البارت الرابع

107 10 0
                                    

سادة الصمت السيارة حتى عاد أمير للسيارة أعطى كل واحدة آيس كريمها وهو يقول:(اكلن قبل لاتذوب). بدأت مريم بلاكل وريتاج تاكل تارة وتترك الاكل تارة أخرى. كان الطريق بين بيت محمد وبيت كريم قرابة ساعة كاملة وكان بيت الجد الذي يعيش به هو وابنه خالد يبعد عن بيت كريم مسافة عشر دقائق لأن كريم كان يسكن في الشارع الذي يكون خلف شارع والده.
وصل الجميع وكانت سيارة أمير آخر سيارة تصل كان الجميع قلق عليهم دخل السيارة إلى داخل البيت ونزل الجميع منها دخلوا إلى المنزل كان الجميع بانتظارهم. كريم بعصبية:(ليش اتاخرتو) نظر أمير إلى مريم بغيظ وهو يقول:(الخانم اشتهت آيس كريم ونزلت جبتلهة). نظر كريم إلى ابنته بنفاذ صبر ومن ثم صعد إلى الأعلى وذهب الجميع إلى غرفهم. أما عند ريتاج والبنات كان جلسات في غرفة مريم وقرران أن يسهرن فيها اما عن ريتاج ومريم وزعلهن فتصالحن. ريتاج:(بنات خلي نطلع لحديقة). البنات جميعهن:(يلا خلي ننزل). حرجا البنات الى حديقة المنزل وصل إلى نصفالسلم وتذكرت ريتاج هاتفها قالت لهن أن يسبقها وهية سوف تلحقهن. عادت ريتاج إلى غرفة مريم وأخذت هاتفها وجدت مكالمة من صديقتها روان فعاودت الاتصال بها وهي تخرج من الغرفة. أما عند امير فكان في المطبخ يشرب الماء ومن ثم خرج كي يصعد إلى غرفته كان يصعد السلم وهو يفكر بـ ريتاج وصورة ريتاج وهي تضحك لم تفارق ذهنه وفجاءة استطدم بـ أميرة أفكاره وإرادة أن تقع من السلم لو لا أن لحق وامسك بها. ريتاج تكلم صديقتها:(اي حبيبتي شلونج شخبار.... اااه) اغمضت عيناها لكنها فتحتهم عندما احست به وهو يمسك بها فتحت أعينها وجات عينها بعينه وطال الصمت حتى جأت مريم والبنات وهي تركض وتقول:(ريتاج شكو شبـ.....)لكنها قطعت كلامها عندما راءة هذا المشهد. مريم وهي تبتسم:(احمم.احمم)انتبه أمير وريتاج إليهم فترك امير ريتاج وقال لها:(انتبهي المرة الثانية من اتنزلين من الدرج لأني ماراح اكون موجود علمود انقذج). انتبهت ريتاج إلى نفسها انها لم تكن اضعة الحجاب على رأسها فوضعته وهية تقول:(مغرور) أمير:(نعم شنو گلتي). ريتاج وهي تنزل السلم(هيج ولا شي) خرجا البنات الى الحديقة وذهب أمير إلى غرفته. كان البنات يتحدثن لكن ريتاج كانت صامتة وتفكر قطعت هذا التفكير مريم وهي تقول:(هنيالة إلى شاغل بالج). انتبهت ريتاج وردت عليها:(ها شنو تگولين). مريم:(ماگول شي بس بشنو صافنة). صمتت ريتاج قليلا تذكرت نظرات أمير إليها ثم قالت:(ماكو شي) صمتوا قليلا ثم قالت ريتاج:(بنات قوماً خلي ندخل جوا تأخر الوكت وبرد الجو). دخلوا إلى الداخل وجدو مهدي جالس في المطبخ ويأكل دخلت عليه ريتاج وهي تقول:(هيج صارت يا مهدي تأكل وما تودي علي). ضحك مهدي وقال(هههه تعالى توني صبيت). جلست ريتاج مع مهدي تأكل لأنها كانت جائعة جدا أكملوا اكل ومن ثم جلسوا بالصالة يتكلموا ويشاهدون تلفاز. أما عند أمير لم يستطيع النوم بسبب التفكير بـ التي سرقت قلبه وعقله سمع أصوات ضحك فنهظ يرى ماهذا الصوت خرج من الغرفة كانت غرفة اخته مريم أمام غرفته فوجد الضوء مغلق ولاتوجد اي اصوات منها فسمع صوت الضحك مرة ثانية اتي من الأسفل فاتجه إلى الأسفل وجد ريتاج ومهدي يضحكون لكنه غضب عندما رآها واضعة رأسها على كتف مهدي وتضحك وغير مرتدية الحجاب ولكنه تذكر انها تكون اخته بلرضاعة.

عِندما أحْبَبَتُكِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن