|حب و كره|10
تسير ببطء وخطوات ثقيلة إلى ذالك المنزل الواسع الذي يمتلئ بالازهار و الشموع وهادئ لا يسمع به صوت يتقدمها بخطوات ليقف ينظر إليها بسخرية "لا تدعي تفكيرك يذهب بعيدا .....!!"
تسير خلفه ببطء "تبا علي ان أثق بنفسي أنني سينجو ساكرا ان كان هو اوتشيها ساسكي اللعين ....!!"
ينتظر إليها ببرود "هل قلت شيئ ....!!"تبعد نظرها عنه بحنق "لا لم أقل شيء .......!!"
يوماء لها ويسير متوجها إلى غرفته يلقي بنفسه على سريره بينما تلحقه ساكرا ببطء حتى تدخل غرفته و قد لاحظ ساسكي عليها كم كانت تبدو متوترة ليقف وتزحف على شفتيه ابتسامة خبيثة ويبدأ الاقتراب منها شيئا فشيئا وهيا تعود إلى الخلف حتى ترتطم بالجدار خلفها و تضع يدها أمامهتتحدث بصوتها المرتجف "ارجوك أبقى بعيداً عني فأنت قلت بأن هذا ليس زواجا حقيقيا .....!!"
يقترب أكثر فأكثر إليها بينما يحاول جاهدا كتم ضحكته بشدة على مظهرها ليبدأ الضحك عليها قائلا من بين ضحكته "لا أصدق ....هذا خلف تلك الفتاة الجريئة و الباردة قطة صغيرة حمقاء و خائفة ....!!"
تهرب من بين يديه بانزعاج " تباً لك اكرهك وأكره رؤيتك ايه اللعين خلف ذالك الوجه البارد شخص احمق مثلك ....!!"يعود على سريره يستلقي بينما تنظر إليه ساكرا ببرود "وانا اين سوف أنام ....!!"
ينظر إليه بملل "سوف تبقين واقفة حتى الصباح ....!"
تنظر إليه بوجه دون تعبير "ماذا كيف سأبقى واقفة حتى الصباح هل تمزح معي ....!!"يتحدث ببرود بينما يضع يده على رأسه "لا ان كنتي لا تريدين هذا يمكنك النوم جانبي وليس لك خيار آخر ....!!"
تبعد نظرها عنه بتذمر و تكتف يديها أمام صدرها بينما لا تحرك ساكنا من مكانها يغط في النوم ذالك الاوتشيها بينما ماتزال تقف هيا في وسط الغرفة
.
.
.
تشرق الشمس و تقوم الطيور بغناء موسيقى الصباح و الحانها العذبة
يفتح عيونه السوداء بملل و انزعاج من ضوء الشمس بينما يتثائب يعدل جلسته على السرير وينظر بالارجاء وإذ بعيونه تقع عليها وقد كانت ما تزال مستيقظة بينما تترنح في وقوفها "أيتها الغبية ما هذا الذي تفعلينه ............؟!!"
يقترب إليها يمسكها بسرعة قبل ان تقع مغشيا عليها وهو يتحدث بشئ من الصراخ "أيتها اللعينة تباً لك ماذا سوف تجني من هذا التمثيل ....!!"
تنظر إليه وتتحدث مجاهدة قبل ان يحل الظلام أمام عيونها بالكامل "اللعنة ....عليك أوليس أنت من وضعي أمامي تلك الخيارات احلاها مرها.....!!"تسقط فاقدة الوعي بين يديه من شدة التعب يتنهد ساسكي بملل ثم يحملها ويضعها على السرير ويخرج متوجها آلة المطبخ حتى يأكل شيء غير أنه أعطى الخدم عطلة هذا اليوم .......
يجلس ويتناول طعامه بينما ينظر إلى هاتفه من حين إلى آخر و يتصفح به بملل يمضي الوقت وقد مضى ساعتين على نومها ليأتي إليه صوت حذاء يطرق الأرض ليرفع رأسه وينظر إلى مصدر الصوت وإذ بها ساكرا وقد كانت ترتدي ثياب حتى تذهب الى عملها .............
ينظر إليها بملل "إني أراك مستيقظة ويبدو بأنك سوف تخرجي ....!!"
تتقدم ببرود "نعم سوف أذهب إلى عملي .........!!" تسير خارجا إلى أن يده اوقفتها عن السير "ماذا تريد ...؟؟!"
ينظر إليها بابتسامة خبيثة "لا داعي للخوف لن امنعك من الخروج لكن عودي قبل الساعة السادسة لتوقيع أوراق الطلاق ......!!"تتسع عيونها من الصدمة غير قادرة على التصديق "ماذا.......توقيع أوراق الطلاق كيف هذا ....؟!"
يبتسم بخبث على مظهرها "نعم أوراق الطلاق فكما تعلمين انا لا احبك ولا أريد البقاء معك إنما أردت فقط تدميرك و كسرك كما يكسر الزجاج ......!!"
تبدل ملامح صدمتها بابتسامة هادئة واثقة وتنظر إليه بينما تعجب هو من نظرتها "لا بأس و ان كنت تريد أن أكون هنا قبل الساعة السادسة فأنا موافقة والآن أرك لاحقا يا زوجتي السابق اوتشيها ساسكي .....!!"ينظر إليها وهيا تخرج بينما يتطاير الغضب من عيناه كيف تجرؤ البارحة فقط وقد كانت كما وكأننا قطة ضعيفة ليتحدث بتمتمة "حسنا يا زوجتي سوف نرى ما نهاية هذه العلاقة كما يقال 'ينقلب السحر على الساحر' ......"
||يتبع||
أنت تقرأ
حب //و// گره ||مكتملة
General Fictionزواج وحب من طرف واحد يتخلله الكره ....والرغبةَ بالانتقام فهل يكتمل الانتقام ام لا_______؟؟! ومن الذي سوف ينتصر |معركة الحب و الكره|وتحيز الانتقام____ عدد الفصول :15 الثنائيات :ساسكي و ساكرا