شخصيات الروايه

3.3K 122 47
                                    


عاصم الجندي ٣٢ سنة وسيم حد الهلاك بشرة خمرية عيون سوداء حادة يحيط بها رموش كثيفة وأيضًا حواجب كثيف، أنف حاد وفم مرسوم بحرفية ولحية وشارب، وشعر اسود ناعم جسد رياضى ضخم
و هو ظابط شرطه فى القوات الخاصة، ولا أحد يعلم من هو ولكنه رئيس مافيا الأشباح أخطر أنواع المافيا لقُب ب الشبح الأسود قاسي القلب لا يرحم منذ مقتل أسرته وهو يكره حياته وعمله..

ماسة أحمد بدران 27سنة يتيمة الولدين منذ الصغر. ساحرة الجمال مثل الملائكة حادة وعنيدة جدًا
وجه مستدير بشرة بيضاء ناعمة خدود وردية مثل الأطفال عين تأثر من ينظر إليها بلون الرصاصي الحاد إذا غضبت وتقلب إلى لون السماء أيضًا، رموش كثيفة أنف صغير وشفاه وردية، شعر بلون الشوكولاته طويل.
ولكنها محجبة جسد متناسق قصيرة الى حد ما رياضي عنيدة تحب التحدى ظابط شرطة في القوات الخاصة مميزة رغم صغر سنها.

چوري أحمد بدران ٢٣ سنة وهى مثل الورد الجوري فى غاية الروعة والجمال تشبه أختها ماسة كثيرًا ولكن اختلافات بسيط فهي مرحة ومجنونة تعشق المغامرة شقية جدًا تعشق عمل أختها وأبن عمها ايان لذا دخلت كليه شرطة مع صديقتها وابنه عمها تسنيم.

ياسين التهامي ٣٢سنة وهو صديق عاصم بشرة بيضاء عيون زرقاء شعر أسود ناعم وجسد رياضي
قاسي لا يعرف الحب ولا الرحمه مثل عاصم ويعمل معه فى المافيا ولقبه الشبح الجبار.

ايان حمدى بدران ٣٣سنة إبن عم ماسة يعتبر أخوها الكبير يحبها هى وجوري وأخته تسنيم من أكفأ الظباط فى القوات الخاصة يحب عمله كثيرًا وهو قاسي، بشرة برونزية عيون بلون العسل شعر أسود وشارب ولحية كثيفة يعطى له مظهر جذاب.

تسنيم حمدى بدران ٢٣ سنة تدرس في الفرقة الأخيرة، كلية الشرطه لأنها تحب ولدها و أخيها جدآ لتكون مثلهم وهو من يشجعها جادة جدًا شرسة تلعب رياضه منذ الصغر فهى مثل ايان تحب بنات عمها كثيرًا جميلة بشرة بيضاء عيون بلون العسل شعر أسود قصير يصل إلى كتفها ولكن محجبه جسد مثير متناسق رياضي فهي متميزة.

اللواء حمدي بدران ٦٣ سنة هادي غامض جدًا يعتني بأولاد أخيه المتوفى أحمد ويحبهم.

سهر حسين ٥٠ سنة ولده تسنيم وايان طيبه القلب وهى دكتورة فى مشفى القوات الخاصه التى ملك لها ولزوجها.

(العائله كلها شرطة ولا اي😂)

لسه الشخصيات هنتعرف عليهم في الروايه.

منتظرة التعليقات وطبعًا الإنتقادات؛ هتعلم منها وشكرًا لكم.

ماسة القصر الأسود "ماسة الشبح".     لـِ سارة مجدي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن