كتاب 1 فصل 6.1 التحقيق

87 6 0
                                    

الفصل 6 : التحقيق

كومة طويلة من الوثائق كانت مكدسة فوق الطاولة. ضغطت سيينا بأصابعها على صدغها وضاعت في التفكير.

خلال الأيام القليلة الماضية ، مرت سيينا بكمية كبيرة من المعلومات. كانت تحاول حاليًا اختيار الأشخاص الذين سيعملون تحتها مباشرة كملك فضي.

تم جمع المعلومات بشكل مثالي. التفاصيل الشخصية و مهارات العمل و حتى مراجع الخبرة. كان لديها معلومات كافية لتحديد ما إذا كان الشخص مناسبًا للوظيفة أم لا. كانت ستختار بموضوعية أكثر الأشخاص موهبة في المجموعة. كانت الطريقة الأكثر فعالية و قللت من ضرورة التجربة و الخطأ.

ومع ذلك ، على الرغم من أن رأسها فهم ذلك ، إلا أن قلبها رفضه.

"إنه ليس على ما يرام."

لم يكن هناك سبب واضح لشعورها بهذه الطريقة. حتى الآن ، كانت دائمًا تستخدم الموضوعية و العقل لاتخاذ جميع قراراتها ، و لم يخذلوها أبدًا. لذلك لم تفهم سبب ترددها.

اقتربت سيدة في الانتظار بحذر من سيينا بينما استمرت في التذمر على نفسها.

"سموكم ، مضيف من جناح الملك الحديدي تطلب الحضور".

"جناح الملك الحديدي؟"

فكرت سيينا في هذا الأمر للحظة قبل أن تستدعيه.

جاء المصاحب و خفض رأسه في قوس عميق. سلم رسالة بأدب إلى إحدى السيدات في الانتظار. كانت محتويات الرسالة واضحة و مباشرة. كان الملك الحديدي يطلب حضورها لتناول بعض الشاي بعد الظهر و الدردشة.لا شيء غريب في الدعوة.

بالطبع ، لم يكن ديان و سيينا على علاقة ودية لدعوة بعضهما البعض من قبل.

"هل يحاول اكتشافي؟"

كانت هذه فرصة جيدة. الآن بعد أن فكرت سيينا في الأمر ، لم تكن قد أجرت محادثة مناسبة مع الأمير ديان. طالما أنه لم يكن معاديًا لها ، فلا داعي لاعتباره عدوًا.

"يمكنك العودة و إخبار الملك الحديدي أنني سأذهب لرؤيته قريبًا."

بدا المضيف مندهشا كما لو أنه لم يتوقع هذه الإجابة. بعد مغادرة المضيف ، فكرت سيينا في رد فعله. حتى المضيف ، الذي خاض تدريبًا صارمًا لمنصبه ، لم يستطع إلا أن يتفاجأ من إجابتها. من المؤكد أن الاجتماع بين الملك الفضي و الملك الحديدي سيكون بمثابة علف للشائعات بين النبلاء.

إذا لم يكن لدى سيينا تلك الأحلام ، إذا لم تكن تعرف ما سيحدث في المستقبل ، فكيف كانت سترد في التتويج والآن فقط؟

رواية مانهوا امنية عظيمة   Novel Great wishحيث تعيش القصص. اكتشف الآن