part 5

59 12 283
                                    

لم تجعله هايمي يكمل حتي بدأت بتقبيلة قبلة رومانسية وعميقة جدا، والجميع كان فمهم مفتوحا واعينهم متسعة علي اخرها ....

جيبيوم حاول ابعاد هايمي عنه ولكنها لا تفلته حتي ابتعدت عنه بعد لحظات ونظرت اليه وهي قريبة منه ..

هايمي : لماذا تقاومني وتبعدني انتظرت هذه اللحظه منذ فترة لذا لا تظن اني سأتركها تمر بهذه السرعة لذا اهدأ ودعني اكمل ما افعله ..

جيبيوم : هايمي مالذي حدث معكي لم اتوقع منكي هذا نهائيا كيف تفعلي هذا  هل جننتي ام ماذا ..

هايمي : كوني مجنونة هذا ليس امرا جديدا لكن مالذي حدث ليجعلني افعل هذا هو اني مجنونة بك وان جناني اصبح هوس جيبيوم انا لن اتركك مهما حدث .

جيبيوم : لكني لا.....

هايمي : ششششششش شئت ام ابيت سأنتهي من قبلتي وقتما اشاء ..

"في عقل هايمي : ساعرف ان كنت تبادلني وتعاند كالمعتاد او سيكون الامر اصعب قليلا جيبومي مشاعرك ستخرج في هذه القبلة ان لم تقاومها"

بدأت بتقبيلة مره اخري وهو لا يستطيع ابعادها وبعد لحظات لم يستطع مقاومتها وفي النهاية استسلم اليها وللقبلة وبادلها حتي انها استدار بها علي الحائط ولف يديه حول خصرها وعكس الامر واصبح هو من يقبلها بينما الباقين في حالة دهشة ...

(غمضي عينك يا اخت منك ليها ToT )

ظلو يقبلون بعضهم لمدة تصل لدقائق وفي هذه القبلة ظهرت مشاعر الاثنين تجاه بعضهما حتي تركها جيبيوم وابتعد فجأة ..

جيبيوم : هذا يكفي يكفي هايمي ارحلي الان .

ترك يدها وتوجه لشقته لكن حالما ترك يدها امسكتها هي بتألم ..

هايمي بتألم : اآآاآه.

جيبيوم اسرع لها وامسك يدها مره اخري : اععععععععععع ايتها الغبية ماكان عليكي وضعها امام الباب هل تؤلمك ؟

هايمي وهي تنظر اليه بابتسامة : لم تعد الان .

جيبيوم : اذا لماذا صرختي هل توقف الالم بهذه السرعة؟

هايمي : صرخت لانها آلمتني لكن عندما مسكتها انت لم تعد .

جيبيوم : هايمي توقفي عن مشاهدة الدرامات كثيرا اتريدين اقناعي ان مسكي ليدك جعل المها يشفي .

هايمي : لا اشعر بشيء حقا .

جيبيوم : اعتقد انكي تمثلين فقط هايمي ويدك لا تؤلمك ارحلي لست متفرغا لكي .

ترك يدها فصرخت مرة اخري ..

جيبيوم : هلا توقفتي؟

هايمي رفعت كمها ليظهر ان يدها تورمت واصبحت زرقاء وفزع اليها الجميع لكن بالطبع جيبيوم كان اول من يمسك بها كالعادة ف مسك بيدها وادخلها لمنزله والباقين خلفهم ..

You are my guardian angel 💚👼 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن