𝙼𝚒𝚜𝚜𝚒𝚘𝚗 _1_

6.6K 335 186
                                    

أضواء حمراء و زرقاء و كاميرات في كل مكان و الصحفيين يصرخون يرغبون بالحصول على كلمة واحدة من الستة المقنعين بالقرب من سيارات الشرطة.

قناع الذئب قائد الفريق ينادى أيضا بخليفة أطلس بسبب قواها الخارقة التي تستطيع حمل شاحنة بحمولتها.

قناع الأفعى اليد اليمنى للقائد بسهمه المسموم ما أن يخدشك حتى تصير مشلولا لعدة دقائق قوته تكمن برمي السهم لمسافات طويلة.

قناع القطة السوداء لربما يكون أهدأهم و أقلهم كلاما لكن ذكاءه خارق قوته تكمن في الهلوسة فيجعلك ترى ما لا يوجد حقيقة.

قناع الحصان سرعته تضاهي سرعة فهد و بها قد يولد إعصارا آن غضبه.

قناع الصقر يتحكم بالصلب و اليابس و خصوصا النبات احذر من تكون جالسا و قربك نبات حتى لو كان ميتا.

و أخيرا

قناع الأرنب ساحر هذا القرن قواه الخارقة عبارة عن سحر حقيقي لا تلاعب بأوراق اللعب أو عقول الناس.

و بذلك يجتمعون ليكونوا فرقة فتيان ضد الرصاص.

🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃

"فرقة فتيان ضد الرصاص ينقذون الوضع بنيويورك مرة ثانية بعد أن سطا مجموعة من ال...."

يجلس على كرسيه يأكل فطوره بينما يشاهد آخر المستجدات و كانت كالعادة عن الأبطال الجدد لنيويورك.

فرغ من طعامه ليستقيم غاسلا أطباقه واضعا إياهم بمكانهم المخصص متجها لغرفته مرة أخرى.

مر من غرفة أمه ليجدها نائمة فوق سريرها بدون تغيير ملابسها ليتنهد مكملا طريقه ناحية وجهته.

أخذ ملابسه سروال أسود مع هودي أخضر زيتي صفف شعره البندقي كلون عيونه المميز.

أخذ هاتفه مدخلا إياه بجيبه مع مفتاح البيت و سيارته و أخذ كتبه بين يديه ليخرج نازلا الدرج بهدوء كهدوء البيت.

وقف أمام الباب مرتديا حذاءه الأبيض هاما بالخروج.

"تايهيونغ بني"

استوقفه صوت أمه و هي تناديه ليلتفت ناحيتها غير مجيب لها.

"ألن ترد على أمك؟!..آخ يا إلهي ألم يفتك برأسي"

ظل تايهيونغ واقفا يناظرها ليتنهد دالفا للبيت مجددا متجها ناحية المطبخ.

superherosTK||أبطال ت،كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن