وحشتكوا أنا عارفة ، بقرأ كومنتاتكم كلها والتهزيق 🤭
شكرا على كل الدعم الي بتقدموه ، خدوا فلاي كيسيس🥺❤❤
أعرفكوا أكتر عن الشخصيات والأماكن
- القصة بتدور في اليابان
-الينا وأمها أجنبيتان من أوربا عايشين في اليابان
يامازاكي وأخته إيكو يابانيان
الينا طالبة في السنة الأولى من جامعة تشيبا للتمريض ( دي حقيقية btw )
جين جراح دماغ في مشفى جامعة طوكيو ( برضه حقيقة )كده كوول ؟❤💃🏻
_________________________
"هل يُوجد طبيب هنا ! ساعدوني رجاء أبني يموت!"
دخلت سيدة تبدو في منتصف الثلاثينات من عمرها المشفى ، يغطي وجهها جميع علامات الذُعر بينما تحمل طفل صغير بين يديها غارق بدمائه من
رأسه حتى أخمص قَدميه."أهدئي ، أنا طبيب سَأساعِدك ..مالذي حدث ؟ "
"قام بالركض إلى منتصف الطريق فَصدمته سيارة عابرة ..وتأخر الإسعاف بسبب التَزاحم المُروري ، أرجوك أنقذ أبني أرجوك ! "
قامت تلك السيدة بإمساك طرف مئرزه الأبيض مُتوسلة له بإنقاذ حياة طفلها ليطمأنها قائلاً .
"لا تقلقِ سيكون بخير ، أيتها الممرضة رافقي السيدة.. لا تَبدو بخير "
" أمرُك أيها الطبيب"
"أليس وسيماً للغاية ؟ ليس هذا فقط بل هو جراح ماهر ومشهور .. لا أستطيع الفهم كيف لم يتزوج إلى الآن ؟! "
"دعكِ من الزواج ، ليست لديه حتى حَبيبة !"
___________________________
"آه ، سأفقد عقلي!!"
تذمرت الينا صارخة في وسادتها بضيق شديد.
"كيف حدث هذا ! ياألهي كم أنا غبية ...
لماذا أتحول دائماً لمغفلة ضَعيفة أمامه ، لا أستطيع فهم هذا ، هذه ليست أنا .
حسناً أنا منعزلة وغريبة الأطوار لكن لم أكن يوماً ضعيفة هكذا ، خاصة مع الفتيان ، دائماً ماكانوا يَعتقدون أنني فتى أخر يمر بالجوار ، مالذي يحدث معي بِحق الجحيم !""ألينا ، روزا على الهاتف..سأدخل لأنام قليلاً أنا مُتعبة "
"مرحبا روزا ، أنا بخير ، آه .. لقد حَدث الكثير ، لا لن أفعل شئ اليوم سوف أجلس فقط في المنزل ، حسناً حسناً سَأخبرك غداً ، وداعاً "
أنت تقرأ
مِلكُه His
Romanceأتَوقف طَويلاً عِند عَيناكْ باحِثةً فِيهَما عن ذِكرَى هَزِيمَتي الأولى مَعكْ ، لو كان بإمكَانِنا اختيار من سِنقعٌ في حُبِه مَخمُورين ، من سأُقبِل عُيوبَه ، من سيُضَمِد شِتاتَ قَلبي لأختَرتُ صَدركْ مَنزلاً لي ألفَ مَرة ... تحتوي القصة على أحداث و...