#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_العشرون ....أحيانا بيصير وبنرمي بإيدينا للتهلكة .. بنفقد ثقة اللي حوالينا اللي كانو مستعدين يضحو بحياتهم كرمالنا .. وبنبعد بإرادتنا عنهم .. وندمنا بهالشي بيصيبنا متأخر للأسف ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
وصلت ايات عالفرع عند مرهف وفاتت لجوة ..
ايات: عفوا وين الرائد مرهف؟
العسكري. :حضرة الرائد. مرهف عندو شغل بغرفة التحقيق ..
ايات: مطول ليخلص؟
العسكري: لٱ انسة ..فيكي تنطريه بمكتبو علـّۓ. بين مايخلص ..هزت ايات براسها وفاتت عمكتب مرهف ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
بهالوقت كانت لسا رفيف عم اتجاهد لحتا تفلت م̷ـــِْن بين ايدين جهاد
رفيف: ڵـڱ ترررركني مشان •اللّـہ̣̥ خللللص خلللللللللص
جهاد : ڵـڱ انووو انا ماصدقت تصيري الي وبين ايديي لاشبع مـڼـڱ
رفيف « بتبكي » •اللّـہ̣̥ يوفقك لاتعمل هيك ... يا اخييييي يامرررررهف
جهاد: هههههه. اندهي لمين مابدك ماحدا حيخلصك مِڼـّي ولا عزرائيل بزات نفسه
بعد عنها وبايديه مزعلا بلوزتها نصين وهي بعدا عم تصرخ فِيَھ وتترجاه يتركها بس جهاد بهاللحظه بيفقد السيطره عحاله ..
بيزتا تحته وبينقض عليها متل الكلب المسعور وبيثبت ايديها عجنبها بإيديه وبشفايفه بيبلش يلتهم بجسمها ..رفيف: لاااااااا بعد عنييي ياحقيرررررر
جهاد: اصرخي اكتر كل ماعلي صوتك عم تزيدي رغبتي فيكي ..
بعد عنها و نزل ايدو ومسك قشاطها وحاول يفكو ورفيف ماسكه فِيَھ بقوه وعم تقاومه وبتدفشه بـ اجريها لحتى قدرت بضربه م̷ـــِْن الضربات تضرب اجرها بنص عينه ليتراجع لورى وهو بيتألم ..
استغلت رفيف الفرصه ووقفت بسرعه وركضت عالحمام وسكرته عليها واستندت ضهرها عليه وكل خليه بجسمها عم تنتفض م̷ـــِْن الخوف ..
اما جهاد قام بسرعه وركض وراها وحاول يفتح الباب لقاه مقفول ..
بلش يدق عالباب وهو بيحكي، ،، : يالله فوفا افتحي حبيبتي ..
رفيف « بتصرخ » مارح افتححح انقلع م̷ـــِْن هوووون ..
جهاد: ان شالله مفكره انه شقفة هالباب بيقدر يحوشك عني..
وبلش يخبط بالباب ويدفشه بكتفه لحتى يكسر القفل ورفيف بتبكي وتصرخ وتحاول تدعم الباب بجسمها الهزيل ..رفيف «بتبكي »: تررركني بحااااالي ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
فتح مرهف باب مكتبه وهو بينزل بـ اكمام قميصه واتفاجأ ب ايات قاعده ..
مرهف « باستغراب » ايات !!
أنت تقرأ
حد السيف للكاتبتين ( أمل احمد سلوم وهاجر إبراهيم)
Actionيسعدلي أوقاتكون ❤ ... #حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,, #بـقلــــم... #أمل_أحمد_سلوم „„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh #مقدمة .... سيف: بقلب مليان شوق رجعتلك ..بس انتي اتكبرتي وأظهرتيلي كره مالو حدود بسبب شي انا مالي علاقة فِيَھ. ..بحبك ورح ضل حبك...