part 2

71 13 89
                                    

بعدما انتهي جيبيوم من الاتصال ..

جيبيوم : ظننتك ستتأ....... " التفت ورأي امامه قطه افزعته علي الرغم انها كيوت لكنه لم يتوقع هذا" اععععععع من انتييي.

انقضت هايمي عليه عانقته وتعلقت برقبته : اشتقت اليك كثيرا اووووووووببببااااااا..

جيبيوم : هـ .. ههاا....هاااااايميييي!!!!

خلعت هايمي القناع وتركته ونظرت اليه : وهل تظن ان هناك غيري ستفعل هذا بالطبع انا .

جيبيوم ضحك بسعادة وسحبها اليه وعانقها بقوة ولكن بعد لحظات قليلة تذكر ما فعلته في فرح هانا وروزي علي جاك وجونيور فتركها مسرعا وابتعد عنها ..

هايمي : جي هل مازلت حزينا ؟

جيبيوم : متي اتيتي هايمي .

هايمي : صباح اليوم فقط .

جيبيوم : حتي لم تكلفي خاطرك اخباري ان اتي لاستقبلك وتسالي ان كنت مازلت حزينا.

هايمي : كنت اريد ان افاجئك .

جيبيوم : اي مفاجأة هايمي ترحلي وتعودي وقتما تشائين هل هذه مفاجآتك؟

هايمي : جيبيوم انا حقا لم اكن اعلم انك كنت تريد التحدث معي في امر مهم في هذا اليوم .

جيبيوم : وان لم اكن اريد التحدث كيف لكي ان تتركيني انتظرك وانتي قد سافرتي بالفعل .

هايمي : كانت طائرتي بعد انتهاء حفل الزفاف مباشرة ولم يكن لدي وقت لذا رحلت مسرعة لاحضر حقائبي واذهب للمطار .

جيبيوم : هذا ليس مبررا لم تقولي حتي انكي راحلة هايمي منذ حجزتي تذكرة السفر لماذا لم تخبريني هل هذه ماتسميها صداقة؟

هايمي : اعلم اني مخطئه وانا لا ابرر خطئي انا فقط..

جيبيوم : ارحلي هايمي لا اريد التحدث .

هايمي : لكني لن اسهر بمفردي انت تعلم اني ان جلست بمفردي ساصنع كوارث .

جيبيوم : بالطبع انتي ستكونين مع جاك وروز او هانا وجون لذا لا تحاولي لاني لن اتركك تبقي هنا وترحلي في وقت متأخر بمفردك لاني لن اوصلك .

هايمي : ومن اخبرك اني سأكون معهم وايضا من اخبرك اني سأرحل في وقت متأخر بمفردي.

جيبيوم : هل تفكرين بالبقاء في منزلي هنا ؟

هايمي : لا انا سابقي في منزلي هنا .

جيبيوم : هل اشتريتي المنزل وانا لا اعلم؟ لكني لم ابيعه ولم اوكل اي شخص ليكون قد باعه لكي دون علمي.

هايمي : ليس هنا جيبيوميييي.

جيبيوم : اذن اين؟

هايمي مسكت بيده : سأريك اين .

شدته وخرجت واغلقت الباب خلفها ووقفو امام باب شقتها ..

جيبيوم : لماذا اتيتي بي الي هنا ..

You are my guardian angel 💚👼 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن