البارت 7

7 0 0
                                    

#شمس الاقدار

البارت 7

..  

ﺭﺟﻌﻨﺎﻫﻪ ﺍﻟﺒﻴﺘﻬﻢ .. ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﺍﻟﺒﻴﺘﻨﺎ ﺍﺗﺼﻠﻮﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺮﺩﻭﻧﻲ ﺑﺎﻟﺪﻳﻮﺍﻥ .. ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﺪﻳﻮﺍﻥ .

ﻣﻦ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻟﮕﻴﺖ ﺍﻣﻲ ﻣﻨﺘﻀﺮﺗﻨﻲ ﻭﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﺍﻣﻲ . ﺗﻌﺎﻝ ﺍﮔﻌﺪ ﻳﻤﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻠﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﻟﮕﻴﺖ ﺣﻞ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ ﺍﺳﻰ ..

ﺍﻣﻴﺮ .. ﮔﻮﻟﻲ ﻳﻤﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﻃﺒﺨﺘﻴﻬﺎ ﻟﻠﺴﺎﻟﻔﻪ ﻭﻛﻤﻠﺘﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﻭﺍﻓﻖ ..

ﻳﻤﻪ .. ﺍﻧﺖ ﺗﺸﻮﻑ ﺟﻨﺎﻥ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪﻫﺎ ﻭﺍﺳﻰ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺎﺗﺮﺟﻊ ﺗﺨﺎﻑ ﻉ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻣﺎﺗﺸﻮﻓﻨﻲ ﻟﺴﺎ ﻣﺎﮔﻠﺖ ﺍﻟﺠﻨﺎﻥ ﻉ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻫﻢ ﺗﻀﻮﺝ ﻭﺗﺴﻮﻱ ﺷﻲ ﻟﻠﺒﻨﻴﻪ ..

ﺍﺣﺴﻦ ﺷﻲ ﺗﺨﻄﺒﻬﺎ ﻭﻣﻦ ﺗﻮﻟﺪ ﺗﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..

ﺍﻣﻴﺮ .. ﺻﺤﺖ ﺑﺬﻫﻮﻝ ﺷﻨﻮ ﻳﻤﻪ .. ﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻞ ﺍﻟﻲ ﻟﮕﻴﺘﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺧﻄﺒﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﺷﺘﮕﻮﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ..

ﺍﻣﻲ .. ﻳﻤﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﮔﺘﻠﻚ ﺍﻋﻘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺧﻄﻮﺑﻪ ﻣﻨﺎ ﻟﻤﻦ ﺗﺠﻴﺐ ﻭﺍﺳﻰ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﺣﻠﻮﻩ ﻭﻣﺎﺗﺘﻌﻴﺐ ﻭﻫﻢ ﺗﺤﺎﻓﻆ،ﻉ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻙ ﻭﺗﺼﻴﺮ ﺳﻨﺪ ﺍﻟﻪ .. ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎﻋﻠﻴﻬﺎ ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﺭﺍﺡ ﺗﺤﺎﻓﻆ ﻉ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻙ ..

ﺍﻣﻴﺮ .. ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻓﺮﺣﺖ ﻣﻦ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻣﻲ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎﺭﺍﺿﻲ .. ﺑﺲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺳﻰ ﻣﺎﺗﻮﺍﻓﻖ ..

ﮔﻠﺖ ﺍﻻﻣﻲ .. ﻳﻤﻪ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﺭﺟﻌﻠﺞ ﺧﺒﺮ ..

ﻓﻜﺮﺕ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺍﻣﻲ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺭﺩﻫﺎ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﺍﻧﻲ …

ﺭﺩﻳﺖ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺍﻻﻣﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻣﺎﺻﺪﮔﺖ ﻟﻠﻌﺼﺮ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﺭﺍﺣﺘﻠﻬﻢ

ﺍﺳﻰ .. ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺍﺟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻟﻨﺎ ﻭﻣﺸﺘﺮﻳﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﻭﻟﻠﻄﻔﻞ ﺧﻄﻴﻪ ﺧﺎﺑﺼﻪ ﺭﻭﺣﻬﻪ ..

ﻭﮔﺎﻟﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﺎﺝ .. ﺣﺴﻴﺖ ﻣﻦ ﺟﻴﺘﻬﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺷﻲ ..

ﻓﺎﺗﺤﺘﻨﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺨﻄﻮﺑﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﮔﺎﻟﺖ ﻻﺗﺴﺘﻌﺠﻠﻴﻦ ﻓﻜﺮﻱ ﻋﻨﺪﺝ ﻣﻨﺎ ﻟﻠﻮﻻﺩﻩ ﻭﺷﻮﻛﺖ ﻣﺎﺗﻮﺍﻓﻘﻴﻦ ﻧﺠﻲ ﻧﺨﻄﺒﺞ ﺭﺳﻤﻲ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﺞ ..

ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎﺗﺪﺧﻞ ﮔﺎﻝ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺍﻟﺞ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻓﻜﺮ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻮﻟﻪ ﺑﻜﻼﻡ ﻋﻤﺘﻲ ..

ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﺮﺭ ﺍﻟﺘﺠﺮﺑﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻤﻞ ﻭﺍﺗﻌﻴﻦ ﻭﺍﺭﺑﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻀﻴﻢ ﺍﻟﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﻮﻩ ﻫﻤﺠﻲ ﻭﻣﺤﺐ ﺍﻟﺸﻬﻮﺍﺗﻪ ..

ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﮔﻮﻟﺖ ﻻ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﻋﻲ ﻭﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭﺩﺍﺭﺱ ﺑﺮﻩ ﺍﻛﻴﺪ ﻳﺨﺘﻠﻒ .. ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﺗﺸﻮﺷﺖ ﺍﻓﻜﺎﺭﻱ .

#شمس الاقدار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن