|حب و كره|7

903 56 3
                                    

|حب و كره|7

تضيئ الشمس السماء فقد حل الصباح واحتلت الشمس السماء تنشر خيوطها الدافئة على الجميع وتعلو أصوات الحان العصافير والطيور .....

يبدا الاستيقاظ بملل و نعاس يمد يده إلى تلك الساعة التي تزين الطاولة بجانب سريره وهو يتمتم بنعاس "ترى كم الساعة الآن ...؟!!"
يفتح عيونه جيدا وينظر إلى الساعة وقد كانت 8:15 ينهض عن سريره بملل يتجه إلى الحمام يستحم و يبدل ثيابه يرتدي قميص اسود اللون وبنطال بألوان الأسود ايضا مع حذاء بنفس اللون ......

؟!!"يفتح عيونه جيدا وينظر إلى الساعة وقد كانت 8:15 ينهض عن سريره بملل يتجه إلى الحمام يستحم و يبدل ثيابه يرتدي قميص اسود اللون وبنطال بألوان الأسود ايضا مع حذاء بنفس اللون

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثم يتناول أفطاره بعدها يغادر متوجها إلى منزل الوردية وفي رأسه الكثير من الأفكار لموعده معها اليوم ...

تجلس على مائدة الإفطار تتناول طعامها بهدوء بينما تقابلها تسونادي
لتتحدث تسونادي بابتسامة "كيف تشعرين الأن ساكرا .....!!"
ترفع نظرها إليها بابتسامة هادئة "إنني بخير انسي ما حدث البارحة حسنا ....؟!!" وتكمل تناول طعامها
تتحدث بابتسامة "حسنا لك هذا ...يبدو بأنك سوف تخرجين صحيح ...؟!"

تتحدث بنبرة هادئة "نعم سوف أخرج مع ساسكي لشراء خواتم الخطبة ....!!"
توماء لها تسونادي بابتسامة "نعم هذا رائع ثم لقد تحدثت هذا الصباح مع اينو تريد أن تلتقي بك اليوم ....!!"
ترفع نظرها إليها بابتسامة واسعة تزين شفتيها "حقاً هل عادت من أميركا ...؟!!"

تبتسم تسونادي قائلا :"نعم لقد عادت لليلة البارحة ولم تستطع الحديث معك لأنها عادت بوقت متأخر ....!!"

توماء ساكرا بابتسامة "رائع لقد اشتقت لها كثيرا اريد رؤيتها الآن ....!"

تهم تسونادي بالنهوض بعد سماعها طرقا على الباب تقترب و تفتحه بابتسامة هادئة "مرحبا ساسكي تفضل ...!!"

يدخل ببرود دون قول شيء لترفع الوردية رأسها وتنظر اله لتبدأ بالسعال بقوة يسرع ساسكي إليها ويمد إليها كوبا من الماء بينما يضع يده خلف ظهرها ويهمس قرب اذنها"لا يجب ان تاكلي بسرعة على مهلك يا زوجتي ......!!"

حب //و// گره ||مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن