"تعنين أنكِ رأيتي شخص ما معكِ بالظلام؟" تساءل شون مُجدداً لأضع يداي حول الكوب لأدفئ يداي واومأت وانا العق شفتي السفليه محاوله ان اربط ما حدث وتلك الكتابه علي دفتري؟ ما هو الذي يبدأ بحرف الـ "V" ؟!
"أعتقد أنكِ تتوهمين؟" بنبره غير مُتأكده هو تحدث لأحرك رأسي نافيه.
"أقسم لك هذا.. أشعر أن هُناك شئ غير طبيعي بهذا المنزل، أشعر أن أحدهم معي" نظر شون حوله بعدم إرتياح ثم وضع يدهُ علي خاصتي..
"أنظري.. يبدو انكِ كُنتِ مُرهقه او انكِ لم تتذكري كتابتك لهذهِ الجُمله"
"أنا فقط لا أفهم ما يحدث وهذا يجعلني مُضطربه.. لا أريد ان تكبر الفكره برأسي و..آخ" وضعت يداي علي وجهي بسبب تفكيري الزائد.
"لما لا تخرجين معي غداً؟ رُبما ستكونين بحال أفضل" عرض شون ونظرت لهُ بين اصابعي وضحكت بخفه وانا أمسك الكوب مُجدداً.
"لستُ من ذلك النوع الذي يذهب للمواعده" رفضت وضحك شون بخفه.
"ليس موعد فقط سنخرج سوياً ونتحدث عن كتابك" إبتسم بلطف ونظرت بتفكير لهُ ثم اومأت لأنني وجدتها فكره جيده، علي الأقل شون يهتم لما يحدث معي ولا يتهمني بالجنون.
"اراكِ غداً بالسابعه" نهض ثم خرج من المنزل لأحرك رأسي بعدم تصديق لموافقتي علي الخروج معهُ وابتسمت.
نهضت لأضع الاكواب بالحوض وإنغلقت الأنوار فجأه مُجدداً لأرتبك مكاني وبسرعه توجهت للنافذه وقمت بفتحها ولكن بالخارج لا يوجد الا الضباب الذي لا اري اي شئ من خلالهُ "شون!" صرخت مناديه لهُ ولكنهُ قد رحل..
أخذت ابحث بجيبي سريعاً وبإيد مُرتجفن التقطت هاتفي من جيبي وفتحت المُصباح لأجد هيئه أحدهم بصاله المنزل.. لم يتضح لي من هو لذا بتردد تراجعت للوراء غير مُتأكده ان كان هذا شون ام لا.
"شون؟" إقتربت ببطئ من باب المطبخ لأجدهُ يبتعد في الظلام كلما وجهت النور عليه "شون لا تمزح هذا ليس مُزاح جيد!"
عندما ركض داخل الظلام تمسك احدهم بي من الخلف وعندما التفت صارخه وذلك الضوء الذي ضرب بعيناي عاقني من الرؤيه لأصرخ مُبعده يداه.
"اهدأي انهُ انا!" امسك شون بوجهي ثم نظرت لهُ باكيه ولم استطع رؤيه ملامحه بسبب الظلام ولأنهُ اخافني حد اللعنه.
"لقد اخفتني" دخلت بعنقهُ وتمسكت بهِ.
"لا بأس انا هُنا" مسح شون علي شعري بخفه ثم اغمضت عيني بسبب توهمي الزائد واذا بالأنوار عادت مُجدداً لأرفع رأسي لهُ واذا بهِ يربت علي ظهري لأهدأ من روعي.
"هل ستكونين جيده ان رحلت؟" تسائل وحركت رأسي بالنفي وبخجل وتردد عرضت عليهِ البقاء، رُبما انا اعرفهُ منذُ ايام قليله ولكن هو الوحيد الذي اعرفهُ هُنا ولا يوجد شخص غيري وغيرهُ..
"أيمكنك البقاء معي الليله؟"
"بالطبع"
******
بصوت هامس "A"
أنت تقرأ
VAULT // one shot H.S
Fanfiction"هُناك شئ ما يُحالك بهذا الظلام جعلني أضع الغطاء علي وأحاول كتمان انفاسي ولكن لما اسمع تلك الانفاس خلف رقبتي؟.. فأنا أعيش وحدي بالمنزل؟"