فجلسوا جميعهم قليلاً ثم ذهبوا الى محلات بيع الفساتين الزفاف والخطبة. جلس امير وعلي خارج المحل ودخلت النساء كي يشتروا الفساتين عند مريم كانت تبحث في فساتين ذات لون الاصفر فوجدت الفستان الذي تريده فارتدته وخرجت الى امها وريتاج وفاطمة كي تريهن اياه فوافقوها الرأي واخذته.
(فستان مريم)
😍😍😘😘😘🙈🙈أما عند ريتاج فذهبت الى الالوان الغامقة واختارت فستان ذات لون زيتوني ارتدته لاكنها رفضت ان تخرج اليهن فقط رأته امها لأنها كانت تريده ان يكون مفاجاءة. أما عند الشباب فكانوا في انتظار البنات ان ينتهن. فعندما خرجاً البنات ذهبوا اليهن وسألوهن هل انتهن ام لا. علي وامير:(ها شصار وياكم).فاطمة وسهى:(اشترينة).فابتسم الشباب ومشوا جميعهم كي يشتروا لهم البدلات ففي منتصف الطريق سألت مريم ريتاج:(ريتاج ليش ماقبلتي انشوف الفستان ويالون اشتريتي). ابتسمت ريتاج وقالت:(خليهة مفاجاءة). ابتسم امير عندما سمع كلام ريتاج. لكن قال علي:(أكيد لونة أصفر لو أحمر).ابتسمت ريتاج له وقالت:(لا بس اوعدك وعد راح تنصدم من اللون). علي:(لا يكون لون اسود).ضحكت ريتاج ع كلام علي وقالت:(لاا).ذهب الشباب واشتروا بدلات رسمية بلون الأسود. واكملوا البنات شراء الذهب وغيرها. انتهوا من التسوق وعاد كل منهم الي بيته. انتها هذا الاسبوع في تحضيرات الخطبة والانشغال في إرسال الدعوة للاقارب والأصدقاء والمعارف .جاء يوم الخطبة كان الجميع فرح جداً وعملوا الخطبة في القاعة وكانت خطبة كبيرة جداً. عند ريتاج ومريم أكملت مريم قبل ريتاج كانت مرتدية الفستان الذي اختارته لونه أصفر ضيق من الاعلى من منطقة الصدر وعريض من الأسفل. أما شعرها فكانت ترفعه في تسريحة جميلة جداً. أما ريتاج فكانت ترتديه فستان في اللون الزيتوني ماسك على صدرها من الاعلى حتى خصرها ذات اكمام أما من الأسفل فكان له ذيل طويل جداً وينتشر عليه من الاعلى الى الأسفل الالماس الاصطناعي ومن ظهره كان مفتوح على شكل مثلث كانت جميلة جداً أما شعرها كان مرفوع بتسريحة عالية جداً وتارك لبعض خصلات شعرها الحرية وكانت ترتدي معه حذاء(اجلكم الله)كعب بلون الزيتوني الفاتح. أما المكياج فكان جميل جدا وبسيط.
(فستان ريتاج)
😍😍😘🙈أما عند الشباب فكانوا يرتدون نفس البدلات الرسمية بلون الأسود. وصل وقت دخول ريتاج ومريم الى القاعة دخلت مريم بطلتها الجميلة ولفتاة الانظار لها. لكن عندما دخلت ريتاج سرقت جميع الانظار واصبح حديث الخطبة هو جمالها وطلتها الجميلة. رقصوا البنات في القاعة واشغلوا الأغاني والموسيقى وجاء وقت عقد القرآن عقد بالبداية قرآن ريتاج وامير وبعدها قرآن مريم وعلي. وجاء وقت دخول امير وعلي الى القاعة.
😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
_______________________________
انطونة رائيكم بالرواية ولا تنسون التعليقات والاعجاب.احبكمممم...
I love you ❤️😘
أنت تقرأ
عِندما أحْبَبَتُكِ
Teen Fictionقصة حب جميلة جدا تحتوي ع الكثير من المشاعر وذات نهاية سعيدة للكاتبة: زهراء عباس