|حب و كره|4
اشرقت الشمس وحل يوم جديد يستيقظ ساسكي يغير ثيابه ويتناول طعامه ثم يتوجه إلى الشركة
يقود وهو يتحدث على الهاتف "اريد ان أراك اليوم اختر انت المكان وأرسل لي موقعه ايه الأحمق .....!!"
يتحدث بتذمر "تباً لك لماذا يجب ان نلتقي اليوم ....!!"
يرد عليه ببرود المعتاد "هن لقد قلت اليوم وانتهى سوف انتظر رسالتك ..!!"
يغلق الخط بينما بتذمر ناروتو "تباً لك اريد الذهاب اليوم مع هيناتا ....!!" يتنهد و يرسل إليه الموقع .....يجلس ينظر إلى رساله ناروتو التي وصلته لتدخل عليه مساعدته "سيدي المدير لقد جاءت السيدة سينجو تريد رؤيتك هل أسمح لها بالدخول ....؟؟!" يوماء لها ببرود
تدخل وتعلو وجهها ابتسامة لطيفة "مرحبا بك سيد اوتشيها....!!"
يتحدث إليها بينما يغلق هاتفه و يضعه على مكتبه "أهلا سيدة سينجو انه لمن الغريب أن أراك الأن هنا ...!!"
تجلس على المقعد الذي أمامه قائلا :"أعتقد بأن الحق معك جئت حتى اسألك كيف كان الاجتماع البارحة مع ابنتي ...!!"
ينظر إليها ويتحدث ببرود "نعم ابنك ساكرا لقد كان اجتماعاً رائعاً......!!"
تبتسم "رائع إنها ابنتي في النهاية ابنة تسونادي سينجو .....!!"
يوماء لها ببرود بينما تكمل حديثها بشئ من الخبث"ما رايك بها سيد اوتشيها أوليست جميلة ...!!"يشرد في تذكر ملامحها وكيف كانت جميلة لا ينكر هذا عيون زمردية و شفتان وردية منتفخة و بشرى بيضاء
تتحدث تسونادي مخرجا اياه من شروده"اين ذهبت سيد اوتشيها .....!!"
ينظر إليها ببرود ويتذكر كيف رفضته البارحة ليتحدث إلى تسونادي بابتسامة باردة "نعم أنها جميلة ما رايك بأن تصبح زوجتي سيدة سينجو .....؟؟!"
تنظر إليه بتعجب هل يطلب منها الزواج بابنتها ساكرا لتتحدث متداركةً الأمر بابتسامة "ان رفضك خسارة لا أنكر هذا لكن من يقرر هذا ليس انا إنما هيا يمكنك المجيء الليلة إلى منزلنا و التحدث معها .....!!"
ينظر إليه ببرود"حسنا لا بأس سأكون الليلة في منزلك ....!!"تسأله تسونادي بشيء من الفضول "لكن لماذا تريد الزواج بها وأنت لم تراها سوى البارحة إلا بعد هذا غريباً بعض الشئ .......!!"
يتحدث وتعلو شفتيه ابتسامة باردة لا تنذر بالخير "معك الحق ان تسألي هذا السؤال وسوف اجيبك ......لقد أعجبت بها ....!!"تنظر إليه كما وأنها لم تقتنعها إجابته "حقا ..؟؟! وهل أقول عنه الحب من النظرة الأولى ....!!"
يتحدث بينما ينهض عن كرسيه"من يعلم لعله هكذا ..'يتمتم بصمت' او يمكن القول عنه رد اعتبار ..."
تبتسم تسونادي وتنهض"حسنا أراك لاحقا سيد اوتشيها .......!!" تغادر بينما يغادر ساسكي خلفهايجلس على كرسيه بملل ينتظر وصول صديقه ليتحدث بملل " تباً لقد تأخر ...!!"
يصل ويجلس بجانبه بينما يضع سترته على الكرسي بجانبه "قبل ان تتحدث انها المرة الأولى التي أتأخر بها على عكسك يا احمق .........!"
ينتظر إليه بملل "حسنا توقف عن ثرثرتك ساسكي وقل لي لماذا تريد رؤيتي .....!!"
يتنهد ثم يبدأ الحديث " لقد طرأ تغير بسيط اريد منك ان تأتي معي إلى منزل السينجو .......!!"
تظهر معالم التسأل على وجه ناروتو ليكمل ساسكي حديثه "لقد طلبت يدا ابنة السينجو للزواج واريد ان تأتي معي إلى منزلهم ....!!"
يمتلئ المكان بصراخ الأشقر "مااااااااذا هل جننت ساسكي ماذا فعلت هذه الفتاة لك ايضا ....!!"
يبعد نظره عن ناروتو بملل"لقد رفضت شرب شيئ ما معي ......!!"
يبدا ناروتو الضحك على صديقه "بحقك ساسكي إنها الفتاة الخامسة هل تريد الانتقام من كل فتاة تتعرض لرفض منها ....!!"
يتحدث بملل "أنت فقط أذهب معي ثم كيف ترفض اوتشيها ساسكي ....!!"
يوماء اه ناروتو بعد ان يتوقف عن الضحك "حسنا سوف أذهب معك لكن ماذا سوف نفعل بعد ان تتزوجها ......!"
تزحف ابتسامة باردة على شفتيه "سوف يكون زواجا من لليلة واحدة وصباح اليوم التالي سوف أطلقها ...!!"
يتحدث بملل "بحقك ساسكي لما كل هذا هكذا سوف تدمر حياة الفتاة ....!"
يتحدث وقد تخلل صوته البرود "وهذا ما أريده اريد تدمير حياتها حتى لا تفكر في رفض اوتشيها ساسكي مرةً أخرى إذ كان هناك مرةً أخرى من الأساس .....!!"يوماء له ناروتو بينما ينهض ساسكي يودعه ويغادر بعد ان يتفقوا على وقت ذهابهما إلى منزل السينجو .........
||يتبع||
أنت تقرأ
حب //و// گره ||مكتملة
General Fictionزواج وحب من طرف واحد يتخلله الكره ....والرغبةَ بالانتقام فهل يكتمل الانتقام ام لا_______؟؟! ومن الذي سوف ينتصر |معركة الحب و الكره|وتحيز الانتقام____ عدد الفصول :15 الثنائيات :ساسكي و ساكرا