#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الرابع_عشر....رفيف ماقدرت اتضل ساكتة ورجعت وقفت وركضت اتجاههم ووقفت بوجه مرهف ومسكت المسدس وحطتو علـّۓ. صدرها وصرخت: ازا بدك تقتل عمي انور اقتلني الي بالاول ..
انصدم مرهف واتطلع بعيون رفيف ..
مرهف: رفيف تركي المسدس وبعدي م̷ـــِْن وجهي .
حركت رفيف راسها شمال ويمين ونزلت دموعها: ماني مبععدة ..
صرخ مرهف: عم قللك تركي المسدس وبعدييي
كانت رفيف قابضة بإحكام عالمسدس ومو راضية تتركو اما انور مسكها م̷ـــِْن اكتافها وحاول يهديها
انور: حبيبتي رفيف اتركي المسدس ورجعي لورا
صرخت رفيف: مااارح اتركوو قبل ما يعترف انك بريئ م̷ـــِْن كلشي اتهامات بووجهها الك عموو
مرهف: رفيف بعدي ايدك عن المسدس هاد مو لعبةسمر« بتبكي »:ر... رفيييف تركي المسدس ببوس ايدك.
التفتت رفيف على سمر وهي بتبكي وبس شافها مرهف انشغلت شوي نتر المسدس م̷ـــِْن ايدها لكنها كانت اسرع ورجعت شدتو عليها لتجبر مرهف انو يضغط عالزناد بالغلط ويصيبها مباشرة بصدرها.
صرخت سمر: رفيييييييييف
انصدمو انور ومرهف واماني.. ومرهف اندفع بسرعة واتلقاها بإيديه قبل ماتوقع.
مرهف «نزلو دموعو »:ر رفيييف اختي. رفيييفنزل انور عالأرض وهو مو قادر يستوعب اللي صار ..
أنور «بهمس قاتل »:قتلتا ...
اتطلع عليه مرهف وعيونو كلهم دموع وهز راسو بالنفي ..
صرخ انور ودفش مرهف عنها واخدها بحضنو وبلش يصرخ ويبكي ..:رفيييف اصحي يااعمري .. اصحيي ياا اميرتي الصغيرة ... رفييييفاخد مرهف نفس ورجع قرب منها وحط ايدو علـّۓ. جرحها وحس بدقات ألبها ..
مرهف: عايشة .. رفييف لسا عايشة ..بدون وعي حملها وركض فيها علـّۓ. سيارتو ليلحقوه انور وسمر .. انا اماني ضلت واقفة مكانها وهي صافنة ببقعة الدم اللي عالأرض ..
اعدت عالكنبة وحطت رجل علـّۓ. رجل وابتسمت بخبث ..
أماني: انشالله مابتلحقو توصلوها ..كان مرهف سايق سيارتو بجنون ورفيف متسطحة عالكرسي اللي ورا علـّۓ. رجلين سمر .. شلحت سمر شالها عن رقبتها وحطتو علـّۓ. جرح رفيف وهي بتبكي ..
سمر: رفييف عم تسمعيني ..مشان •اللّـہ̣̥ رددي ..مررهففف ببوس ايدك عجلل ببوس ايددككان انور قاعد بجنب مرهف وبيطلع علـّۓ. رفيف وقلبو رح ينفجر م̷ـــِْن القهر والزعل عليها ..
انور«مسكلا ايدها »: رح تكوني بخيير .. والله ازا اتطريت ادفع اللي فوقي واللي تحتي لحتا تعيشي مارح قصر يا رووحي ..
مرهف«بقلبو »: ياارب .. ياارب لاتعاقبني هيك عقااب يا •اللّـہ̣̥ ..««««««««««««««««««««««««««««««««
وبالفرع رجع جان علـّۓ. مكتبو م̷ـــِْن بعد جلسة تحقيق مع احد المجرمين .. رما مسدسو عالطاولة وقعد .. مسك الملف تبع المجرم وفتحو وكتب فِيَھ شغلة .. سكرو وفتح درج المكتب. كان بدو يحطو لما لمح الورقة اللي عطتو اياها عزة .. كان بعدا مرمية بالدرج .. حط الملف م̷ـــِْن ايدو وحمل الورقة .. شي م̷ـــِْن الفضول اتسلل لجواه لحتا يعرف محتواها .. قرر انو يفتحها لما فجأة اندق عليه الباب ودخل الشرطي ..
جان: شوفي؟
العسكري: سيدي فِيَھ مرة جاي تشوفك.
صفن شوي واتوقع تكون عزة .. اخد نفس وحكا: خليها تفوت ..
أنت تقرأ
حد السيف للكاتبتين ( أمل احمد سلوم وهاجر إبراهيم)
Aksiyonيسعدلي أوقاتكون ❤ ... #حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,, #بـقلــــم... #أمل_أحمد_سلوم „„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh #مقدمة .... سيف: بقلب مليان شوق رجعتلك ..بس انتي اتكبرتي وأظهرتيلي كره مالو حدود بسبب شي انا مالي علاقة فِيَھ. ..بحبك ورح ضل حبك...