#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_السابع_عشر....همس مرهف، ، : هاد، ،، هاد مسدس ابي. ..
انصدمو جان وسيف واتطلعوا ببعضن ..
جان: مرهف ...وفجأة صرخ اللواء جلال: عنااااااصر القوا القبض عليه ..
حاوطو العناصر مرهف وهو بعدو بيطلع باللواء بنظرات مو مفهومة ...
وفجأة اتدخل جان: لحظة لحظة ..حضرة اللواء انتة بتعرف انو الرائد مرهف كان بمهمة معنا بالجبال .. وكلنا بنشهد انو ماغاب عن نظرنا ولا لحظة ..
اللواء جلال: صح هو كان معكون بس مو صعبة عليه يبعت حدا يصفي أنور .. وانتة حضرة الرائد مرهف رح تبقى علـّۓ. ذمة التحقيق لبين ماتنكشف ملابسات الجريمة وتعترف مين الشخص اللي بعتو ليصفي أنور ...قرب مرهف م̷ـــِْن اللواء وواجهو وجه لوجه وحكا بكل ثقة: انا يا حضرة اللواء اللي كان مصبرني علـّۓ. انور كل هالفترة اني ماكنت ملاقي أي دليل انو هوة الليـّۓ قتل ابي .. ولو اني ملاقيه «رفع ايديه »كنت قتلتو بإيديي هدول. . صدقني حضرة اللواء انور ازا رجعت الروح لجسمو هلأ رح انشلها نشل واقتلو قدام كل الدنيا ومارح كون متطر اخفي جريمتي او ابعت اي حدا يقتلو ...لأنو وقتا مارح يكون اسمو انتقام ..
اللواء جلال: يعني بتعترف انو كان فِيَھ نية لقتلو .. !
مرهف: اي بعترف .. النية كانت موجودة .. وازا القانون بحاسب عالنوايا احبسني حالا ...
اللواء جلال: ومسدس ابوك شو كان بيعمل مع انور؟
مرهف: مابعرف ...
اللواء جلال: هلأ بالفرع رح تصير تعرف ..خدوايات: مافيكوون تاخدوه ..
اللواء جلال: عفوا مين حضرتك ..؟
قربت ايات وحكت بثقة: انا المحامية ايات داوود ..
اللواء جلال:انتي اللي كنتي مختفيه ؟
ايات: اي انا ..كنت مخطوفة وانور هوة اللي كان خاطفني ..
اللواء جلال: انور! !!
ايات: اي سيدي وانور بزات نفسه اعترفلي وهو بكامل قواه العقليه انه قتل السيد جابر والمحامي نبيل، ،،،،، وخطيبي محمود
اللواء جلال « حك دقنه واطلع ب ايات » وشو يلي خلاه يعترفلك هيك اعتراف خطير ممكن يوديه لحبل المشنقه.... : لأنها عشيقته ياحضرة اللواء
التفت الكل وشافوا اماني عم تتقدم منهم وعيونها علـّۓ. ايات
اماني: هي البُـنًتٍ بتكون بنت خادمتي ومن يوم عرسها قتلت زوجها لتهرب مع زوجي والظاهر ماقدرت تاخد منه شي وقررت تتخلص منه « ورفعت اصبعها بوجه ايات » انا بوجه اتهامي ل ايات بمقتل زوجي . .
انصدم الكل اما ايات ابتسمت ابتسامه جانبيه وكتفت ايديها
ايات: ماشالله حابكتيها صح بس حابه قلك شي الك وللكل كمان، ،، انور وهو بيموت حكالي مين اللي عمل فِيَھ هيك ...
أنت تقرأ
حد السيف للكاتبتين ( أمل احمد سلوم وهاجر إبراهيم)
Actionيسعدلي أوقاتكون ❤ ... #حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,, #بـقلــــم... #أمل_أحمد_سلوم „„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh #مقدمة .... سيف: بقلب مليان شوق رجعتلك ..بس انتي اتكبرتي وأظهرتيلي كره مالو حدود بسبب شي انا مالي علاقة فِيَھ. ..بحبك ورح ضل حبك...