😘 (اليوم المنتظر) 😘
فقالت صاحبة الديجي يجب ارتداء الحجاب كي يدخلوا، دخل امير وعلي معاً لكنهم صدموا(😲😲)
عندما رأو ريتاج ومريم في هذهِ الفساتين وجمالهاً. اقترب امير من ريتاج وقبلها رأسها وجلس بجانبها. فعل علي كذلك. اقترب الاهل منهم وأخذو يلتقطون الصور ويباركون لهم. اقترب علي من ريتاج وقال لها:(والله ياريتاج صدمتيني بلون الفستان كلش حلو وطالعة چنچ ملاك 🧚).فابتسمت ريتاج له واحتضنته ولكن في هذهِ الابناء اقترب امير وسحب ريتاج من حضن علي وقال:(أنت ماتروح يم خطيبتك شتسوي جاي يمنة وبعدين تعال أنت شلون تحضن خطيبتي واني موجود هاا). ضحك علي على غيرت امير على ريتاج منه وتركهم وذهب الي مريم وجلس بجانبها وبدأ بلكلام معها. أراد الشباب الخروج لكن امير قبل ان يخرج توقف وأهدا ريتاج خاتم من الذهب جميل جداً وقال لها امام الجميع:(احبچ) ابتسمت ريتاج لدواخفظت رأسها خجلاً ثم قالت:(واني همين احبك). صفق الجميع لهم.
خرج الشباب وعادت البنات الى الرقص والغناء ،
وبعد مرور الوقت انتهت حفلة الخطوبة ورحل الجميع وعاد الكل الى منازلهم . عدت الايام على امير وريتاج ، وعلي ومريم بالمراسلات والخروج والتنزه وايضاً بتسوق اثاث الغرف وغيرها من الاشياء . جاء يوم زواج علي ومريم كانت مريم جميلة بمعنا الكلمة. كانت ترتدي فستان زفاف جميل جدا ضيق من الاعلى من منطقة الصدر حتى منطقة الخصر ولديه كلوش كبيرة جدا وكان الأكليل على رأسها ترفعه التسريحة العالية .دخلت مريم هية وعلي مع بعض دخلوا إلى القاعة بطلتهم الجميلة وجلسوا على المكان المخصص لهم جلسوا قليلا ثم نهظوا ورقصوا وبعدها خرج علي. ثمعاد بعد قليل لكي يأخذ عروسه ويذهب الى البيت . انتها زواج علي ومريم على خير لكنهم لم يذهبوا الى شهر العسل لأنهم أنتظروا امير وريتاج كي يذهبوا معا. كان زواج مريم وعلي قبل زواج ريتاج وامير بيومين .
وجاء اليوم المنتظر لريتاج وامير.
كانت ريتاج ملاكً من الجمال وامير أيضاً كان وسيماً جداً. كانت ريتاج ترتدي الفستان الأبيض السمبل (بسيط) بعض الشيء .
كان طويل جداً جداً وذات ذيل طويل واكمام شفاف وينتشر عليه اللؤلؤ الأبيض كان الأكليل طويل ايضاً والتسريحة عالية جداً وكان المكياج جميل.الكاتبة:(عوفو البنية وركزو ع الفستان😘🙊).
دخل ريتاج وامير الى القاعة وجلسوا قليلا ثم جاء لهم المباركين وايضاً التقطوا الكثير من الصور كي تبقى تذكار جميل لهم ومن ثم رقصوا التانغوا على اغنية اليسا﴿ع بالي حبيبي﴾. قبلها امير امام الجميع وبكل جراءة🙊🙊 أما ريتاج فكانت خجلة
جداً🙈🙈. انتهت الرقصة وخرج امير وبقية البنات يرقصن على اغنية ريتاج المفضلة لـ جاستن بيبير (letme love you ). انتها الزفاف فأخذ امير عروسته ريتاج واتجهة الى الفندق لأنهم في صباح اليوم الثاني سوف يذهبون إلى شهر العسل هم وعلي الى تركيا. عند امير وريتاج في الفندق ، امير :(ريتاج حبيبتي واخير صرتي الي ونجمعنا سوى ) ريتاج بخجل:(اي حبيبي ). امير:(يلا حبيبتي گومي بدلي وغسلي واني راح أطلب عشة ولحد ميجي العشة احنة انكون امكملين صلاة). ريتاج:(أحضر حبيبي).
نهظت ريتاج واتجهت الى الحمام ابدا ملابسها بـ روب نوم أبيض اللون وقصير وتوضئت وخرجت من الحمام . كان امير لم يعد بعد فاسرعت هية ولبست رداء الصلاة كي لا يراها امير لأنها كانت خجلة جداً🙈🤣..
عاد امير بعد أن اوصى على طعام وجد ريتاج جالسة على السرير ومرتدية رداء الصلاةفـ ابتسم لها وقال:(دقائق بس اتوضة واحب ماتاخر عليج) اومأت ريتاج له برأسها بمعنا نعم. خرج امير و وقف أمام ريتاج ووقفت هية بعده صلوا معا وابعد ان انتهوا جاء الطعام جلس امير امام ريتاج وقال لها:(يلا حبيبتي نزعي غطة الصلاة وتعالي اكلي ) اخفظت ريتاج رأسها خجلا فـ ابتسم امير لها وقال:(يلا حياتي ترى عادي اني زوجچ هسة وعادي كلشي أشوف).🙈🙊 خجلت ريتاج من كلامه فـ خلعت رداء الصلاة وجلست امام امير . اكمل عشائهم جلس امير بجانب ريتاج وبداء يتكلم معها وقبل يدها وجبينها ووجنتيها وارنبت انفها وبداء يتعمق وووووووو.....﴿الكاتبة:اششش امشو احنة بعد مالنة غرض همة عرسان جدا.
امير:(اي والله كاتبتنة اتسوين فضل وهمين سدي الباب وياچ مو تنسين😉).
الكاتبة:(خوش😒😒........ يلا عوفوكم مني ورجعوا للقصة)﴾.في اليوم الثاني ذهبوا الى شهر العسل وكانت هذهِ الايام أجمل أيام حياتهم. رجعوا الى ديارهم.. وبعد مرور سنتين.... امير:(ريتااااج سكتيهم لا يبچون أريد انام ).ريتاج:(مد ايسكتون أقعد أنت أخذ نوم جلنار واني راح انوم جود )ولدت ريتاج تؤم ولد وبنت واسمتهم(جلنار وجود) وعمرهم سنة ونصف .أما علي ومريم اصبح عندهم بنت صغيرة عمرها في نفس عمر التؤم تشبه ريتاج جداً جداً فاسموها (ريتاج).أما عن (مهدي ورقية)فهم مخطوبين الآن و(ايمن وهدى ) فهم تزوجوا وهم الان في شهر العسل....
الخاتمة........
___________________________________
احبكم اهواي اهواي واتمنا انو تتكون الرواية عجبتكم ولاتنسون النجمة الكل البارتات وانشاء الله أكو رواية جديدة ونطوني رأيكم .
ووباااااااي احبكم❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️Ilove you 😘😘
مممممممممممممممح
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍بقللم الكاتبة :(زهراء عباس) 😍😍😍😍❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤💜💜💜
أنت تقرأ
عِندما أحْبَبَتُكِ
Fiksi Remajaقصة حب جميلة جدا تحتوي ع الكثير من المشاعر وذات نهاية سعيدة للكاتبة: زهراء عباس