↫ 29↬

833 56 5
                                    


تتمة للأحداث السابقة

مرت ليلة طويلة مليئة بالإحداث وأصبحنا وأصبح الملك لله .. طلعت الشمس على المعمورة وأشعتها الصفراء الدافئة طالت كل مكان .. حتى تلك القلوب التى باتت تسبح في الظلمات قد وصلها نور الشمس وأنارها وأعطاها املا ان دوام الحال من المحال لتجف الدموع بتلك الكلمات وتجبر الخواطر.

مازلنا في كولورادو ومن الجبال المكسوة بالثلوج البيضاء ومن رياضة التزلج .. انتقلنا الى قسم شرطة المقاطعة .. اين حبس نزيم وشمس البارحة على ذمة التحقيق .. بالرغم من ان هذا الاخير قد اخبرهم في التحقيق انه عميل مخابرات وقد اراهم هويته ولكنهم لم يصدقوا ذلك وقرروا ابقاء الاثنين هناك في الحبس المؤقت .

في قسم الشرطة وبالتحديد في النظارة المظلمة والتى تفوح منها الرائحة الكريهة كما لو كانت مكب نفايات وهو نفس المكان اين امضى الغرمين تلك اليلة البائسة .. وبدون اي شك كانت تلك اطول ليلة مرت عليهما في التاريخ .. بالنسبة لشمس كان لديه الكثير ليشرحه لزوجته اما نزيم الاخ المشتاق كان يريد امضاء القليل من الوقت مع اخته الصغيرة التى لم يرها منذ سنوات ولكن المحققة قد امرت بعكس ذلك بعدما قام العميل بامير بشتمها .

كانت 9 صباحا .. فتح شمس عينيه المتعبتين من السهر و ومرر يده على رقبته التى كان يقسم انه تبدو كما لو ان ثورا قد داس عليها من شدة الالم التى كان يشعر به .. بعد ذلك ادار وجهه يمينا وشمالا وقد وجد نفسه قد نام فوق ذلك المقعد الخشبي الذي سبب له الكثير من الالم في ظهره وجسمه ب اكمله .. ازاح الغطاء الرقيق ورفع نفسه وقال بصوت شبه مسموع

_ ما كان عليك شتمها ايها الغبي !

عندما سمع نزيم كلام زوج اخته ضحك بسخرية ونظر الى شمس الذي كان غير متعود على تلك الظروف القاسية

_ ماذا هل الصغيرة ليست متعودة على النوم في مثل هذه الاماكن .. انا لا افهم كيف ان رجل مافيا غير متعود على امضاء بعض الليالي في السجون وهذه الاماكن الرثة والعفنة ؟

زفر شمس بغضب ونظر اليه وراح يكرر تلك الجملة للمرة المائة .. عل نزيم يفهم ويتوقف عن توجيه اصابع الاتهام اليه

_ هذا لأنني لست رجل مافيا ايها الذكي !

هز نزيم وجهه يمينا وشمالا مستنكرا كلام ذلك الشخص الذي في نظره قد خطف اخته لسنوات عديدة ..

_ ان لم تكن كذلك لماذا لم تتوقف .. لماذا لم تتوقف عندما طلبت منك ذلك وفي المقابل قد امرت رجالك بإطلاق النار علي وقفزت الى متن القارب هاربا من مواجهتي .. اجبني فقط على هذا السؤال !

فرك شمس يديه ببعضها البعض بتوتر كبير وقال

_ لأنني ظننتك معتوه وقد تبعتني من المعرض لكي اسلمك الفتاة او لكي نقوم بمبادلة ..

راقصة باليه في مهمة سرية / الكاتبة منال منولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن