|حب و كره|13

862 52 2
                                    


يجلس في مكتبه يضع رأسه بين يديه يفكر في ما قالته له ساكرا البارحة وماذا سوف يفعل الآن

يخرج من تفكيره على صوت طرق الباب يأذن لطارق بالدخول وإذ به شيكامارو "أعتذر منك تأخرت بجمع المعلومات عنها بسبب زفافك و ..... !!"
يقاطعه ساسكي قائلا بكل برود ورصانة"شيكامارو أدخل في صلب الموضوع هل وجدت عنها معلومات ام لا ....!!"
يتنهد ثم يتحدث "نعم واعتقد بأن المعلومات لن تعجبك ...!!"
ينظر إليه دون فهم ليكمل حديثه"أنني أعني ما اقول حرفيا سوف اضعها هنا ويمكنك قرائتها ...!"

يضعها على المكتب ويغادر يحمل ساسكي ملف المعلومات و يبدأ بفتحه ينظر إلى تلك المعلومات بوجه خالي من التعابير هو لا يصدق بأنها على قيد الحياة هيا لم تمت ينهض بسعادة ويحمل سترته ومفاتيح سيارته ويخرج متوجها إلى منزل السينجو

تجلس تتناول الإفطار بهدوء مع والدتها بينما يحل صمتا ثقيل لتتحدث تسونادي كاسرا هذا الصمت "ساكرا منذ البارحة وأنتي لم تقولي شيء ارجوك قولي لي لعلك تريحي نفسك قليلا ....!!"
تنظر إليها بهدوء "ارجوك أمي لا اريد الحديث بهذا الأمر ...!!"
تتحدث وفي صوتها القلق "ارجوك حاولي ولو بشئ بسيط انا متأكدة بأن هناك ما حدث ...!!"

تكاد تتحدث إلى أن طرق أحدهم على الباب يقاطعها تهم تسونادي بالنهوض وفتح الباب وإذ به ساسكي"مرحبا بك ...!!"
يوماء لها ويسير إلى الدخل بينما تنظر إليه تسونادي باستغراب

يدخل يسير إلى الوردية حتى يحتضنها بينما تنظر إليه ساكر دون فهم لتقوم بدفعه عنها بعيد وتتحدث شيئ من الانزعاج " تبا لك ما هذا الذي تفعله ....!!"

يقترب منها ويمسك يدها"سايا ارجوك سامحيني أعدك بأنني لن اشك بك مرةً أخرى ....!!"

تتسع عيونها بصدمة كيف يعلم بأنها سايا"ماذا....؟! من هذه سايا ثم أنني لن اسامحك على ما فعلته والآن غادر منزلي ...!!" تبعد يده عن يدها
ينظر إليها "لن أغادر حتى أعلم لم فعلت هذا لماذا تقولين عن نفسك ساكرا انتي سايا وليس ساكرا ...!!"
تنظر إليه وعيونها تنذر بنزول دموعها "أنا ساكرا و تلك السايا قد ماتت والآن غادر منزلي فورا ...!!"

يجلس على الكرسي ويضع قدما فوق الآخر "و إن رفضت المغادرة ....!!"

تحمل حقيبتها وتتجاهل وجوده خارجا من المنزل يلحق بها بعد ان تخرج تصعد سيارتها ويصعد هو بجانبها بسرعة
تنظر إليها بسخرية "حقا ما هذا الذي تفعله الآن ...!!'
ينظر إليها بملل "قلت لك ان اتركك وحدك مهما حدث .....!!"

تنظر إليه بغضب ثم تضغط الفرامل لتبدأ القيادة بسرعة جنونية "ساكرا ما هذا الذي تفعلين عليك تقليل السرعة ...!!"
تتحدث بغضب "لن افعل أنت من طلب هذا و سوف تحصل عليه ....!!"

تقود بسرعة جنونية يتحدث معها لكن دون جدوى ليصرخ بصوت مرتفع بسبب الشاحنة المقابلة لهم "ساكرا ...توقفي ..!!"

تتوقف بأعجوبة بينما تضع رأسها على المقود وهو ترتجف ينظر إليها ويرى كم كانت ترتجف فقد كان الموت محدقا بهما يخرج من السيارة و يخرجها يعطيها الماء بينما هيا ماتزال على منصدمة و ترتجف

يتحدث بهدوء "ساكرا هل انتي بخير ....!!"
ترفع رأسها وتنظر إليه والدموع تنهمر من عيناها "ارجوك ساسكي أتركني و شأني أنا لن أنكر الأمر نعم أنا هيا سايا ولست اريد الانتقام منك و عائلتك بعد الأن لكن أتركني فقط أتركني و عش حياتك انت كما تريد وانا سوف أعيش حياتي كما اريد .....!!"

ينهض ويبتعد عنها وقد تخلله الحزن على تركها هو لا يريد ان يتركها لا يعلم أن كان هذا حبا ام لا لكنه متأكد من عدم رغبته في تركها ولا يريد ان تحزن بعد الأن
يريد البقاء بجانبها ولا يريد هذا ايضا




||يتبع||
 

حب //و// گره ||مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن