𝙼𝚒𝚜𝚜𝚒𝚘𝚗 13

2.9K 228 97
                                    

دوامة زرقاء فتحت في الحائط جاعلة من الحاضرين بالغرفة ينظرون اها بانتظار ظهور ارنبهم.

"العاشق الولهان...عاد من نبيذه خذلان"
نطق يونغي ينظر للغرابي الذي مر من خلال تلك الدوامة لينظر باتجاه النعناعي.

"بل عاد مع نبيذه سكران"
صحح له بضحكة جاعلا من الكل يلتفت له بصدمة ليدخل تايهيونغ كذلك مظهرا حقيقة قول جونغكوك.

"تااااي"
صرخ جيمين قافزا الكنبة باتجاه البندقي الذي اقترب ناحيتهم.

"جونغكوك ما الذي يحصل هنا؟!"
سأل جين ليجيبه الآخر.

"ماذا؟! ألا تقتضي مهمتي أن أحضر الأسد للفرقة...فلقد تمت بنجاح"

صمت الكل بصدمة فلم يكونوا يتوقعون قبول تايهيةنغ خصوصا بعد الحادثة التي كان أحد ضحاياها.

"تاي أنت تعلم جيدا أن مهمة الأبطال تقتضي أن تضع حياتك تحت المحك و لربما قد شهدت أحدها على الباخرة"
قال نامحون مستقيما من الكنبة يواجه البندقي الذي أومأ محيبا إياه.

"أعلم ذلك و حقيقة حادثة الباخرة هي التي دفعتني للحضور خصوصا أنني كنت سبب حدوثها"

"على ما يبدو ان جونغكوك أخبرك بالمعلومات"
اردف جيهوب المستند على الحائط.

"أجل...أنا على علم بها.."

"أ لا تشك بأحدهم عندما كنت بالحادثة أو احدما يتتبعك؟!"
سأل جين للذي اقترب من أحد الكراسي يجلس عليه.

"حقيقة لا..لكن حسب ما قال جونغكوك لي أنه قد تلاعب بذلك الولد...أي أنه كان على متن الباخرة...خصوصا أن حضوركم لم يكن بالحسبان..."

"تماما...فأغلب مهامنا تكون بنيويورك...فانقاذنا لتلك الباخرة بمثابة معجزة"
اجابه جيمين الذي كان يستمع لتايهيونغ بدقة ليس لوحده بل كل الحاضرين.

"و كذلك كان يعلم أني لن أقف مكتوف اليدان لذلك قام بهذا التلاعب...بمعنى أنه على علم تام بي"
اردف باستنتاجه من المعلومات القليلة المتوفرة.

"و اذاً؟! عندما كنا مجتمعين بالقاعة الرئيسية بالباخرة ألمحت شخصا مألوفا لك؟!"
تساءل يونغي ينتظر ردا يشفي غليله لكنه تنهد بحسرة عندما نفى تايهونغ برأسه.

"كنت أفكر في حل ما و لم انتبه لأي احد"
صمت عم المكان بعد كلمات البندقي...صمت ثقيل على القلب و مزعج للآذان و العقل.

superherosTK||أبطال ت،كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن