البارت الثاني

201 16 2
                                    

(أمير(البطل) شاب وسيم وذو جسم رياضي طويل جداً وذات بشرة حنطية ألون وعينان كبيرة ذات لون عسلي فاتح يشبه العسل وذات شعر أسود ويبلغ من العمر 25سنة متخرج من كلية الهندسة ويعمل في شركة العائلة(للهندسة) وهو ذوشخصية قوية وعصبي أيضاً والجميع يهابه في العمل) اما عند ريتاج.
ريتاج :(عمو كريم وين مهدي). العم(كريم)بابتسامة:(عند علي). ريتاج:(اها اوكي) خرجت ريتاج وذهبت إلى غرفة أخيها علي. ريتاج:(مهدي)(مهدي يكون ابن عم ريتاج واخيها بلرضاعة) مهدي:(ريتاج اجيتي) ركضت ريتاج وعانقته وتكلموا قليلاً ومن ثم نزلو ثلاثتهم إلى أسفل جلست ريتاج مع النساء يتحدثون إلى أن إذن المغرب والعشاء وذهبوا للصلاة الرجال إلى الجامع والنساء في البيت صعدت ريتاج الى غرفتها ومعها بنات عمها(كريم وخالد) صلوا وجلسوا يتكلمون إلى أن يعود الرجال وبعدها يضعون العشاء. ريتاج:(مريم،مريم) مريم:(ها) ريتاج:(قومي خلي ننزل ملل هنا) مريم:(اوكي قومي)(مريم ابنت عم ريتاج (كريم) عمرها 22 وهي فتاة جميلة) نزلت ريتاج ومريم إلى أسفل وأيضاً معهم هدى(اخت مريم) عمرها19سنة ورقية(ابنت خالد). وجدو الرجال عادو إلى البيت وبدأت النساء بوضع العشاء على مائدة الطعام جلس الجد على رأس المائدة وأمامه ابنه الكبير(كريم) وإلى جانبه من الجها اليمين جلس(محمد) ابو ريتاج والجهة اليسرة(خالد) وجلس بجانب محمد زوجته فاطمة (أم ريتاج) وإلى جانبها ولدها (علي). أما إلى جانب(خالد) جلست زوجته(ليلى) وابنته وأيضا جلست مريم وهدى إلى جانب رقية. جلست(سهى) زوجت كريم إلى جانب زوجها وابنتها هدى اما في الجهة الثانية فجلس مهدي إلى جانب على وجلست ريتاج بجانب مهدي لم يتبقى سوى كرسي واحد وهو بين ريتاج وعمها كريم كان أمير يجري اتصالا في الحديقة عاد وجد الجميع جالس على المائدة بانتظاره وجلس بجانب ريتاج. قال الجد:(ليش اتاخرت ياأمير). امير:(اتصال من الشركة) الجد:(صاير شي) أمير بسرعة:(لا جدي ماكو شي) الجد:(يلا سمو بالله) وبدأ بالأكل ومن ثم انتهو من الطعام وذهبوا إلى المجلس وجلسوا جميعهم معا يشربون الشاي ويتحدثون ويضحكون وعندما انتهوا من الكلام واصبح الوقت ليلا قررو الذهاب إلى منازلهم. اما عند ريتاج والبنات، مريم:(ريتاج امشي ويانة). ريتاج بتفكير:(اممم خلي اگول الأمي وهي اتگول البابا وانشوف). مريم:(امشي خلي انگول آلهة). ذهبت ريتاج ومريم إلى فاطمة ام ريتاج كي يقولولها وافقت فاطمة وذهبت كي تقول لزوجها. فاطمة(محمد ريتاج أتريد اتروح وية البنات) محمد: ..... (لا جواب) تدخلت مريم وهي تقول،مريم:(بليز عمو خليها اتروح وباجر انجيبهة). محمد بتفكير:(اممم ماشي خلي اتروح بس باجر تجي) مريم بابتسامة:(اوكي عمو شكرا) ذهبت مريم إلى ريتاج واخبرتها بأن اياها وافق أن تذهب معهم فهرولت ريتاج نحو السلم وهي تطير من الفرح كي تصعد إلى غرفتها وتحضر نفسها. أكملت ريتاج لبس وكانت ترتدي فستان بلون الزيتوني طويل ضيق من الأعلى من منطقة الصدر حتى الخصر وكلوش من الأسفل وعليه من منطقة الخصر حزام أسود ومنتشر عليه ورد بلون الأسود وكانت ترتدي معه حذاء(أجلكم الله) بلون الأسود وحجاب أسود وحقيبة زيتوني وزينت يدها بساعة زيتوني الون ووضضعت القليل من المكياج.

عِندما أحْبَبَتُكِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن