بعد فترة قصيرة رن هاتف هايمي وكانت المتصلة هانا ف اجابت ..
هايمي : مرحبا هوني كيف حالك؟
هانا : هايمي نحن تحت منزل جيبيوم لكن لا نعرف اين شقتك في اي منزل هي؟
هايمي : انا في نفس المنزل هانا اخبرتكم اني اشتريت شقة قريبة جدا منه ..
هانا : مم . . ماااذذااا ،، اععععععععععع حسنا اخبرينا في اي طابق شقتك .
هايمي : نفس طابق جيبيوم شقتي هي التي بجانب شقته في نفس الطابق .
هانا : حسنا هايمي نحن سنصعد اليكي اغلقي الهاتف الان .
هايمي بضحك : حسنا سأفتح الباب .
ذهبت هايمي لتفتح الباب ووقفت امامه حتي يصعدو وعندما وصلو وجدت انها هانا وجي ار وروزي وجاك ف ادخلتهم ودخلت واغلقت الباب ..
هانا اشعلت الاضواء لان هايمي كانت مطفئة كل الاضواء وتجلس تشاهد فيلما وكان الجميع في حالة ذهول مما رأوه علي جميه حوائط المنزل ....
جاكسون : Wwwoooooooo
جينيونغ : oOh My Goodddd
روزي وهانا : ........ °.° °.°
هايمي قفزت علي الاريكه ووفردت قدميها واخذت ال popcorn وجلست تأكله وهي تنظر اليهم ..
روزي : هايمي ما كل هذا ؟؟؟
هايمي : انها صوري انا وجيبومي .
هانا : نحن نعلم انها صوركم لكن متي وضعتي كل هؤلاء ولماذا .
هايمي : مصممة الديكور احدي صديقتي وهي تجهز البيت كنت اتابعها علي الانترنت ولاني افهم في هذه الامور كنت اخبرها كل شيء اريده وهي كانت تنفذه بحرفة ايضا انا من ارسلت اليها الصور لتضعهم في كل جدران البيت .
جينيونغ : هايمي هل رأي جيبيوم كل هذا .
هايمي : بالطبع رآها الم يكن معي هنا .
جاكسون : وماكانت ردة فعله؟
هايمي : كان سعيدا لكنه كان عنيد ليظهر هذا .
روزي : هايمي انتي تضحكين ..!!؟
هايمي : وهل تريديني ان ابكي .
روزي : لا لا لم اقصد هذا ...
هانا : هي تقصد ان لم يحدث بينك انتي وجيبيوم مشكلة بسبب ماقالته دون حساب
هايمي بضحك : اهااا .. نعم هي افسدت كل هذه التحضيرات بعدما اصبحنا جيدين واكثر هي خربت كل شيء وتركني جيبيوم ولا يريد رؤيتي .
جينيونغ : لحظه الا يفرق معكي هذا؟
هايمي : لا ضايقني الامر لكن التحدي بدأ للتو لذا انا متحمسه فقط.
هانا : اي تحدي؟
هايمي : التحدي الذي كنت بالفعل قد ربحته قبل ان ادخله لكن بفضل روزي اصبح صعبا الان .
أنت تقرأ
You are my guardian angel 💚👼
Romance~(مكتملة)~ - 💚 فضلا ماتنسوش تعملو Vote لو عجبتكو 💚 - "الجزء الأول" هايمي خذلت اعز واقرب صديق ورحلت دون اخباره او تبرير موقفها جعلته غاضب منها ولا يريد رؤيتها . . لكنها عنيدة ولا تتخلي عن اعز صديق لديها لذا عادت بعد فترة اليه بتحدي غير حياتهم 💚