#شمس الاقدار
البارت 8
ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ .. ﻭﺟﻬﺰﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻟﻮ ﺍﻧﻲ ﻻﺑﺴﻪ ﺍﺳﻮﺩ ﺑﺲ ﻟﺒﺴﺖ ﻗﻤﻴﺺ ﻃﻮﻳﻞ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻭﺷﺎﻝ ﻣﻦ ﺗﻮﻓﻰ ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺎﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﺒﻨﻄﺮﻭﻥ ﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ..
ﺑﺎﻟﻌﺸﺮﻩ ﺍﺟﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺗﻮﺯ ﺑﺄﺑﻮﻳﻪ ﻭﺗﮕﻮﻟﻪ ﺷﺘﮕﻮﻝ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﺳﻤﻌﺘﻨﺎ ﻭﺭﺟﻠﻬﺎ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﻴﻨﻄﻴﻬﺎ ﻣﺠﺎﻝ ﺗﺤﺠﻲ ﮔﻠﻠﻬﺎ ﻋﻴﺎﻟﻬﻪ ﻭﺍﻟﻬﻢ ﺣﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺮﻭﺣﻠﻬﻢ ﻭﺗﺰﻭﺭ ﻋﻤﺘﻬﺎ ﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺫﻭﻟﻲ ﺍﻫﻞ ﺍﺑﻨﻬﺎ ..
ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﺑﺎﺑﺎ ﻫﻴﺞ ﻳﺤﺠﻲ .. ﻓﺮﺣﺖ
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻱ ﺍﻣﻴﺮ ﺻﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻮﺭﻩ ﻣﮕﻌﺪﺕ ﻳﻤﻪ ﻋﻴﺐ ..
ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺍﺳﻰ ﻭﻭﺟﻬﻪ ﻣﺒﺘﺴﻢ .. ﻟﻴﺶ ﻣﮕﻌﺪﺗﻲ ﻫﻨﺎ
ﺍﺳﻰ .. ﻻ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻫﻴﺞ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ
ﺍﻣﻴﺮ .. ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ
ﺑﻘﻰ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻮﻟﻪ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎﻣﻬﺘﻤﻪ ..
ﺣﻴﻞ ﻳﺨﺠﻠﻨﻲ ﺑﻨﻀﺮﺍﺗﻪ .. ﺑﺲ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﺩﺍ ﺍﺣﺲ ﺷﻲ ﺍﺗﺠﺎﻫﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ..
ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻭﺗﻠﮕﺘﻨﺎ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺟﻨﺎﻥ ﻭﺍﺧﺘﻬﺎ ﻫﻢ .. ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺭﺍﺩﺗﻬﺎ ﺍﻻﻣﻴﺮ .. ﻭﺗﮕﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﺩﻝ ﺧﻠﻲ ﻳﺘﺰﻭﺟﻬﺎ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻳﺎﺧﺬﻫﺎ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺮﻩ ..
ﻭﺍﺟﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻟﮕﺘﻬﺎ ﻓﺮﺻﻪ ﺗﻘﺮﺑﻬﻢ ﺍﻟﺒﻌﺾ .. ﻣﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﻘﺖ ﺟﻨﺎﻥ ﺗﺄﻓﺄﻑ .. ﺷﻮﻑ ﺷﻼﺑﺴﻪ ﺑﻄﻨﻬﺎ ﺍﻟﺨﺸﻤﻬﺎ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﺻﺪﻭﮒ ﻟﻮ ﮔﺎﻟﻮ ﺍﻟﻲ ﺍﺳﺘﺤﻮﺍ ﻣﺎﺗﻮ ..
ﺩﺧﻞ ﺍﻣﻴﺮ ﺑﻌﺪﻱ .. ﮔﺎﻟﻠﻬﻪ ﺟﻨﺎﻥ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺣﺠﻲ ﺯﺍﻳﺪ ..
ﻫﻲ ﻋﺎﻃﺖ .. ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺖ ﻃﺒﮕﺖ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻗﺸﻤﺮﺕ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺧﻠﺘﻪ ﻳﺘﺮﻭﺟﻬﺎ ﻭﺗﺘﻤﺴﻜﻦ ﺍﻟﻌﻤﺘﻲ ﻭﺗﺼﺪﮒ ﺑﻴﻬﺎ ..
ﺍﻣﻴﺮ ﻋﺎﻓﻬﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﮔﺎﻟﻠﻬﻪ ﺍﻧﻲ ﺣﻄﻠﻊ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ ﻭﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﻛﻢ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺭﺍﻳﺤﻪ ﻻﺗﻀﻐﻄﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺧﻴﺘﻲ ﻭﺍﻣﻮﻥ ﻋﻠﻴﺞ #.. ﺷﻤﺲ
ﻭﻫﻲ ﺍﺟﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﻄﻠﻊ ﺍﻣﻴﺮ .. ﮔﻌﺪﺕ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻲ ..
ﺟﻨﺎﻥ .. ﺍﻱ ﺍﺳﻰ ﺷﮕﻠﺘﻠﺞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻭﻟﺪ ﺑﻨﻴﻪ ..
ﺗﺒﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻌﻤﺘﻲ .. ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ .. ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻴﺠﻲ ﺍﺑﻦ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﻳﺸﻴﻞ ﺍﺳﻤﻪ ..
ﺟﻨﺎﻥ ﺍﻧﺨﻄﻒ ﻟﻮﻧﻬﺎ .. ﻭﺣﺘﻰ ﻣﺎﺑﺎﺭﻛﺘﻠﻲ ..
ﮔﺎﻟﺖ ﺍﻱ ﺍﺫﺍ ﺟﺒﺘﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻌﺪﺝ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﻋﻨﺪﺝ ﻧﻴﻪ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﺑﻲ ﺍﺑﻦ ﻋﺎﺩﻝ ﻻﻥ ﺍﺣﺴﺒﻲ ﺍﺣﺴﺎﺑﺞ ﻣﺎﻳﺮﺑﻰ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﻴﺖ .