#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثامن_عشر....ضل مرهف بيطلع بعيون رفيف وهو مصدوم م̷ـــِْن ٱڅڑ كلمة قالتها ..
سيف: شو حكيتي رفيف؟
رفيف: قـ قاتل مجرم ...بعد عني
اتراجع مرهف بخطواتو لورا وهو عم يحاول يستوعب الكلام اللي بتحكيه رفيف ..
رفيف«دمعو عيونها وحكت بتعب »: بكرهك مرهف .. بكككرهكميل براسو ونزلو دموع قهر م̷ـــِْن عيونو .. التفت وطلع لبرا الغرفة .. حط ايدو علـّۓ. تمو وسند بجبينو عالحيط وهو بيبكي بشكل هستيري ..
مرهف: لااا ياارفييف لاااا يا إختي .. ماكنت ناطرك تصحي لتحكي معي هالكلام ..وفجأة حس عحدا حط ايدو علـّۓ. كتفو ..
سيف: فْيَگ تبري حالك وتخبرها .. ورجيها الحقيقة بعينها...غمض مرهف عيونو بقهر لينزلو دموعو شلال عخدو وهز براسو ...
مرهف: مابدي .. بكفي الخيبات اللي اكلتا بحياتا .. مابدياها ترجع تنتكس ويصيبها شي ازا عرفت حقيقة انور ..
سيف: بس لآزٍمٍ تغير نظرتها فْيَگ ..لآزٍمٍ تعرف انك بريئ م̷ـــِْن كلشي اتهامات بتوجهها الك ..هي بعدا ماصحصحت ولا عرفت انو عمها مات ..كيف لما تعرف ...
مرهف: بكفي سيف مشان •اللّـہ̣̥ .. بكفيييياتجاوز مرهف سيف ومشي بالكوريدور وهو متوجه لبرة المشفى ...
[ربما تقضي سنوات لكسب محبة وثقة م̷ـــِْن تحب .. لَـگِنْ أحيانا كلمة واحدة تكسر قلبه لتخسر ما جمعته م̷ـــِْن محبة وثقة في سنوات...]
«ترقبو الآتي » .....وصل مرهف عالفرع ودخل عمكتبو .. الكلام اللي حكتو رفيف كان بعدو بيتردد صداه براسو .. "قاتل مجرم " .. " بكرهك. مرهف " ...
شد مرهف عقبضة ايدو وهمس لحالو وهو صافن ..:أنا قاتل ..!!! أنا مجرم ...!!! لَيــِْـِْش. ..؟
وفجأة صرخ ورما كلشي عن طاولة مكتبو .. الغضب سيطر عليه وهو بيصرخ :لييييييشششش يااارفيييف لييييش ...لكككك غبييييييه غبببببيييييه ....
عأثر صراخو دخلو عناصر عمكتبو ليتفاجأو فِيَھ وهو معصب وعيونو حمر وبيطلع فيهم بطريقة مخيفة ...
صرخ مرهف: ميييين سمحلكووون تفوتووووو؟ ؟؟؟؟
العسكري: سـ سيدي صوت صراخك وصل لآخر الفرع و.....
مرهف: مييين سمحلككككون تددخلللللوووو ..انقلعوووو لبراااا
وفجأة دخل جان عليه وانصدم بحالة مرهف ... ركض عليه ومسكو ...
جان: مرهف اهداااا ...
مرهف: تركووني بحالي جاان ..تركووني
جان: لٱ ياسيدي ماحزرت ..
التفت جان عالعساكر وطلب منهن يطلعو .. وبس طلعو العساكر جاب جان كاسة مي لـ مرهف واعد يهديه ..
جان: خود بل ريقك واهدا شوي ..
مرهف: مابدي اتسمم ..وحتى انتة انقلع م̷ـــِْن خلقتي جان ..عفاريت الدنيا بتتنطط قدام عيوني ..
جان: ايوا .. شايف البل وصل لدقني ... «اخد جان نفس » شو صاير معك؟ شو هالشغلة الكبيرة يلي مخليتك بهالحالة؟
مرهف «شعل سيجارة ونفخ بشكل عشوائي »:.....
جان: والله شكلك متخانق مع الخطيبة ..
مرهف: لاا
جان: مع ايات؟ ؟!
مرهف: كمان لاا ..
جان: لَـگِنْ شو السيرة؟ ..شو يلي وصلك لهالحالة؟
مرهف: رفيف.... صحيت
لمعو عيون جان وخفق البو بقوة بس سمع بالخبر ...
جان «مع ضحكة واسعة »:بصلاة محمد ..
رفع مرهف راسو بإستغراب. :اي وليش هيك انبسطت؟
جان «اتمالك حالو » :كيف مابدك اياني افرح بهيك خبر .. وهاد اللي زاعجك انتة؟ مو انتة اللي كنت ناطرها تصحى؟
مرهف: مزبوط. . كنت ناطرها تصحى بس ...
جان: بس شو؟
مرهف: هي صحيت صح بس لساااتا غبية ..
جان: مافهمت
مرهف: بعدا علـّۓ. عقليتها .. بعدها عميا بصيرة .. تخيل م̷ـــِْن لما فتحت عيونها حكتلي اني مجرم وانها بتكرهني ...
جان «اتنهد »:طول بالك .. الا ما •اللّـہ̣̥ يبين الحق ..بعدين انتة الحق عليك .. فْيَگ تورجيها الحقيقة بعينها ..
هز مرهف راسو بالنفي ..: لااا جان .. انا خلص حسمت أمري .. الًيَوُمًِ كان ضايل خيط رفيع بيربطني بـ رفيف .. وهالخيط بإيدها قطعتو ..
ووقف وراح اتجاه الشباك ...
جان: لٱ يازلمة .. طول بالك ماوصلت لهالدرجة
مرهف: اي جان هاد اللي كان لآزٍمٍ يصير م̷ـــِْن زمان .. رفيف بقيت بالنسبة الي مجرد ذكرى ..
ورما السيجارة م̷ـــِْن الشباك ...
جان «وقف »:ليك انتة هَــْـِْـْْـِلاّ بعدك معصب ورح اعتبر اني ماسمعتك عم تحكي هالحكي.... لأني أكتر واحد بعرف شو بتكون رفيف بالنسبة الك .. انا طالع وتاركك ترتب افكارك وتريح حالك ..
أنت تقرأ
حد السيف للكاتبتين ( أمل احمد سلوم وهاجر إبراهيم)
Actionيسعدلي أوقاتكون ❤ ... #حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,, #بـقلــــم... #أمل_أحمد_سلوم „„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh #مقدمة .... سيف: بقلب مليان شوق رجعتلك ..بس انتي اتكبرتي وأظهرتيلي كره مالو حدود بسبب شي انا مالي علاقة فِيَھ. ..بحبك ورح ضل حبك...