#شمس الاقدار
البارت 6
...
ﻛﻨﺖ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺑﺲ ﻣﺎﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻣﺎﺧﺬ ﻭﺣﺪﻩ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻫﻴﺞ ..
ﻭﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ .. ﺷﻠﺘﻬﺎ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺮﺕ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﻳﺎﻧﺎ ..
ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺳﻮﻳﻨﺎ ﺗﺤﺎﻟﻴﻞ ﻭﺧﻠﻮﻟﻬﺎ ﻣﻐﺬﻱ ..
ﻭﺭﻯ ﺷﻮﻳﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻴﻞ ﺍﺧﺬﺗﻬﻦ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﮕﻴﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻳﻤﻬﺎ .. ﻧﻄﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻴﻞ ..
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ..
ﻭﮔﺎﻟﺖ .. ﺍﺳﻰ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﺣﺎﻣﻞ ﻳﺘﺮﺑﻰ ﺑﻌﺰﻛﻢ ﺑﺲ ﻋﻨﺪﺝ ﻓﻘﺮ ﺩﻡ ﻻﺯﻡ ﺗﺘﻐﺬﻳﻦ ﺣﺘﻰ ﻣﺪﻭﺧﻴﻦ ﻭﺗﻮﮔﻌﻴﻦ ..
ﺍﺳﻰ .. ﻣﻦ ﮔﺎﻟﺘﻠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺎﻣﻞ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﺎﺭﺩﺕ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﻄﻠﻊ ﻳﺘﻴﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻣﺼﻴﺮﻱ ..
ﻛﻨﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻻﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻻﻫﻠﻲ ﻭﺍﻛﻤﻞ ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ ﻭﻫﺴﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺣﻴﺮﺑﻄﻨﻲ .. ﻭﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻉ ﻋﺎﺩﻝ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺎﺕ ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻣﻨﻴﺘﻪ ﺍﻟﻄﻔﻞ ..
ﺍﻣﻴﺮ .. ﻣﻦ ﮔﺎﻟﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺣﺎﻣﻞ .. ﺍﻧﺨﻄﻒ ﻟﻮﻧﻲ ﺍﺗﺒﺎﻭﻋﺘﻠﻬﻪ ﺗﺒﺠﻲ .. ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﺎﺭﺍﻳﺪﺗﻪ ﺍﻭ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺍﻭ ﻻﻥ ﺍﺑﻮﻩ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﻣﺎﻓﻬﻤﺘﻬﻪ
ﮔﻠﺘﻠﻬﺎ .. ﻣﺒﺮﻭﻙ ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺍﺣﻤﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻻﻥ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ﺣﻴﺬﻛﺮﺝ ﺑﻌﺎﺩﻝ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻣﻨﻴﺘﻪ ..
ﺍﺳﻰ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﻋﺎﻧﻴﺖ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺟﺒﺮﻭﻧﻲ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻭﺣﻄﻤﻮﺍ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻲ ..
ﺭﺣﻤﻪ .. ﺍﻟﻲ ﻳﺴﻤﻌﺞ ﻳﮕﻮﻝ ﻭﺩﻳﻨﺎﺝ ﺍﻋﺪﺍﻡ ﺩﮔﻮﻣﻲ ﺟﻬﺰﻱ ﻧﻔﺴﺞ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﻄﻠﻊ ..
ﺍﻣﻴﺮ .. ﻣﻦ ﮔﺎﻟﺖ ﻫﻴﺞ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﻣﺠﺒﻮﺭﻩ ﻭﻣﺮﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﺍﻣﻨﻴﺔ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﺣﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻓﺮﺣﻪ ﺑﻘﺒﺮﻩ ..
ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻟﮕﻴﻨﻪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺲ ﺟﻨﺎﻥ ﻭﺍﺧﻮﺍﺗﻬﻪ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺧﺎﻻﺗﻲ ..
ﺗﻠﮕﺘﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﻫﺎﻳﻤﻪ ﺷﺒﻴﻬﺎ .. ﻭﺍﺳﻰ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻫﻲ ﻭﻣﺮﺕ ﺍﺑﻮﻫﺎ ..
ﮔﻠﺘﻠﻬﺎ ﺧﻴﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻻﻥ ﻧﺎﺱ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻣﮕﻠﻮﺏ ﺑﻌﻤﺎﻣﻲ ﻭﺍﻫﻠﻲ ..
ﻭﺍﻧﻲ ﺩﺍ ﺍﺻﻌﺪ ﺳﻤﻌﺖ ﻣﺮﺕ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﮔﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻮﺿﺞ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﻋﺎﺩﻝ ﺍﺑﻨﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻳﺎﺧﺬ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﻳﻨﻄﻲ ..
ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺟﻨﺎﻥ ﻭﮔﻌﺖ ﻭﺍﻣﻲ ﺗﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺗﺸﻜﺮﻩ ﻭﺗﺒﻮﺱ ﺑﺄﺳﻰ ..
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺟﻨﺎﻥ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﺍﺭﺗﺎﺡ ﻛﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺍﮔﻌﻪ ﻭﺣﺪﻩ ..