بعد ثلاثه أشهر
"لقد قرأت الكتاب مرتين، لم اتوقع منكِ هذا ولكن التفاصيل كانت رائعه حقاً" إبتسمت روزي وهي تقدم كتابي الذي انهيتهُ خلال فتره وجيزه، وقعت إسمي علي الصفحه الأولي وتعانقنا بعدما شكرتها.
كان كل شئ يمر بسلام حتي بدأ الحفل يكثر بالناس، كُلما نظرت للكتاب كُلما تذكرت ما حدث تلك الليله.. ولحسن حظي وجدت شئ أستطيع كتابتهُ من تجربتي ولكن أضفت من خيالي القليل... وبخط يدهُ كان عنوان الكتاب.
"It starts with V"
اخذت كأسي وذهبت للشرفه لأشم الهواء قليلاً لأسمع ضحكاتهم بالخارج ولا يعرف احدهم ان كل ما في الكتاب كان حقيقي..
"أعتقد أنهُ يجب عليكِ كتابه جزء ثاني"
اوقفني صوت أحدهم وعندما التفت توقف المشروب بحلقي واتسعت عيناي، انفاسي تلاحقت فور رؤيتهُ مُجدداً ولكنهُ بدا مُختلفاً.. لقد كان يرتدي بذله سوداء وقد حلق ذقنهُ وشعرهُ اقصر بقليل، كان يحمل كتابي ويبدو انهُ قرأهُ فصفحاتهُ بدت عليها الإهمال بسبب التقليب بِهم.
"أخبرتك سأحصل عليكِ كاتانيلا" وضع يدهُ علي خصري وفتح الكتاب لأوقع لهُ "أنا أوفي بوعدي دوماً.. الستُ فتي جيد؟" همس بأذني ثم قبل خدي وبقيت منصدمه مكاني.
"سأبلغ الشرطي عنك-"
"هل ستفعلين؟" رفع حاجبيه واقترب منا احدهم وطلب توقيعي لأفعل وعندما ذهب نظرت لهُ بسرعه.
"ارجوك إرحل من هُنا-"
"لن ارحل.. لقد كُنتِ تعلمين أنني سأتي لأجلك"
"انت مُختل.." همست وابتعد عني وهو يضحك بخفه.
"اسميه ابتكار"
"انت تحتاج لعلاج نفسي!" همست بحده بين أسناني ليضغط هو علي فكهُ "لقد قتلت شون! انت تستحق ان تعاقب"
"هل كُنتِ تحبينه؟" حركت رأسي نافيه علي سؤالهُ لي.
"لن اقع بحب شخص بين ليله وضحاها.. لقد جعلت حياتي جحيم"
"انا اري" اشار للحفل وعاود النظر لي وابتسم.
"هل تحبينني؟" اقترب مني وتراجعت للوراء حتي اصبح ظهري للسور.
"لا بالطبع لا" حركت رأسي بالنفي وامتلئت عين هاري بالدموع.
"انا قتلتهُ لأجلك! انا يمكنني فعل اي شئ لأجلك! لقد قتلت العديد من الفتيات لأكون هُنا! بجانبك!" صرخ بي ووضعت يدي علي فمهُ كي لا يسمعهُ أحدهم.
أنت تقرأ
VAULT // one shot H.S
Fanfiction"هُناك شئ ما يُحالك بهذا الظلام جعلني أضع الغطاء علي وأحاول كتمان انفاسي ولكن لما اسمع تلك الانفاس خلف رقبتي؟.. فأنا أعيش وحدي بالمنزل؟"