#شمس الاقدار
البارت 2
....
ﻭﺟﻬﻲ ﮔﺎﻡ ﻳﺨﺒﻂ ﺍﻟﻮﺍﻥ .. ﻫﺬﺍ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺩ ﻳﺪﻋﻤﻨﻲ ..
ﮔﺎﻝ ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﺩﻝ .. ﻣﻤﻜﻦ ﺍﺗﻌﺮﻑ ﻻﻥ ﻧﻴﺘﻲ ﺻﺎﺩﻗﻪ ..
ﺍﺳﻰ .. ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺍﻟﻘﻮﻩ ﻭﺭﺯﻟﺘﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﺮﺍﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﻭﻟﻴﺶ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ..
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻟﮕﻲ ﮔﺒﺎﻟﻲ ﺭﺣﻤﻪ .. ﺑﻘﺖ ﺗﺨﺰﺭ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻭﻝ ﻣﻮﺻﻠﺖ ﻳﻤﻬﺎ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻭﺟﺮﺗﻨﻲ ..
ﺍﺩﺧﻠﻲ ﻟﺞ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﻮﺩﻳﺞ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﺗﺪﺭﺳﻴﻦ ﻟﻮ ﺗﺘﻤﻌﺸﻘﻴﻦ ﻭﺗﻔﺘﺮﻳﻦ ﻭﻱ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ..
ﮔﻠﺘﻠﻬﺎ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻓﻪ ﻫﻮ ﺍﻋﺘﺮﺽ ﻃﺮﻳﻘﻲ .. ﻣﺴﻤﻌﺘﻨﻲ ﻭﺑﻘﺖ ﻣﺼﺮﻩ ﺍﻧﻪ ﺍﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ #.. ﺷﻤﺲ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﺼﻮﺭﻩ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﻴﺒﻲ ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﺍﻟﺒﺎﺑﺎ ﻉ ﺭﺣﻤﻪ ﻣﺎﺍﺧﻠﻴﻬﺎ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻱ ﺑﻴﻪ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺳﺒﻘﺘﻨﻲ ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻪ ﺻﺪﮒ ﻭﺟﺬﺏ ﮔﻠﺘﻠﻪ ﻋﺴﺎﺱ ﺍﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﻋﻼﻗﻪ ﻭﻳﺎﻩ .. ﺑﺎﺑﺎ ﻓﺎﺭ ﺩﻣﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺩﻓﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺤﺎﺟﻴﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﺷﺒﻌﻨﻲ ﻛﺘﻞ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ..
ﻭﻳﮕﻮﻟﻲ ﻟﺞ ﻭﺍﻧﻲ ﺛﺎﻕ ﺑﻴﺞ ﻭﻣﺨﻠﻴﺞ ﺗﺪﺭﺳﻴﻦ ﺗﺎﻟﻲ ﺗﻔﺘﺮﻳﻦ ﻭﻱ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻼﻡ ﺭﺣﻤﻪ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺻﺤﻴﺢ ..
ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺮﺭ ﺍﻭ ﺍﺣﺠﻲ ﻳﺴﻜﺘﻨﻲ ﻭﮔﺎﻝ ﺑﻌﺪ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﻦ ﺑﺎﺟﺮ ﺗﺒﻄﻠﻴﻦ .. ﺍﻧﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻃﻔﺮﺕ ﻭﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﻲ ﻭﺑﺴﺖ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﻋﻔﻴﻪ ﻻ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻭﻻ ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ ﻣﺎﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﻟﻠﻜﻼﻡ ﺍﻟﺒﺎﻃﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺗﻬﻤﻮﻧﻲ ﺑﻲ ﺑﮕﺪ ﻣﺎﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﻻﻥ ﺑﻄﻠﻮﻧﻲ ..
ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻫﻴﺞ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﺻﺪﻭﮒ ﻳﺘﻴﻤﻪ ﻻﻥ ﮔﺎﻡ ﻳﺼﺪﮒ ﺑﻜﻼﻡ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻳﻤﻴﻞ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺧﺎﺻﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺠﺎﺑﺖ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻻﻥ ﺑﻘﺖ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﺗﺘﻌﺎﻟﺞ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻫﺎ .. ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻫﻢ ﺗﺄﺧﺮ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﻘﺮﺑﻠﻬﺎ ﻓﻤﺎﺣﻤﻠﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ..
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﻭﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻧﻲ ﺍﻟﻌﻨﺪ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﻴﺒﻲ .. ﺭﺑﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻟﺘﺨﻠﻴﻨﻲ ﻫﻴﺞ ﺭﺑﻲ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻭﺭﻳﺤﻨﻲ
ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻧﻮﺭ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻭﺗﺒﺠﻲ ..
ﻧﻮﺭ .. ﺍﺳﻰ ﻟﺘﺒﺠﻴﻦ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﺑﺮﻳﺌﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻱ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ .. ﻣﺎﻣﺎ ﺯﺍﺩ ﺗﻜﺒﺮﻫﺎ ﻭﺣﻘﺪﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺟﻪ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺤﺒﻨﻲ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ ..