هايمي : لن اتركك ثانيا اوبا هذا وعد .
ابتعد عنهم الحارس بعدما اخبرهم انهم يجب ان يرحلو..
جيبيوم تركها ووضع يده علي شعرها : ظننت انني لن اراكي مجددا هايمي .
هايمي : لماذا تقول هذا وانت معي بالفعل؟
جيبيوم : لقد تأخرت دون قصد وبحثت عنكي في كل مكان وكل عربة وقبل ان ادخل عربة الدرجه الاولي الحارس اوقفني حتي رحل القطار ظننت انني لن اراكي مجددا حقا كنت سأقتله علي هذا لكن اريد شكره ان كنت صعدت في العربة لم اكن لاراكي هنا .
هايمي : حتي وان لم انم لم اكن لاذهب للرحلة جيبيوم.
جيبيوم : لكنك قلتي انكي سترحلين مع القطار؟!
هايمي : كنت سارحل برحيل القطار لكن ليس في القطار، لا تنسي ان تذاكر الرحلة كانت في الظرف.
جيبيوم : اين كنتي ستذهبين هايمي؟
هايمي : حسنا ان لم تكن اتيت كنت سأرحل في وقت متأخر واخذ اغراضي دون علمك وارحل.
جيبيوم : كنتي حقا سترحلين حتي دون ان تودعيني او اخباري .
هايمي : اخبرتك بالفعل ايضا كنت ساترك لك رسالة بها رمز دخول شقتي لان في الحقيقة لم اكن لاقدر في التفريط بها وانا قد جمعت كل ذكرياتنا بها كنت ساتركها لك لتتذكرني وقتما شئت .
جيبيوم : وهل تظني ان الصور والذكريات كانت ستعوضني عن فقدانك .
هايمي : لا اعلم لم افكر في اي شيء سوا تركك مرتاح .
جيبيوم : لم اكن لارتاح لحظه في ابتعادك حمدا لله انكي نمتي هايمي واني اتيت علي اخر لحظه لا اتخيل كيف كنت سأكون اذا رحلتي.
هايمي : اشكر القهوة علي هذا شربت الكثير منها لاني استيقظت مبكرا جدا انا ويوقيوم ونسيت ان....
جيبيوم : القهوة تجلك تنامين لا توقظك مثل باقي البشر .
هايمي : جيد انك متذكر.
جيبيوم : وهل استطيع نسيان شيئا يخصك؟
هايمي : اممممممم اذا هذا حب .
جيبيوم : لا .
هايمي : حسنا لن اتحدث الان يكفي انك معي الان ɞ.
جيبيوم ضحك علي تعابير وجهها ثم نظر اليها بجدية : هايمي كنتي تقولين انكي ستنتظريني اليوم لتعرفي ماذا كنت اريد منكي اليس كذلك؟
هايمي : مممم نعم ومازلت انتظر .
نظر اليها في صمت وتردد ..
هايمي : جيبيوم ماذا هناك؟
جيبيوم : لنجعلها عندما نصل الي جيجو..
هايمي : لكننا فوتنا القطار بالفعل ولا اعلم ان كان حجز المنزل علي الشاطيء سيبقي ان لم نذهب في الموعد.
أنت تقرأ
You are my guardian angel 💚👼
Storie d'amore~(مكتملة)~ - 💚 فضلا ماتنسوش تعملو Vote لو عجبتكو 💚 - "الجزء الأول" هايمي خذلت اعز واقرب صديق ورحلت دون اخباره او تبرير موقفها جعلته غاضب منها ولا يريد رؤيتها . . لكنها عنيدة ولا تتخلي عن اعز صديق لديها لذا عادت بعد فترة اليه بتحدي غير حياتهم 💚