هايمي : انا احبك جيبيوم ..
جيبيوم ينظر لهايمي بصدمة وهي تقترب بهدوء حتي وقفت امامه مباشرةً وتوقفت عن البكاء ..
هايمي : احبك ومنذ وقت طويل جدا لا اعلم ان كنت تبادلني او لا ،، لا اعلم ان كنت ستفكر حتي في بهذه الطريقة في وقت ما او لا ،، لكني ان لم اخبرك سأندم لبقية حياتي ..
اعلم ان خطوتي متهورة واني لم يجب ان افعل هذا الشيء لان ربما اخسر حتي صداقتنا .. لكني اعدك ان لم تكن تريد حبي اني لن اضايقك به نهائيا ولن اظهره مره اخري سأكون كما كنت ولن اذكر ما قلته الان مرة اخري .جيبيوم :........
هايمي لم تتلقي ردا من جيبيوم كان ينظر اليها في صدمة وصمت ..
هايمي نظرت للارض بحزن ورسم ابتسامة مزيفة : حسنا اعتقد اني فهمت ..
حسنا حسنا لا داعي ان تشعر بالضغط اعتبر انها كانت مزحه واني لا اقصد كل ما....................
شدها جيبيوم وعانقها بقوة كبيرة : شششششششش لا اريد سماع شيء .
لم تفهم هايمي ردة فعله لكنها بادلتة وتمسكت به وبعد لحظاات ابعد رأسه ونظر اليها .
جيبيوم وهو يملس علي شعرها وينظر لعيناها : هايمي .
هايمي : ها !!
جيبيوم : في الحقيقة .............
رن هاتف هايمي فتركها جيبيوم لترد عليه اولا .
هايمي : مرحبا روزي ما الامر؟
روزي : اردت الاطمئنان علي جيبيوم جاكسون يرن عليه ولا يرد ف فكرت ان بم انكي تسكنين جانبه ربما رأيتيه او تعلمي ان كان بالمنزل؟
هايمي حاولت كتم ضحكتها وحدثت جيبيوم بالاشارة وفهم الموقف ف وقف بجانبها وف
جعلها فتحت المكبر .روزي : لماذا لا تردي هايمي؟
هايمي : لا شيء فقط جيبيوم نسي هاتفه في منزله وهو في منزلي الان .
روزي : انتي تمزحين اليس كذلك ؟!!
هايمي : لماذا سأمزح انه حقا معي هنا .
جيبيوم ويحاول اظهار انها يناديها من مسافة : يومي اين المطبخ اريد ان احضر بعض المقبلات لنتناولها ونحن نشاهد الفيلم .
هايمي وهي تكتم ضحكتها بصعوبة : هاهو هناك جيبومي .
روزي : ععععععععععععع جااااااااااااك تعالي الي هنا فوراااااا.
جاكسون ظهر صوته في الخط : ماذا روزي لماذا تصرخين .
روزي : جيبيوم في منزل هاااااااييييمممممميييي .
جاكسون : حقا .
هايمي : هااااي توقفو لماذا انتم مصدومون هكذا هل كنتم تتوقعون ان نبقي علي خصام .
أنت تقرأ
You are my guardian angel 💚👼
Romance~(مكتملة)~ - 💚 فضلا ماتنسوش تعملو Vote لو عجبتكو 💚 - "الجزء الأول" هايمي خذلت اعز واقرب صديق ورحلت دون اخباره او تبرير موقفها جعلته غاضب منها ولا يريد رؤيتها . . لكنها عنيدة ولا تتخلي عن اعز صديق لديها لذا عادت بعد فترة اليه بتحدي غير حياتهم 💚