قصة وعبرة (136)

15 6 1
                                    


💠✨ #قصة_و_عبرة✨💠

🤍✨
كان هناك شخص إسمه المنطق.. والثاني إسمه القدر..      راكبين سيارة في سفر طويل وبنصف الطريق تعطلت السيارة حاولا أن يكملا الطريق مشياََ سيراََ على الأقدام قبل أن يحل الليل عليهما ..                                                        🤍✨          فحاولا أن يجدان مأوى لكن بدون جدوى.            🤍✨            فقرر المنطق أن ينام بجانب الشجرة                                أما القدر قرر أن ينام بمنتصف الطريق                 🤍✨           فقال له المنطق.. مجنون سوف تعرض نفسك للموت من الممكن أن تأتي سيارة وتدهسك..         🤍✨                          فقال القدر.... ومن الممكن أن تأتي سيارة وتراني وتنذقنا وفعلاً نام المنطق تحت الشجرة.. والقدر بمنتصف الطريق.. وبعد ساعة جاءت سيارة ولما رأت شخص وسط الطريق حاولت التوقف.. ولكن لم تستطع فانحرفت بإتجاه الشجرة ودهست المنطق وعاش القدر..  🤍✨                                      وهذا هو الواقع.. فالقدر يلعب دوره مع النآس احياناََ على الرغم من أنه مخالف للمنطق..  🤍✨                                   فعسى تعطيلك على سفر خير..                                    وعسى رفض من زواج بركة..                             🤍✨       وعسى ردك على وظيفة مصلحة..                                      وعسى حرمانك من مولود خير..    🤍✨                             وعسى تأخيرك على موعد صالح..  🤍✨                             وعسى كثير من الأشياء فيها خير رغم معارظتك.. 🤍✨                       وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم لأنه يعلم وأنتم لا تعلمون.

قصص وعبر (جزء1)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن