتخبي بيها مشاعرها ..... شحال نقداتها من مرة و شحال خلاتها تحس بالحنين..... هاد الكلمة الأخيرة بعترات كل ما كتملك حنين لأش أ ذكرى لأش ، لحلم محرم و شخص ما عارفك حتى واش انت عايشة فهاد الكرة الأرضية الإحساس عمرو يكون متبادل و لا لألم لي ولفتيه حتى أنه رجع حاجة عادية ..... في اللقطة لي كانت غارقة في دوامة الأفكار المحرمة كان بنفسو غارق في تفاصيلها لحد النخاع مع إبتسامة مزينة خدو إلا أنه كان كيفكر فتعابير وجهها و طريقة باش كتلعب بيهم من حزن دائم الى إبتسامة شبه واقعية..... نطق بعد مدة من الصمت .
• مرتضى : ذكرى ما تنسايش بلي انا مجرد حلم .... علاش كتكبتي راسك و تحولي تخبي راسك و تعاستك.
.... هزات راسها فيه و نوع من الصدمة علات تغرها ما توقعاتش هاد النوع من الأسئلة تطرح ما توقعاتوش يكون عندو رغبة أنه يعرف ماهيتها ، غمضات عينيها كنوع من الإجابة و رجعات تخشات في حضنو ...... نطق مرة أخرى.
• مرتضى : شنو مخليك ما تزعميش ، شنو السبب لي غادي يخليك ما عارفاش راسك ، ذكرى الوقت راه ما كيتعوضش كوني صريحة و لو مع راسك.
....هاد المرة كانت فقط كتسمع عندها رغبة وحدة هي غير تبقى تسمع ليه بلا ما تجاوب حيت أن حتى الجواب ما عندهاش ... ما عرفاتش كيفاش تشرح رأسها قدامو ما عرفاتش كيفاش غادي تقدر توضح ليه أسبابها الوهمية.... شدات في يديه كنوع من الطمأنينة و اخيرا نطقات ليه بتوضيح.
• ذكرى : شنو بغتني نگول ليك ..... ما تيقاش فراسي و لا كيعجبني نعدب راسي و نكدب عليه شنو بغتي تسمع مني بضبط.
.... كان جوابها قاصح بواحد طريقة أدات كليهما ..... بقى كيشوف فيها كأنه ما بغاش هاد الجواب بغاها تكون منفاتحة قدامو و تعاود ليه كل ما في جعبتها.....تنفس بعمق و نطق هو كدلك .
• مرتضى : ماشي هاد شي لي توقعت ..... كوني صريحة ، فين إغتنام الفرص ، فين الاعتراف.
... هزات راسها فيه مرة أخرى و بدات كتلعب في صباعو بطريقة غريبة كأنه كتبعد بيهم التوتر .
أنت تقرأ
🦋 Lucid Dreams 🦋 • قصة كاملة•
Romance🦋 عزيزتي أنا 🦋 ....قبل ما نحاول نرسم الحياة السعيدة قدامك ، و قبل ما نبدا نكدب و نخلي مخيلتي تجبدك غادي نقول ليك الحقيقة لي بجوجنا عارفينها...... شحال الحياة صعيبة ملي كتكون كتفكر بزاف شحال قاسية و غذارة كأنها بوحدها لي باغة تعيش ، عارفاني علاش ك...