#شمس الاقدار
البارت 10
....
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻗﺒﻮﻻﺗﻲ ﻭﺍﻧﻘﺒﻠﺖ ﺻﻴﺪﻟﻪ ﻭﺿﺠﺖ ﺣﻴﻞ ﻻﻥ ﻛﻨﺖ ﺍﺣﻠﻢ ﺑﺎﻟﻄﺐ ..
ﻭﮔﻤﺖ ﺍﻟﻮﻡ ﺑﺄﻣﻴﺮ ﻭﮔﻮﺗﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﻣﻸﺕ ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﺭﻩ ﺧﻄﺄ .. ﻭﻫﻮ ﻳﻮﺍﺳﻴﻨﻲ ﻭﻳﮕﻮﻟﻲ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻪ ﻫﻢ ﻣﺎﻗﺎﺻﺮﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﺗﺒﻠﺞ ﻭﻟﺘﻀﻮﺟﻴﻦ ..
ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻻﻫﻠﻲ .. ﻭﻋﻤﺘﻲ ﻣﺎﻗﺒﻠﺖ ﮔﺎﻟﺖ ﺗﻌﻮﺩﻧﺎ ﻉ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﻔﺎﺭﮔﻨﻲ ﻭﺷﮕﺪ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻗﻨﻌﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ..
ﺍﻣﻴﺮ .. ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﺍﻣﻲ ﺗﺒﺠﻲ ﻉ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺍﺳﻰ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﺟﻊ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﺣﺠﻲ ﺟﻨﺎﻥ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ .
ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻗﺮﺭﺕ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﺧﻄﻮﺍ ﺧﻄﻮﻩ ﺍﺗﺠﺎﻫﻬﺎ ..
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﺩﺍ ﺗﻠﻢ ﺑﻐﺮﺍﺿﻬﺎ ﻫﻲ ﻭﻋﺎﺩﻝ .. # ﺷﻤﺲ
ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ .. ﻋﺎﺩﻝ ﻋﻨﺪ ﺍﻣﻲ
ﺍﺳﻰ .. ﺑﻠﻲ
ﺍﻣﻴﺮ .. ﺟﺮﻳﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﮔﻌﺪﺗﻬﺎ ﻳﻤﻲ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﮔﻮﻟﺘﻠﻬﺎ ﺍﺳﻰ ﻣﻮ ﻛﺎﻓﻲ ﻧﻄﻴﺘﺞ ﻭﻗﺖ ﻫﻮﺍﻱ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ . ﺍﻧﺘﻀﺮﺕ ﻭﻻﺩﺗﺞ ﻭﻫﺴﺎ ﻋﻤﺮ ﻋﺎﺩﻝ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻧﺠﺤﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻓﺮﺍﻗﻜﻢ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻣﺎﺑﻘﻰ ﺷﻲ ﺍﻟﺴﻨﻮﻳﻪ ﻋﺎﺩﻝ ﺍﺧﻮﻱ ﺷﻬﺮ ﺑﺲ ..
ﺍﺳﻰ .. ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺘﻌﻴﺐ ﻭﻭﮔﻔﺖ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺄﺻﻌﺐ ﺍﻳﺎﻣﻲ ﻭﻣﺎﺍﺟﺎﺯﻳﻚ ﺑﺲ …
ﺍﻣﻴﺮ ﻣﻦ ﮔﺎﻟﺖ ﺑﺲ .. ﻗﺎﻃﻌﺘﻬﺎ ﺧﻔﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺩ
ﺍﺳﻰ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺘﺤﺴﻴﻦ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺘﻲ ..
ﺍﺳﻰ .. ﺑﺨﺠﻞ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺗﮕﻮﻟﻚ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ .. ﺷﺘﺸﻮﻑ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ
ﺍﻣﻴﺮ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺗﺒﺎﻭﻉ ﻟﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺍﺗﻘﺮﺏ ﻭﻫﻤﺴﺖ ﺑﺄﺫﻧﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ . ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﻪ ﺑﺨﺠﻞ ﺩﻧﮕﺖ ﻉ ﺭﮔﺒﺘﻬﺎ ﺍﺷﻢ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺩﻱ ﺍﺣﻀﻨﻬﺎ .. ﺗﺎﻟﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﺟﻨﺎﻥ # ﺷﻤﺲ
ﻭﻣﺎﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻜﻢ ﺷﺴﻮﺕ ﺍﻧﺘﻮ ﺗﻮﻗﻌﻮﺍ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﮔﺎﻣﺖ ﺗﻌﻴﻂ .. ﻫﻼ ﻫﻼ ﻋﺎﺩﻝ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﮕﺒﺮﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻐﺰﻝ ﺑﺲ ﺍﻟﻌﺘﺐ ﻣﻮ ﻋﻠﻴﺞ ﻉ ﺍﺧﻮﻩ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺻﺎﻥ ﻋﺮﺿﻪ .
ﺍﻧﻲ ﮔﻤﺖ ﻋﻄﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺷﺸﺶ ﻭﻻ ﻛﻠﻤﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺠﺎﻭﺯ ﻋﻠﻴﺞ .. ﺍﻧﻲ ﺧﻄﺒﺖ ﺍﺳﻰ ﻭﺣﺘﺼﻴﺮ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﺳﻨﻮﻳﻪ ﻋﺎﺩﻝ . ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ ﺑﻼ ﺣﺠﻲ ﺯﺍﻳﺪ ..
ﺟﻨﺎﻥ ﺻﻔﻨﺖ .. ﻭﮔﺎﻟﺖ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺘﻮ ﺑﻜﻴﻔﻜﻢ ﻭﺍﺧﺘﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..
ﺍﻣﻴﺮ .. ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻭﻋﺪﺕ ﺍﺧﺘﺞ ﺑﺸﻲ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻛﻢ ﺧﻄﻄﺘﻮﺍ .. ﺍﻧﻲ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﺧﺘﺎﺭ ﺍﺳﻰ ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﺨﺘﺎﺭ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﻨﻄﻲ ﺧﺒﺮ ﺍﻟﻌﻤﺎﻣﻲ .