ريتاج ريتاج ريتاج قومي. ريتاج:(نعم ماما). الأم:(قوي الساعة صارت بتسعة قومي). ريتاج:(اففف ماما خليني نايمة). الأم:(قومي ياكسلانة وراج دوام). نهظت ريتاج واتجهت إلى الحمام(أجلكم الله) لتستحم.( ريتاج فتاة في عمر ال17 فتاة جميلة جدا ذات بشرةبيضاء ليست قصيرة ولا طويلة وإنما متوسطة الطول ذات شعر أسود طويل يصل إلى نهاية ظهرها وتمتلك عينان كبيرتان لونهما عسلي وذات أنف صغير وشفاه كرزية). أكملت ريتاج الاستحمام ونزلت إلى أسفل. ريتاج:(صباح الخير ماما). الأم:(صباح الخير يابنتي). ريتاج:(بابا وين) الأم:(راح للشركة). ريتاج:(وعلي وين). الأم:(راح للجامعة). ريتاج:(امممم). الأم:(قومي ياريتاج تريقي وراج مدرسة). ريتاج:(اوكي ماما). نهظت ريتاج كي تأكل ومن بعدها تذهب إلى المدرسة. (ريتاج من عائلة غنية تسكن جنوب العراق في بيت كبير مع عائلتها المكونة من الأب(محمد) والذي يبلغ من العمر (44)والأم(فاطمة) تبلغ من العمر(40)والاخ(علي)يبلغ من العمر(20)وريتاج). (في المدرسةريتاج وصديقاتهاروان وزينب). ريتاج:(افف بنات وحدة منجن تجي اتحلي هذا). روان:(شنو شكو). ريتاج:(مد افهم هذي المعادلة). زينب:(اوكي اني اشرحهة الج). انتها دوام المدرسة على الساعة الخامسة عصرا وعادت ريتاج إلى المنزل مع السائق وصديقاتها روان وزينب. وصلت ريتاج إلى المنزل وجدت سيارة والدها وأيضاً سيارات آخرا دخلت إلى المنزل. ريتاج:(السلام عليكم). الأم(فاطمة):(وعليكم السلام هلا). ريتاج:(ماما منو عدنة). الأم(فاطمة):(جدك واعمامك وعائلاتهم). ريتاج بابتسامة:(وين گاعدين). الأم:(الرجال بالاستقبال والنساء بالمجلس). ريتاج:(اها اوكي) ذهبت ريتاج إلى المجلس إلى حيث تجلس النساء وهن زوجات اعمامها وبناتهم سلمت عليهم ومن ثم ذهبت إلى غرفتها كي تستبدل ملابسها وتستحم وتنزل كي تسلم على جدها واعمامها استبدلت ريتاج ملابسها باخرا منزلية ووضعت الحجاب على رأسها ونزلت). الكاتبة:(زهراء عباس)
طرقت ريتاج على باب الاستقبال حتى إذن لها بالدخول ودخلت بابتسامة كبيرة. ريتاج:(السلام عليكم). الجميع بابتسامة:(وعليكم السلام ياريتاج). اتجهت إلى عند جدها الذي كان يتوسط المجلس بين أبنائه وقبلت يده وراسه وهي تقول. ريتاج:(شلونك جدو انشألله تمام) الجد(حسين):(هلا بلغالية الحمدالله انتي اشلونج). ريتاج :(الحمدالله). اتجهت بعدها إلى عمها الكبير(كريم). ريتاج:(شلونك عمو شخبارك). العم(كريم) :(هلا عمي الحمدالله انتي اشلونج). ريتاج:(الحمدالله). كريم رجل يبلغ من العمر(46)ويكون أكبر من ابو ريتاج(محمد) بسنتان ولديه اربع أبناء اثنان اولاد وابنتان) اتجهت إلى عمها الصغير(خالد) وسلمت عليه أيضا( خالد) يبلغ من العمر (38) متزوج ولديه ابنة واحدة أصغر من ريتاج بسنتان ومن ثم ذهبت إلى ولد عمها كريم. ريتاج:(شلونك أمير). أمير:(اهلا ريتاج تمام الحمدالله انتي شلونج) ريتاج:(الحمدالله).
أنت تقرأ
عِندما أحْبَبَتُكِ
Teen Fictionقصة حب جميلة جدا تحتوي ع الكثير من المشاعر وذات نهاية سعيدة للكاتبة: زهراء عباس