بعد ثلاث سنواتيمارس روتين حياته المعتاد فلم يعد هناك ما يثير اهتمامه في الحياة التي يعيشها بعد طلاقه من الوردية
يمعن النظر في الملفات أمامه بينما تدخل عليه مساعدته "سيدي المدير لديك غدا وبعد غد اجتماع مع نفس الشركة ولديك موعد مع مخطوبتك اليوم .....!!"
يوماء لها ثم تخرج يرجع رأسه للخلف وينظر إلى سقف مكتبه "ماذا فعلت بنفسك ساسكي انظري إلى نفسك الآن مع فتاة أكرهها وقد كنت السبب في مغادرة الفتاة التي احبها أتمنى لو أنني أجدها حتى أوضح لها الأمر .......!!"
تدخل مكتبه امرأة بشعر بشعر أحمر تخرجه على صوتها من أفكاره "عزيزي ساسكي اريد تناول الطعام معك اليوم في إحدى المطاعم المعروفة ....!!"
ينظر إليها بملل "لن أذهب معك يمكنك الذهاب وحدك سوف أعطيك بطاقتي ....!!"تصفق في يدها بسعادة "حسنا موافقة أعطني بطاقتك وانا سوف أذهب ...!!"
ينظر إليها بتقزز هيا لا تحبه إنما تحب ماله يعطيها بطاقته "كارين لا تعودي مدة يومين اتفقنا ...!!"
توماء له ثم تغادر يتنهد ساسكي بملل ثم يخرج إلى سيارته يقودها حتى يصل إلى الحديقة العامة يسير ويرى طفل صغير قد تعلق بالونه على الشجرةيقترب منه بابتسامة هادئة "مرحبا ايه الصغير هل تحتاج المساعدة ...!!"
يبادله الطفل الابتسامة "نعم يا سيد ...!!"
يوماء له ساسكي بينما يحضر إليه بالونه يعطيها له بعد ان يحضرها "خذ ايه الصغير ولا يجب عليك المجيء وحدك هنا ....!!"ينظر إليه الطفل بابتسامة عذبة "شكرا يا سيد ولا داعي للقلق انا لست وحدي والدتي معي ...!!"
يمسك يده بابتسامة "سوف أقوم بإيصالك إلى أمك اين هيا ....!!"يبداء الطفل يشير إليه على والدته التي تجلس خلف الشجرة يقترب منها ببطء لتتسع عيونه فقد كانت والدته هيا نفسها ساكرا
يتمتم "ساكرا _____ والدتك هيا ساكرا ؟؟! "
يحدق كلاهما إلى الآخر بصمت ليتحدث الصغير بابتسامة "رائع يبدو بأنك تعرف والدتي أنتما اصدقاء صحيح .....؟!"
تقترب ساكرا وتحمل طفلها وتكاد تغادر إلى أن بدأ أمسكت معصمهايتحدث بهدوء "ارجوك لا تذهبي ابقي قليلا دعيني أقول لك شيئ استمعي لي ثم يمكنك المغادرة ....!!"
توماء له وتبتسم ابتسامة عذبة بينما يحدق بها ساسكي لقد اشتاق لها حقا "أذهب عزيزي يمكنك اللعب قليلا لكن لا تبتعد اتفقنا ....!!"
يقبلها الصغير ويذهب للعب بينما تجلس هيا ويجلس ساسكي بجانبهايتحدث وهو يحدق في السماء "إن طفلك جميل و مهذب ....!!"
لترد قائلا "قل ما تريد لأنني اريد الذهاب ...!!"
ينظر الها بابتسامة هادئة تكاد تقسم بأنها ليس ساسكي نفسه صاحب هذه الابتسامة "لقد علمت بعد رحيلك لماذا قلت بأنك تريدين الانتقام من عائلة الاوتشيها ذالك بسبب جريمة القتل الذي قتلت بها عائلتك لقد بحثت عن الأمر واتضح بأن الأمر بدى وكان الاوتشيها هم المسؤولين عن هذا ولقد قبل أيضا بأن الطفلة التي معهما قد توفيت ايضا و الآتي هيا انتي لكن ما لا تعلمين أنتي بشأنه بأن الاوتشيها لا دخل لهم في هذا عائلتي بريئة هذه كانت خطة قد احيكت حتى يبدو الأمر كما لو أنه نحن السبب لقد كان منافس ينافس أبي قام بهذا حتى يزج أبي في السجن ويخسر سمعته لكن من الجيد بأنهم امسكوا به و ان كنتي لا تصدقين ما قلته يمكنك الذهاب إلى سجن العاصمة سوف يكون هناك انا اعتذر منك حقا سايا لأن ما مررت به لم يكن سهلا لكن حقا عائلتي لا دخل لها وقد قال ذالك الشخص والدك لأنه كان قد عليه ديون لوالدي غير أنه صديقه ايضا أما بشأن ساسوري فقد كنت انا السبب في أنه قال لك هذا كنت اريد ان اعلم ماذا سوف يكون رد فعلك عل هذا لا أكثر وأنا أعتذر منك .........!!"تبعد نظرها عنه "نعم سماع هذا جيد شكرا لك سيد اوتشيها على توضيح الأمر سوف أحرص على أن ينال ذالك المجرم جزائه والآن عن اذنك على الذهاب .....!!"
يتحدث وقد ظهر الحزن في نبرة صوته "العفو آنسة هارونو ام اقول سينجو على أية حال لا يهم ارجو منك حضور زفافي .....!!"تقف وقد سيطر الحزن عليها يريد ان يتزوج هيا لا تريده ان يتزوج هيا تعي الآن في قرارة نفسها بأنها أحبته____ أحبته من قلبها تنظر إليه وقد سقت دموعها طريقها بالفعل خارج عيونها الزمردية "حسنا سوف اكون حاضرة وداعا ...!!"
||يتبع||
أنت تقرأ
حب //و// گره ||مكتملة
Fiksi Umumزواج وحب من طرف واحد يتخلله الكره ....والرغبةَ بالانتقام فهل يكتمل الانتقام ام لا_______؟؟! ومن الذي سوف ينتصر |معركة الحب و الكره|وتحيز الانتقام____ عدد الفصول :15 الثنائيات :ساسكي و ساكرا