𝙼𝚒𝚜𝚜𝚒𝚘𝚗 _2_

4.4K 274 115
                                    

"أ لا يوجد شيئ للغذااااء"
صرخت المرأة الثملة بوقت غير اعتيادي للثمالة.

بينما الشاب خلف رخام المطبخ يفتح الثلاجة لكي يخرج شيئ للغذاء إلا أنها فارغة.التفت للمرأة خلفه ليجدها تشرب و تبتسم ببلاهة،تنهد،لقد سئم من حالة أمه كل صباح ثمالة رغم تحذيره إياها بأن تقلع عن هذه العادة و ردها كالتالي:

"ما بالك كأبيك،نعيش حياة واحدة فلنعشها بصخب"

و عندما يسألها عن أبيها الذي لا يعرف عنه أي شيئ غير أنه يحذرها من الشرب في الصباح تغرورق عيناها بالدموع لتبكي كطفلة صغيرة ينقصها الحنان.

تنهد تايهيونغ بعد أن تذكر مراته المتتالية لإيقافها دون جدوى ليخرج من المطبخ يرتدي حذاءه آخذا محفظته خارجا من المنزل يتجه مشيا على الأقدام للمتجر لشراء ما يحتاجه للغذاء.

🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂

"مرحبا بكم"

قالت الواقفة خلف المحسبة الآلية منحنية احتراما لزبونها الذي اتجه آخذا سلة التبضع، متجها ناحية أحد أروقة المتجر لأخذ ما يحتاجه. و لقد مر بجنب مجموعة من الشباب الذين يقرؤون احد المجلات بالقسم المخصص بالكتب.

بعد ان انهى تبضعه اتجه ناحية قسم المشروبات لأخذ بعض قنينات المياه و العصائر.ما أن التفت حتى شعر بكف احدهم يوضع على جنب الثلاجة و صدر أحدهم يعرقل طريقه رجع بخطوتين للوراء تفاجأ.

"ما بك ترتعد هكذا يا تاي هل بيلي الذي تختبئ خلفه كالهرة الخائفة ليس موجودا؟!"

'ماكس' أحد أكبر متنمري الجامعة.

"ماذا فعلت لكي يحميك ؟! فتحت قدماه من أجله؟!"

'ليو' أحد عصابة ماكس،اليد يمنى له ان صح التعبير.

"ماذا تنتظر من ابن عاهرة؟!"

'جيم' أضعفهم لكنه يغطي نفسه بلحاف العصابة.

ابتسم تايهيونغ مشيحا بنظره مما زاد من عصبيتهم ليجر جيم ياقة تايهيونغ ناطقا.

"لماذا تبتسم؟! لست بوضع يخول لك الابتسام"

"هل حتى الابتسام ممنوع؟!"
نطق تايهيونغ بينما ينظر لجيم داخل عينيه بنظرات باردة جعلت منه يتراجع.

رتب تايهيونغ ياقته نافضا اياها من أوساخ جيم كما نطق.

لكن لماكس رأيا آخر. فقد رفع قبضته ليلكم الأصغر الذي ما أن رأى قبضته نظر له داخل عينيه هو الآخر لتتوقف يده بالسماء لم يقدر ان يحركها تحت نظرات الاثنين الذان انصدما.

superherosTK||أبطال ت،كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن