part 7

52 12 231
                                    

وصل جيبيوم لموقع التصوير بعد اكثر من ساعة ونصف لان الطريق كان مزدحم كثيرا حتي انه ظن ان الله يعاقبه انه لم يعطي الصندوق اهميه ، وعندما وصل وركض باتجاه المكان الذي كان يجلس به ولف المكان بأكمله حتي اخبرته احدي العاملات بالموقع انه ترك صندوقا واخذه احدهم ووضعه بغرفة تبديل ملابسه فذهب ليجد امامه "سوه أون اي" تمسك به..

("سوه أون اي" هي مديرة اعمال جيبيوم ومساعدته)

جيبيوم اقترب واخذ الصندوق مسرعا وحدثها بغضب : مالذي سمح لكي بالدخول لغرفتي أون.

أون بتوتر ورهبة : لم اكن اعلم انك رحلت كنت اريد اخبارك عن مواعيد العمل هذا الاسبوع .

جيبيوم رد عليها بهدوء لكن كان يظهر عليه الاستعجال : اخبريني اذن قبل ان ارحل لكن اسرعي.

بدأت أون باخراج نوته المواعيد وقراءتها لجيبيوم وبينما كانت تتحدث هو لم يكن يسمعها لانه اعطاها ظهره وفتح الصندوق ووجد بداخله رسائل صغيرة وظرفا بنيً لطيف في اسفل الصندوق ف بدأ بالرسائل الصغير اولا...

1 ~ "اووووووبببببببببااااااااااااااااااااااااااااااا"

جيبيوم ابتسم : حمقاء استطيع سماعك تقولينها .

أون : عذرا!!

جيبيوم : لا لا شيء اكملي.

عادت اون لتكمل قراءة وجيبيوم ايضا.

2 ~ "لا تسبني اوبا استطيع سماعك انا لست هكذا"

جيبيوم : هههه

3 ~ "اتعلم الامر صعبا كثيرا ف انا لا اعلم ماذا اقول ولا اعرف ماذا يكتبون في الرسائل المرسلة هذه".

جيبيوم بصوت منخفض كثيرا : بالطبع لا يقولون اوباا .

4 ~ " اعلم اعلم انهم بالطبع لا يتحدثون بجنون مثلي لا تقاطعني اذا سمحت"

جيبيوم بضحك : حسنا يا حمقاء .

5 ~ "سأتغاضي عن ماقلته الان لكن لا تقاطعني مره اخري "

جيبيوم : ههه حسنا

6 ~ "حسنا سأعترف لا اعلم ماذا اقول ف انا لست خبيرة في القصائد او الشعر او كل هذا ايضا لربما تظن اني حمقاء اكثر مما تظن الان"

7 ~ "هذه الرسالة اخر الرسائل القصيرة لكنها ليست اخر كلماتي لك ~احبك جيبومي (مع قلب اخضر صغير) ~ الان افتح الظرف"

فتح جيبيوم الظرف ليجد به رساله اكبر علي ورقة مزخرفه يدويا باوراق ورسومات لطيفه وورود حية ..

~" جيبوم اوبا ..
انا واثقه انك تعلم اني احبك ، كما اني واثقه انك لا تعرف الي اي مدي احبك . . انا احبك لابعد الحدود اعلم اني اضايقك كثيرا واغضبتك اكثر ومع ذلك لا تحب رؤيتي حزينه ، ان كان هذا حب ف هذه فرصتنا ، ليست فرصتنا لاني احببتك الان .. لا انا اعشقك منذ وقت طويل جيبومي لكنها فرصتنا اني واخيرا استطيع البقاء معك لفترة طويلة نستطيع ان نكون سويا بها .. كنت اريد اخبارك منذ وقت طويل كم احبك لكني كنت دائما اتراجع ..

You are my guardian angel 💚👼 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن