"اذاً لماذا انتقلت من العاصمه الي هُنا؟" بعد الثرثره التي دامت لوقت كثير مع شون سألتهُ ونحن نمشي بين الأشجار بين الحديقه الخلفيه.
"عائله باشمون السبب.. عندما عرضوا عن العمل بالحديقه هُنا وبحاجتهم لمزارع وافقت بعدما طُردت من العمل في الشركه التي اخبرتك بها مُسبقاً لأنني إحتجت لعمل.. خاصتاً أن عائله باشمون كانت تهتم لطفلهم ولكن لم يحالفهُ الحظ-"
"ماذا؟" توقفت ونظرت لهُ لأجد شون تفاجئ من توقفي لمعرفه حكايه طفلهم تلك "ما الذي حدث لهُ؟"
"تقصدين هاري؟ نعم لقد ماتت عائلتهُ وذهب ليعيش مع عائله باشمون جدتهُ وجده.. يقولون انهُ قد قتل عائلتهُ وهو في الرابعه عشر، وبعدها بسنتان قد إنفصل من المدرسه بعد أن هدد مُعلمتهُ بالقتل بعدها بأيام كانت مقتوله بالقبو الخاص بمنزلها.. ولكن لم يظهر هاري بعدها لأنهُ كان يُعالج نفسياً ولم يعد الي هُنا" انهي شون القصه وتراجعت للوراء بعدم تصديق.
"هل تعني انهُ علي قيد الحياه؟"
"نعم.. ولكن هذه الحادثه انتهت منذُ سبع سنوات، لم ارد اخبارك هذا لأخيفك ولكن لقد سألتيني" عاودنا المشي مُجدداً لأضع شعري خلف اذني بتفكير.
"اريد العوده الآن.. أحتاج أن أكون بالمنزل لقد تعبت" حاولت التهرب من تكمله الجوله مع شون لأعود الي المنزل وبدون مُناقشه وافق حتي وصلنا للمنزل وقبل دخولي امسك شون بيدي ثم اقترب مني..
"تصبحين علي خير" ودعني بقبله علي خدي لأبتسم بخجل وتفاجئ من حركتهُ الجريئه معي ثم ذهب لأدخل المنزل بسرعه.
نظرت حولي بأركان المنزل حتي دخلت المطبخ وفتحت مذكراتي مره اخري لأجد الجُمله بمكانها.. ما الذي قد يبدأ بحرف الV؟
نظرت بالمنزل مُجدداً، حتي صعدت السُلم ونظرت للسرداب العلوي لأجدهُ مفتوحاً.. صعدت السلم بحذر ونظرت بالسرداب جيداً قبل إغلاقه بعد النزول منهُ، وبسرعه دخلت غرفتي عندما تملكني الخوف من شئ مجهول وأغلقت الباب ورائي..
تركت مُذكرتي علي الطاوله وخلعت سترتي وبسرعه دخلت اسفل الفراش بسبب تلك البروده التي تمالكت جسدي.. ولكن هُناك شئ ما يُحالك هذا الظلام جعلني اضع الغطاء علي واحاول كتمان انفاسي ولكن لما أسمع تلك الانفاس خلف رقبتي؟ اسفل الغطاء؟
فأنا أعيش وحدي بالمنزل..
ذراعان قويه حاوطت خصري ورائحه غريبه جعلتني أختنق تلقائياً، لم استطع الحركه ولم أستطع الصراخ انا فقط كُنت كالصنم بسبب الصدمه التي احتلتني، فهناك رجل غريب نائم سريري..
"لقد إنتظرت طويلاً لوصولك هُنا"
*****
رأيكم؟
توقعااتكم؟
اشوفكم الشابتر القادم!
أنت تقرأ
VAULT // one shot H.S
Fanfiction"هُناك شئ ما يُحالك بهذا الظلام جعلني أضع الغطاء علي وأحاول كتمان انفاسي ولكن لما اسمع تلك الانفاس خلف رقبتي؟.. فأنا أعيش وحدي بالمنزل؟"