|حب و كره|3
تقود سياراتها بينما تستمع إلى حديث الجالسة بجانبها بملل "لقد قلت لك بأن تتصرفِ جيدا ساكرا لماذا فعلت هذا ...؟؟!"
تتحدث بملل وعيونها مثبتة إلى الأمام "لا شأن لك بهذا شيزوني ثم الم تري بأنه هو ايضاً كان يتصرف هكذا ...!!"
ترد شيزوني عليها قائلا :"لقد رأيت لكن ضعي بالحساب بأنه كان بإمكانه إفساد الصفقة ماذا سوف نفعل بعدها ...!!"
تنظر إليه ساكرا بابتسامة دافئة "شكرا لك شيزوني انا أعلم بأنك تخافين مما سوف يحدث او يؤثر على الشركة لكن أؤكد لك لا داعي للخوف أنني أعلم ماذا أفعل ...!!"
تتنهد بابتسامة هادئة "حسنا ساكرا أنني أثق بك انسي ما قلته لكن من الغريب أن تدعك السيدة تسونادي تقومي انتي بهذه الصفقة .........!!"
تتحدث ساكرا قائلا :"أوه بشأن هذا الحق معك لقد تعبت معها البارحة بشدة حتى توافق على منحي اذن الاهتمام بهذه الصفقة ...!!"
تبدأ شيزوني الضحك عليه "كنت اعلم يستحيل أن تدعك السيدة تسونادي تقومين بهذه الصفقة بسهوله ...!!"لتضحك كلتاهما معا ويعلو صوت الضحك السيارة .....
يدخل مكتبه بسرعة ويجلس "كونان اطلبي من شيكامارو الحضور فورا ...!!" توماء له ثم تخرج
.
.
.
لا تمضي إلا دقائق معدودة وإذ به يطرق باب مكتبه ينظر الأذن بالدخوليتحدث ببرود "أدخل ...!!"
يدخل ويغلق الباب خلفه وهو يتمتم بملل "ياله من وجع رأس ما الذي تريده ....!!'ينتظر إليه ببرود قائلا :"اريد منك جمع بعض المعلومات لي بطريقة أو أخرى لا يهم ...!!"
ينظر إليه شيكامارو بملل"حسنا ما نوع هذه المعلومات ...!!"
يضع هاتفه على مكتبه تحت أنظار شيكامارو "انظر إلى هذه الصورة هذه الفتاة هنا هيا فرد من عائلة السينجو لكنني لم أسمع بها من قبل اريد منك جمع بعض المعلومات عنها ....!!"يقترب شيكامارو وينظر إلى الصورة "إنني اعرفها إسمها ساكرا كان على ما أذكر إنها صديقة الفتاة التي احبها تيماري ....!!"
ينظر إليه ساسكي باهتمام "ماذا تعرف عنها اقصد كيف هيا طبيعة شخصيتها ...!!"
يوماء له شيكامارو ليبدأ الحديث "نعم كانت باردة كالجليد على حسب ما قالت لي تيماري وقد قالت ايضاً بأنها طبيبة معروفة بتأكيد سمعت عنها يقول عنها الجميل طبيبة أوراق الكرز .....!!"
يتمتم ساسكي بهدوء "طبيبة أوراق الكرز ......... !!"
يكمل شيكامارو حديثه "نعم ذالك لان لون شعرها وردي مثل لون أزهار الكرز ....!!"
ليكمل ساسكي الحديث قائلا "واسمها ساكرا اي أزهار الكرز باليابانية ...!!"
ينظر إليه شيكامارو "نعم لكن من الغريب أن تسأل أنت اوتشيها ساسكي عن (فتاة) أوليس هذا غريب ...!!"
ينظر إليه ساسكي ببرود "لا شأن لك والآن أذهب وابحث عن معلومات هذه لا تكفي ........!!" يوماء له
ليتحدث قائلا وهو يخرج "ياله من وجع رأس .....!!"يضع رأسه بين يديه وهو يفكر في تلك الوردية"إنني اعرفها لكن من ؟؟... من هيا بحق الجحيم وتلك العيون ...ترى هل جننت ....؟! يستحيل أن تكون سايا هذا محال سايا توفيت منذ زمن ....!!" يحرك رأسه يمينا ويسارا مبعدا هذه الأفكار عنه ليكمل عمله بهدوء ....
تدخل الشركة بابتسامة هادئة وتتوجه إلى مكتب السيدة تسونادي تطرق الباب و تنتظر الأذن بالدخول
"تفضل ..!!
تدخل وتسير حتى تصبح خلف تسونادي و تعانقها بيدها بابتسامة "شكرا لك أمي احبك ....!!"
تضحك تسونادي على مظهر ابنتها "وانا احبك عزيزتي ....!!"
تنظر إليه ساكرا بابتسامة دافئة "امي لن تصدقي لقد رأيته لقد كان هو حقا ...لم يتغير الى الان ..!!"
توماء لها تسونادي بابتسامة "هيا تعالي واجلسي هنا قولي لي كيف سار الاجتماع اليوم .....!!"
تجلس أمامها وتبدأ الحديث "لقد سار جيدا لا داعي للقلق ....!!"
تنظر إليه تسونادي "هل تعرف عليك علم بأنك سايا ....!!"
تنظر إليه ساكرا ببرود "لا ولن أسمح بهذا انا الآن ساكرا ولست سايا والآن يجب ان أنقل الخطة إلى المرحلة الثانية أنني اعتمد عليك في هذا ....!!"توماء بابتسامة "حسنا عزيزتي لكن شخصيتك تخالف شخصيته هل انتي متأكدة من هذا ...!!" توماء لها وكأنها تقول لها 'نعم' سوف تذهب إليه غدا .....
||يتبع||
أنت تقرأ
حب //و// گره ||مكتملة
General Fictionزواج وحب من طرف واحد يتخلله الكره ....والرغبةَ بالانتقام فهل يكتمل الانتقام ام لا_______؟؟! ومن الذي سوف ينتصر |معركة الحب و الكره|وتحيز الانتقام____ عدد الفصول :15 الثنائيات :ساسكي و ساكرا