part 10 (The End)

87 9 391
                                    

بعد عدة ايام :.....

هانا تجيب علي هاتفها بنوم : يوبوسيو!

شرو : HELLO!! Are you still asleep.

هانا بتثائب : Who are you?

شرو : انا شرو .. هانا استيقظي ارجوكي.

هانا : شروو!!!

شرو : هااااااااااننننااااااااااا استييقظظيييي.

هانا : اععععع حسنا استيقظت ماذا حدث.

شرو : انا وريما بالمطااار احضري روزي وتعالي لا نعرف اي شيء هنا .

هانا : مم....ماااااااااذذذذااااااا؟؟؟ مططاااااار!!!!!

شرو : عععععععع لا تخبريني انكي نسيتي موعد طائرتنا هاناااااا.

هانا : اووووه لا قادمة فوراا.

اغلقت هانا الهاتف ونهضت بسرعة حتي انها وقعت من علي الفراش وذهبت لتتجهز ...

بعد ساعة وصلت هانا وروزي للمطار لاستقبال واخذ ريما وشرو وازواجهم وبالطبع ركضت الفتيات نحو بعضهم وعانقو بعض فهم لم يلتقو منذ زواج ريما سوا مرتين مرة في زفاف شرو ومرة في زفاف هانا وروزي وبعدما انتهو من العناق رحبو بازواجهم ...

انتبهت روزي وهانا لآيهان والياس في عربتهم بجانب إيان وهاري ف اخذوهم وعانقوهم كأدو ياكلونهم حقا وانفجر إيان وهاري وريما وشرو من الضحك عليهم ..

ريما : يا بنات انهم ليسو للاكل.

شرو : كان يجب ان نفكر مئة مرة قبل ان نحضرهم معنا ريما فنحن نعلم روزي وهانا ماذا يفعلون امام الصغار.

ريما : معكي حق شرو.

إيان : لا ليست محقة من الظاهر جدا انهم يحبون الاطفال كثيرا من الجيد اننا احضرناهم معنا ، ايضا ان لم نكن نحضرهم مع من كنتم ستتركوهم في سنهم هذا كل هذه المدة يا سيدات .

هاري : إيان محق انهم سعيدات ايضا انهم لم يرو الياس وآيهان منذ ولدو ، ايضا انهم بأمان معنا ومعهم او كنتم تخططون لترك اولادنا مع شخص غير موثوق به؟

نظرت ريما وشرو لبعضهم ولم يستطيعوا الاجابة بينما انعكس الامر وكانت هانا وروزي هم الذين يضحكون عليهم ...

ذهبو جميعا الي منزل هايمي ف هي اخبرتهم ان يأخذوهم الي هناك لان هايمي كانت ضد فكرة الفنادق الا للضرورة القسوة او لعدم وجود منزل للبقاء ..

~---------------~

في المساء :...

انتهت هايمي وجيبيوم من جولتهم في هذا اليوم في الجزيرة وجلسو امام الشاطيء في مكان هاديء يتحدثون ويستعيدو ذكريات سويا كانو يشعرون براحة ويضحكون بسعادة •

You are my guardian angel 💚👼 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن